لأنها أهم من الطعام والشراب.. أشياء تريدها زوجتك منك يومياً!

main image
7 صور
لأنها أهم من الطعام و الشراب بالنسبة إليها ..زوجتك تريد منك تلك الأشياء يومياً ! (صور)

لأنها أهم من الطعام و الشراب بالنسبة إليها ..زوجتك تريد منك تلك الأشياء يومياً ! (صور)

هي بحاجة إلى عقلك ! : و المقصود بتلك الجملة أنها تحب و تعشق رؤيتك و أنت تفعل ما بوسعك و تفكر و تحارب جميع الظروف من أجلها و من أجل إسعادها و إسعاد أسرتك و تلبية كافة احتياجاتهم فأنت بذلك الفعل تحتل مساحة جديدة في قلبها و عقلها .   فعلى الرغم من تعبك في الحياة الواقعية إلا أنك سوف تجد منها خير العون و السند في الحياة الزوجية فيما بينكما و ستدعمك بكل ما تملك و من أهم سبل الدعم التي سوف تجدها من زوجتك هي اختفاء المشاكل الزوجية بشكل كبير في حياتك .

هي بحاجة إلى عقلك ! : و المقصود بتلك الجملة أنها تحب و تعشق رؤيتك و أنت تفعل ما بوسعك و تفكر و تحارب جميع الظروف من أجلها و من أجل إسعادها و إسعاد أسرتك و تلبية كافة احتياجاتهم فأنت بذلك الفعل تحتل مساحة جديدة في قلبها و عقلها . فعلى الرغم من تعبك في الحياة الواقعية إلا أنك سوف تجد منها خير العون و السند في الحياة الزوجية فيما بينكما و ستدعمك بكل ما تملك و من أهم سبل الدعم التي سوف تجدها من زوجتك هي اختفاء المشاكل الزوجية بشكل كبير في حياتك .

التواصل :  لا يعني التواصل هنا استخدام الهواتف و وسائل التواصل الاجتماعي بل الجلوس و التحدث وجهاً لوجه دون تكنولوجيا و لا هواتف ذكية و حتى دون وجود الاطفال .   فتواصلك مع زوجتك وجهاً لوجه و انت ممسكاً بيدها أو محتضنها يعيد شحت طاقاتها التي أفرغتها الواجبات المنزلية و مشاكل تربية الاطفال التي لا تنتهي لذلك لا بخل عليها  بتلك الفولتات العاطفية اليومية .

التواصل : لا يعني التواصل هنا استخدام الهواتف و وسائل التواصل الاجتماعي بل الجلوس و التحدث وجهاً لوجه دون تكنولوجيا و لا هواتف ذكية و حتى دون وجود الاطفال . فتواصلك مع زوجتك وجهاً لوجه و انت ممسكاً بيدها أو محتضنها يعيد شحت طاقاتها التي أفرغتها الواجبات المنزلية و مشاكل تربية الاطفال التي لا تنتهي لذلك لا بخل عليها بتلك الفولتات العاطفية اليومية .

المسها !   : عندما تكون في نزهة مع زوجتك فلا تمشي بجانبها كأنك تمشي برفقة أحد أصدقائك بل امسك يدها و اشعرها بحبك و اهتمامك لها و لا يقتصر اللمس على التنزه فقط فحتى بداخل المنزل لا تكف عن احتضانها أو تقبيلها بمانسبة أو بدون مناسبة فتلك الأمور هامة جداً لها و لن تستطيع حتى الكلمات وصف أهمية تلك الأشياء بالنسبة للنساء على الجانب العاطفي و النفسي .

المسها ! : عندما تكون في نزهة مع زوجتك فلا تمشي بجانبها كأنك تمشي برفقة أحد أصدقائك بل امسك يدها و اشعرها بحبك و اهتمامك لها و لا يقتصر اللمس على التنزه فقط فحتى بداخل المنزل لا تكف عن احتضانها أو تقبيلها بمانسبة أو بدون مناسبة فتلك الأمور هامة جداً لها و لن تستطيع حتى الكلمات وصف أهمية تلك الأشياء بالنسبة للنساء على الجانب العاطفي و النفسي .

هي جميلة في كل الأحوال :  سواء كانت تطعو الطعام أو تنظف المنزل أو مشغولة في تربية الاطفال قل لها بأنها جميلة و سرعان ما سوف تجد الابتسامة تعلو شفتيها حتى و إن قالت لك أنك تبالغ .   فالمرأة تريد أن تسمع كلمات المديح و هي في أسواً حالاتها أكثر من أي شيء اَخر لان ذلك الامر يمنحها ثقة كبيرة في نفسها و يشعرها بأن زوجها لايزال  يرغب بها و يراها جميلة في عينيه حتى في أوج انشغالها .

هي جميلة في كل الأحوال: سواء كانت تطعو الطعام أو تنظف المنزل أو مشغولة في تربية الاطفال قل لها بأنها جميلة و سرعان ما سوف تجد الابتسامة تعلو شفتيها حتى و إن قالت لك أنك تبالغ . فالمرأة تريد أن تسمع كلمات المديح و هي في أسواً حالاتها أكثر من أي شيء اَخر لان ذلك الامر يمنحها ثقة كبيرة في نفسها و يشعرها بأن زوجها لايزال يرغب بها و يراها جميلة في عينيه حتى في أوج انشغالها .

 أنك تحبها  : سواء كنت بعيد عنها أو تجلس بجوارها فقط أخبرها أنك تحبها مثلما ما كنت تفعل في أول تعارف أو لقاء بينكما و بالطبع يمكنك استخدام هاتفك الجوال في قول تلك الكلمات و لست بحاجة إلى أن تقولها و أنت تجلس بجوارها .

أنك تحبها : سواء كنت بعيد عنها أو تجلس بجوارها فقط أخبرها أنك تحبها مثلما ما كنت تفعل في أول تعارف أو لقاء بينكما و بالطبع يمكنك استخدام هاتفك الجوال في قول تلك الكلمات و لست بحاجة إلى أن تقولها و أنت تجلس بجوارها .

إذا كنت متزوجاً وتظن أن الطعام والشراب أهم الأشياء بالنسبة لزوجتك فأنت مخطئ تماماً، فعلى الرغم من أن توفير معيشة كريمة لزوجتك أمر جيد، ولكن بالنسبة لها سوف يكون تلبيتك لاحتياجاتها العاطفية بشكل يومي بدافع الحب إلى اَخر العمر بمثابة أغلى الهدايا.

أين يجب أن تلمس جسد زوجتك أثناء العلاقة الحميمية؟

فالنساء كائنات تتغذى على المشاعر والأحاسيس، وهن في حاجة لها باستمرار مثل حاجتهن للطعام والشراب؛ لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أهم الأشياء التي تريدها، وستريدها منك زوجتك كل يوم و إلى الأبد . 

5- هي بحاجة إلى عقلك!

والمقصود بتلك الجملة أنها تحب وتعشق رؤيتك، وأنت تفعل ما بوسعك وتفكر وتحارب جميع الظروف من أجلها، ومن أجل إسعادها وإسعاد أسرتك وتلبية كل احتياجاتهم فأنت بذلك الفعل تحتل مساحة جديدة في قلبها وعقلها. 

فعلى الرغم من تعبك في الحياة الواقعية إلا أنك سوف تجد منها خير العون والسند في الحياة الزوجية فيما بينكما، وستدعمك بكل ما تملك، ومن أهم سبل الدعم التي سوف تجدها من زوجتك هي اختفاء المشاكل الزوجية بشكل كبير في حياتك . 

4- التواصل

لا يعني التواصل هنا استخدام الهواتف ووسائل التواصل الاجتماعي بل الجلوس والتحدث وجهاً لوجه دون تكنولوجيا، ولا هواتف ذكية وحتى دون وجود الأطفال. 

فتواصلك مع زوجتك وجهاً لوجه وأنت ممسك بيدها أو محتضنها يعيد شحن طاقاتها التي أفرغتها الواجبات المنزلية، ومشاكل تربية الأطفال التي لا تنتهي، لذلك لا تبخل عليها بتلك الفولتات العاطفية اليومية. 

احذر ..أسرار نسائية تخفيها شريكتك عنك! (صور)

3- المسها! 

عندما تكون في نزهة مع زوجتك فلا تمشِ بجانبها كأنك تمشي برفقة أحد أصدقائك بل أمسك يدها، وأشعرها بحبك واهتمامك لها ولا يقتصر اللمس على التنزه فقط، فحتى بداخل المنزل لا تكف عن احتضانها أو تقبيلها بمانسبة أو بدون مناسبة، فتلك الأمور هامة جداً لها ولن تستطيع حتى الكلمات وصف أهمية تلك الأشياء بالنسبة للنساء على الجانب العاطفي والنفسي. 

2- هي جميلة في كل الأحوال

سواء كانت تطهو الطعام أو تنظف المنزل أو مشغولة في تربية الأطفال قل لها إنها جميلة وسرعان ما سوف تجد الابتسامة تعلو شفتيها حتى وإن قالت لك إنك تبالغ . 

فالمرأة تريد أن تسمع كلمات المديح وهي في أسواً حالاتها أكثر من أي شيء آخر؛ لأن ذلك الامر يمنحها ثقة كبيرة في نفسها ويشعرها بأن زوجها لا يزال يرغب بها ويراها جميلة في عينيه حتى في أوج انشغالها. 

احذر أيها الزوج.. علامات تدل على أنك لا ترضيها في الفراش

1- أنك تحبها 

سواء كنت بعيداً عنها أو تجلس بجوارها فقط أخبرها أنك تحبها مثلما كنت تفعل في أول تعارف أو لقاء بينكما، وبالطبع يمكنك استخدام هاتفك الجوال في قول تلك الكلمات، ولست بحاجة إلى أن تقولها وأنت تجلس بجوارها. 

ويفضل أن لا تنسى الاتصال بها بين فترة وأخرى خصوصاً إذا كنت قد خرجت للتنزه مع أصدقائك، فالاتصال بها في هذا الوقت يوضح لها أنك لا يمكنك أن تنساها حتى وأنت برفقة أصدقائك. 

وبالتأكيد الجميع يعلم الغيرة الكبيرة التي تشعر بها الزوجات من أصدقاء زوجها والبعض يعاني من هذا الأمر.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة