أساطير داخل الملاعب خائنون خارجها.. 10 من أشهر الفضائح الجنسية للرياضيين (صور)

أساطير داخل الملاعب خائنون خارجها.. تعرف على أشهر الفضائح الجنسية للرياضيين (صور)

لوفرين - كرة قدم : في هذه المرة القصة مختلفة فزوجة اللاعب هي التي خانته حيث اكتشف لوفرين خيانتها بدخولها في علاقة عاطفية مع صديق لها "عامل في إحدى الغابات" بعد ان تشرت الصحافة القصة كاملة فلقد التقت زوجته بصديقها الجديد "داريو" عندما كان في زيارة لمسقط رأسها في زغرب الكرواتية وعندما عادت إلى إنجلترا كانت تلتقي بحبيبها في السر داخل أحد الفنادق في ليفربول. كان لوفرين انضم لصفوف ليفربول عم 2014 مقابل 20 مليون جنيه إسترليني وهو يتقاضى أسبوعياً 56 ألف جنيه.

كوبي براينت - كرة السلة : على الرغم من أن الكثير من عشاق كرة السلة يعتبرونه من أفضل اللاعبين الأميركيين عبر التاريخ في تلك الرياضة إلا أنه لم يكن الأفضل خارج ملعب كرة السلة فلقد تم توجيه اتهام التحرش الجنسي إلى براينت من قبل عاملة في أحد الفنادق الأميركية وهو الأمر قاد زوجته إلى طلب الطلاق منه. وعلى الرغم من أن الطلاق قد تم بالفعل إلا أنه اعتذر لزوجته في العديد من المناسبات وهو الأمر الذي جعلها تسامحه وتعود إليه مرة أخرى بعد عامين من الانفصال.

رونالدو - كرة القدم : في عام 2008 كاد يوقع رونالدو نفسه في أزمة كبيرة فبعد أن ذهب إلى أحد النوادي الليلية في مدينة ريودي جانيرو البرازيلية عاد اللاعب الملقب بالظاهرة إلى غرفته في الفندق برفقة 3 فتيات أو هكذا كان يظن رونالدو فلقد تبين أن الفتيات ما هم إلا رجال من المتحولين جنسياً. وعلى الرغم من المبالغ الضخمة التي دفعها الظاهرة للرجال من أجل ألا يتحدثوا لوسائل الإعلام عن تلك الحادثة إلا أن الوقت كان متأخراً قليلاً فلقد تحدث هؤلاء الرجال لوسائل الإعلام على الفور بشأن الحادثة .

تايجر وودز - الغولف : بالتأكيد الجميع يعرف أيقونة رياضة الغولف العالمية الأكثر ثراءً تايجر وودز وبعكس ما يظهره النجم الأسمر من تواضع شديد كانت خيانة تايجر ودز الجنسية لزوجته مع عاملة من عاملات أحد النوادي الليلية السطر الأخير في حياته الزوجية التي كانت مستمرة منذ سنوات كثيرة.

انطونيو فالنسيا - كرة القدم : سقط الكولومبي أنطونيو فالنسيا في فخ الخيانة الزوجية منذ عدة أسابيع قليلة فقط فلقد اكتشفت وسائل الإعلام الانجليزية أن هناك علاقة غرامية تجمع بين اللاعب و ممرضة شابة تعمل في أحد المراكز الطبية في مدينة "مانشستر" الإنجليزية. و على الرغم من أن النجم الكولومبي لم يعلق على الأمر إلا أن الحياة الزوجية للاعب لا تزال غير معروفة .

مارتينا هينغز - تنس : تعرضت نجمة العالم النسائي في رياضة الكرة الصفراء لموقف صعب للغاية فبعد رغبة زوجها في صنع مفاجأة لها بزيارتها في غرفتها بداخل أحد الفنادق خلال بطولة من البطولات الكبرى التي كانت تشارك فيها هينغز ليجدها مع رجل غريب بداخل غرفتها. لتكون تلك اَخر لقطة تجمع الزوجين معاً قبل أن يتم الطلاق بشكل رسمي ونهائي.

كريم بنزيمة - كرة قدم : ربما لم ينس عشاق ريال مدريد ومنتخب الديوك الفرنسية فضيحتي كريم بنزيمة فقصة الواقعة الأولى تعود لعام 2010 عندما اتهمت فتاة قاصرة اللاعب الفرنسي وزميله في المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري بإجبارها على ممارسة الجنس معهما لقاء المال وهو الأمر الذي نفاه الثنائي. أما الواقعة الثانية فتعود أحداثها إلى العام الحالي، فمازال قضاء الساحات الفرنسي ينظر إلى القضية التي رفعها فالبوينا لاعب المنتخب الفرنسي بحق زميله الجزائري الأصل كريم بنزيما يتهمه فيها بالابتزاز وتهديده له بنشر فيديو جنسي لفالبوينا برفقة زوجته .

ديفيد بيكهام - كرة قدم : اتهمت إحدى مساعدي أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ديفيد بيكهام بأنه أقام معها علاقة جنسية في إحدى المرات ولكن بيكهام نفى هذا الأمر أكثر من مرة في وسائل الإعلام ويبدو أن زوجته عضوة فريق سبايس غريل الغنائي السابق قد صدقته.

جون تيري : كرة قدم كانت تلك الفضيحة الجنسية من أكثر الفضائح التي هزت الكرة الانجليزية على مر العصور فهذه المرة المتورط كان قائد المنتخب الإنجليزي في هذا الوقت ونادي تشيلسي الإنجليزي جماهير منتخب الأسود الثلاثة بصدمة كبيرة بسبب قيام جون تيري بخيانة زميله السابق في المنتخب الإنجليزي واين بريدج مع صديقته.

رايان جيجز - كرة قدم : هو أسطورة في عالم الكرة البريطانية والعالمية بكل تأكيد فحصوله على لقب "سير" من الملكة إليزابيث الثانية لم يكن من فراغ ولكن يبدو أن جيجز لم يكن مثلأ أعلى في حياته الشخصية مثلما كان داخل المستطيل الأخضر فاللاعب المخضرم قام بخيانة شقيقه ومارس العلاقة الجنسية مع زوجته عدة مرات. وهو الأمر الذي جعل معظم عائلة راين جيجز تقاطع الحديث أو التعامل معه منذ عدة سنوات .

للأسف لا يبدو أبطال وأساطير الألعاب الرياضية التي نعشقها مثاليين كما يبدون على الشاشات التلفزيونية، أو في داخل مجال الرياضة فهم مهما علا شأنهم مجرد بشر في النهاية، ويرتكبون الكثير من الحماقات التي أحياناً لا تتناسب مع مكانتهم في المجتمع أو في قلوب عاشقيهم. 

ما هي حقيقة إسلام كريستيانو رونالدو! (صور)

وإذا كان لديك مثل أعلى في أي رياضة من الألعاب الرياضية الجماهيرية فربما يصدمك التقرير التالي في مثلك الأعلى رياضياً عندما تعرف أنه ارتكب بعض الفضائح الجنسية والخيانة الزوجية. 

10- كوبي براينت - كرة السلة

على الرغم من أن الكثير من عشاق كرة السلة يعتبرونه من أفضل اللاعبين الأميركيين عبر التاريخ في تلك الرياضة إلا أنه لم يكن الأفضل خارج ملعب كرة السلة، فلقد تم توجيه اتهام التحرش الجنسي إلى براينت من قبل عاملة في أحد الفنادق الأميركية، وهو الأمر الذي قاد زوجته إلى طلب الطلاق منه.
 
وعلى الرغم من أن الطلاق قد تم بالفعل إلا أنه اعتذر لزوجته في العديد من المناسبات، وهو الأمر الذي جعلها تسامحه وتعود إليه مرة أخرى بعد عامين من الانفصال.
 
9- رونالدو - كرة القدم
 
 
في عام 2008 كاد يوقع رونالدو نفسه في أزمة كبيرة، فبعد أن ذهب إلى أحد النوادي الليلية في مدينة ريودي جانيرو البرازيلية عاد اللاعب الملقب بالظاهرة إلى غرفته في الفندق برفقة 3 فتيات أو هكذا كان يظن رونالدو، فلقد تبين أن الفتيات ما هم إلا رجال من المتحولين جنسياً. 
 
وعلى الرغم من المبالغ الضخمة التي دفعها الظاهرة للرجال  من أجل ألا يتحدثوا لوسائل الإعلام عن تلك الحادثة إلا أن الوقت كان متأخراً قليلاً، فلقد تحدث هؤلاء الرجال لوسائل الإعلام على الفور بشأن الحادثة . 
8- تايجر وودز - الغولف
 
 
بالتأكيد الجميع يعرف أيقونة رياضة الغولف العالمية الأكثر ثراءً تايجر وودز، وبعكس ما يظهره النجم الأسمر من تواضع شديد كانت خيانة تايجر ودز الجنسية لزوجته مع عاملة من عاملات أحد النوادي الليلية السطر الأخير في حياته الزوجية التي كانت مستمرة منذ سنوات كثيرة.
 
7- أنطونيو فالنسيا - كرة القدم 
 
 
 سقط الكولومبي أنطونيو فالنسيا في فخ الخيانة الزوجية منذ عدة أسابيع قليلة فقط، فلقد اكتشفت وسائل الإعلام الإنجليزية أن هناك علاقة غرامية تجمع بين اللاعب وممرضة شابة تعمل في أحد المراكز الطبية في مدينة "مانشستر" الإنجليزية.
 
وعلى الرغم من أن النجم الكولومبي لم يعلق على الأمر إلا أن الحياة الزوجية للاعب لا تزال غير معروفة. 
 
6- مارتينا هينغز - تنس
 
 
تعرضت نجمة العالم النسائي في رياضة الكرة الصفراء لموقف صعب للغاية، فبعد رغبة زوجها في صنع مفاجأة لها بزيارتها في غرفتها بداخل أحد الفنادق خلال بطولة من البطولات الكبرى التي كانت تشارك فيها هينغز ليجدها مع رجل غريب بداخل غرفتها.
 
لتكون تلك آخر لقطة تجمع الزوجين معاً قبل أن يتم الطلاق بشكل رسمي ونهائي.
 
5- كريم بنزيمة - كرة قدم
 
 
ربما لم ينس عشاق ريال مدريد ومنتخب الديوك الفرنسية فضيحتي كريم بنزيمة، فقصة الواقعة الأولى تعود لعام 2010 عندما اتهمت فتاة قاصرة اللاعب الفرنسي وزميله في المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري بإجبارها على ممارسة الجنس معهما لقاء المال وهو الأمر الذي نفاه الثنائي.
 
أما الواقعة الثانية فتعود أحداثها إلى العام الحالي، فمازال قضاء الساحات الفرنسي ينظر إلى القضية التي رفعها فالبوينا لاعب المنتخب الفرنسي بحق زميله الجزائري الأصل كريم بنزيما يتهمه فيها بالابتزاز  وتهديده له بنشر فيديو جنسي لفالبوينا برفقة زوجته. 
 
4- ديفيد بيكهام - كرة قدم
 
 
اتهمت إحدى مساعدي أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ديفيد بيكهام أنه أقام معها علاقة جنسية في إحدى المرات، ولكن بيكهام نفى هذا الأمر أكثر من مرة في وسائل الإعلام، ويبدو أن زوجته عضوة فريق سبايس غريل الغنائي السابق قد صدقته. 
3- لوفرين - كرة قدم 
 
 
في هذه المرة القصة مختلفة فزوجة اللاعب هي التي خانته، حيث اكتشف لوفرين خيانتها  بدخولها في علاقة عاطفية مع صديق لها "عامل في إحدى الغابات" بعد أن نشرت الصحافة القصة كاملة، فلقد التقت زوجته بصديقها الجديد "داريو" عندما كان في زيارة لمسقط رأسها في زغرب الكرواتية، وعندما عادت إلى إنجلترا كانت تلتقي بحبيبها في السر داخل أحد الفنادق في ليفربول.
 
كان لوفرين انضم لصفوف ليفربول عام 2014 مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وهو يتقاضى أسبوعياً 56 ألف جنيه.
 
2- جون تيري - كرة قدم
 
 
كانت تلك الفضيحة الجنسية من أكثر الفضائح التي هزت الكرة الإنجليزية على مر العصور، فهذه المرة المتورط كان قائد المنتخب الإنجليزي في هذا الوقت ونادي تشيلسي الإنجليزي، مما أصاب جماهير منتخب الأسود الثلاثة بصدمة كبيرة بسبب قيام جون تيري بخيانة زميله السابق في المنتخب الإنجليزي واين بريدج مع صديقته.
 
1-  رايان جيجز -  كرة قدم
 
 
هو أسطورة في عالم الكرة البريطانية والعالمية بكل تأكيد، فحصوله على لقب "سير" من الملكة إليزابيث الثانية لم يكن من فراغ، ولكن يبدو أن جيجز لم يكن مثلأ أعلى في حياته الشخصية مثلما كان داخل المستطيل الأخضر؛ فاللاعب المخضرم قام بخيانة شقيقه ومارس العلاقة الجنسية مع زوجته عدة مرات. 
 
وهو الأمر الذي جعل معظم عائلة راين جيجز تقاطع الحديث أو التعامل معه منذ عدة سنوات .

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

خطفت الأضواء خلال إعلان انضمامه لريال مدريد .. كم يبلغ سعر ساعة هازارد؟

خطفت ساعة اليد التي ارتداها نجم ريال مدريد الجديد إيدين هازارد، الأنظار خلال تقديمه رسمياً كلاعب في الفريق الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته أمس الخميس. ماذا قال هازارد عن انتقاله إلى...