أخطر الاعتداءات ومشاهد ضرب المشاهير أمام الجمهور (فيديو)

main image

يتعرض المشاهير لمواقف صعبة خلال ممارستهم لأعمالهم، فهناك بعض الاعتداءات سواء اللفظية أو الجسدية التي قد يتعرض لها الفنانون من حين إلى آخر سواء من أشخاص لا يحبون فنهم أو من قبل أشخاص قريبين منهم لأسباب شخصية.

نافس براد بيت.. فنان عربي تزوج أجمل نساء العالم (صور)

وفي ما يلي نعرض لكم أبرز وقائع الاعتداء التي وقعت من قبل أشخاص تجاه بعض النجوم العرب والعالميين المشهورين على الساحة الفنية.

صابر الرباعي:

تعرض الفنان صابر الرباعي خلال إحيائه لحفلة غنائية بإمارة الشارقة بدولة الإمارات المتحدة إلى موقف محرج بعد إلقاء بعض الحاضرين عبوات بلاستيكية ثقيلة على المسرح في أثناء وجوده عليه، ولكن لم يصب أي منها جسد صابر، ولم يتعرض هو أو فرقته الفنية لأي أذى، وتم القبض على المعتدين من قبل قوات الأمن المختصة بأمن الحفلة الغنائية والتحقيق معهم.

بلقيس:

في ما تعرضت الفنانة اليمنية بلقيس لمحاولة اعتداء فاشلة في البحرين خلال تقديمها لإحدى الحفلات في أحد المهرجانات، بعدما حاول أحد الجماهير اختراق صفوف الأمن، والوصول إلى الفنانة حاملاً هاتفاً في يديه، ولكن الأمن لم يتهاون وقام بإنزاله من المسرح بعد أن أصيبت الفنانة بالفزع.

الحقيقة المرة عن كريستينا صديقة أبو سن (صور)

جاستين بيبر:

تعرض المغني الأمريكي الأشهر جاستن بيبر، الشهر الماضي، للاعتداء بالضرب خلال وجوده بأحد الملاهي الليلة في ألمانيا من قبل شاب، حيث كان المكان مزدحماً للغاية، وعند مغادرة الفنان الأمريكي للملهى اصطدم برجل ثمل من دون قصد، فقرر الرجل المجهول افتعال شجار مع النجم والتعدي بالضرب عليه، لكن سرعان ما تدخلت فتاة ألمانية إضافة إلى حراسه لحمايته.

وعد:

كان الاعتداء على الفنانة وعد هو الأبرز، وذلك عندما حاول شقيقها الاعتداء عليها على المسرح في أول ظهور لها بإحدى الحفلات، وذلك لرفضه ممارستها للغناء، الأمر الذي سبب لوعد أزمة نفسيه فترة طويلة. 

ثري مصري يتحدى الخليجيين بـ«أسود وتماسيح وسيارات فارهة» (فيديو وصور)

لبنى أبيضار:

تعرضت الفنانة المغربية لبنى أبيضار للاعتداء والضرب من قبل مجهولين بمدينة الدار البيضاء، حيث أصيبت بجروح قطعية في وجهها وقدمها بعد التعدي عليها بآلة حادة، بالإضافة إلى تهديدها بالقتل.

كل تلك الاعتداءات جاءت جراء الاعتراض على مشاهدها الجنسية في فيلم «الزين اللّي فيك» التي تم تداولها على الإنترنت قبل منع الفيلم نهائياً من العرض.

علاء قاسم:

تعرض الفنان السوري «علاء قاسم» لاعتداء بمحافظة اللاذقية، من قبل مجهولين، ما تسبب له في كسر في الأنف، ولم تتمكن الشرطة منذ شهر مايو الماضي حتى الآن من القبض على الجناة الذين ما زالوا أحراراً إلى الآن!

قمر:

تعرضت الفنانة اللبنانية قمر للتعدي بالضرب المبرح على يد عشيقها وحبيبها -سوري الجنسية- في أحد المقاهي اللبنانية بعد أن ضبطته يخونها مع إحدى الفتيات وفور رؤيتهما معاً أطلقت العديد من الشتائم والسباب، فلم يتحمل حبيبها السوري، فقام بضربها مسبباً لها العديد من الخدوش العميقة في وجهها وذراعها وجسدها.

جيجي حديد تكشف عن شعورها تجاه الرجل العربي

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير