مدن تجعلك تشعر أنك في الجحيم.. وأخرى في جنة الأرض (صور)

main image
10 صور
 ريكافيك - ايسلندا  :  في تلك المدينة الايسلندية الساحرة سوف تجد كل شيء يساعد على الاسترخاء فالطبيعة السحارة التي تتميز بها تلك المدينة سوف تجعلك تنسى كل الهموم التي تركتها ورائك كما أن سكان ريكافيك مشهورين حتى وسط ايسلندا نفسها بالطيبة و حسن الضيافة .

ريكافيك - ايسلندا : في تلك المدينة الايسلندية الساحرة سوف تجد كل شيء يساعد على الاسترخاء فالطبيعة السحارة التي تتميز بها تلك المدينة سوف تجعلك تنسى كل الهموم التي تركتها ورائك كما أن سكان ريكافيك مشهورين حتى وسط ايسلندا نفسها بالطيبة و حسن الضيافة .

اوكلاند - نيوزلندا  : نظافة الشوارع و الاخلاق العالية الرفيعة لسكان مدينة اوكلاند النيوزلندية من أكثر الأشياء التي سوف تبهرك ففي أوكلاند الجميع يساعد الغرباء و لن تشعر بأنك أتيت من ثقافة مختلفة و تحتاج وقت للتأقلم مع هذا لمجتمع الرائع الذي يمتزج بداخله جميع البشر .

اوكلاند - نيوزلندا : نظافة الشوارع و الاخلاق العالية الرفيعة لسكان مدينة اوكلاند النيوزلندية من أكثر الأشياء التي سوف تبهرك ففي أوكلاند الجميع يساعد الغرباء و لن تشعر بأنك أتيت من ثقافة مختلفة و تحتاج وقت للتأقلم مع هذا لمجتمع الرائع الذي يمتزج بداخله جميع البشر .

أدنبرة - اسكتلندا  : على الرغم من الطابع الخشن للإنجليز إلا أن أهل تلك المدينة الاسكتلندية العريقة يمتلكون أخلاق غاية في الروعة و يتميزن بالطيبة و الجمال كما تبدو عليه مدينتهم .

أدنبرة - اسكتلندا : على الرغم من الطابع الخشن للإنجليز إلا أن أهل تلك المدينة الاسكتلندية العريقة يمتلكون أخلاق غاية في الروعة و يتميزن بالطيبة و الجمال كما تبدو عليه مدينتهم .

بروج - بلجيكا :  نزهة في القارب النهري ثم الجلوس على المقاهي و تناول الطعام في أحد المطاعم العادية جداً كل هذا وسط احترام الجميع سواء من الباعة أو المواطنين العاديين لزائري مدينتهم بالتأكيد سيكون الذهاب في رحلة سياحية إلى تلك المدينة أمر رائع .

بروج - بلجيكا : نزهة في القارب النهري ثم الجلوس على المقاهي و تناول الطعام في أحد المطاعم العادية جداً كل هذا وسط احترام الجميع سواء من الباعة أو المواطنين العاديين لزائري مدينتهم بالتأكيد سيكون الذهاب في رحلة سياحية إلى تلك المدينة أمر رائع .

سيدني - استراليا  : في هذه المدينة الرائعة لا تتعجب عندما يصحبك أحد سكانها في جولة حرة داخلها و هو في الأساس ليس مرشد سياحي فهو اصطحبك معه فقط لمجرد الترحيب بك كزائر لمدينته .

سيدني - استراليا : في هذه المدينة الرائعة لا تتعجب عندما يصحبك أحد سكانها في جولة حرة داخلها و هو في الأساس ليس مرشد سياحي فهو اصطحبك معه فقط لمجرد الترحيب بك كزائر لمدينته .

لاجوس - نيجريا :  القمامة و الأزمات المرورية الخانقة و الروائح الغير مستحبة بالإضافة إلى عدائية سكانها هذا ما ستعانيه إذا أردت الذهاب في جولة سياحية داخل القارة السمراء التي يجب عليك اختيار المدن التي سوف تذهب لزيارتها جيداً .

لاجوس - نيجريا : القمامة و الأزمات المرورية الخانقة و الروائح الغير مستحبة بالإضافة إلى عدائية سكانها هذا ما ستعانيه إذا أردت الذهاب في جولة سياحية داخل القارة السمراء التي يجب عليك اختيار المدن التي سوف تذهب لزيارتها جيداً .

كاراكاس - فنزويلا : بعد أن كانت تلك المدينة أحد أعرق المدن اللاتينية في الثقافة تحولت إلى وكر لأفراد عصابات المخدرات و معقل للجريمة بكافة أنواعها و بالطبع مدينة بتلك الصفات لن تجد اهلها على درجة عالية من الترحاب .

كاراكاس - فنزويلا : بعد أن كانت تلك المدينة أحد أعرق المدن اللاتينية في الثقافة تحولت إلى وكر لأفراد عصابات المخدرات و معقل للجريمة بكافة أنواعها و بالطبع مدينة بتلك الصفات لن تجد اهلها على درجة عالية من الترحاب .

مابوتو - موزمبيق  : على الرغم من أنها تعد المدينة الأسرع نمو اقتصادياً في إفريقييا إلا أن بنيتها التحتية ليست جيدة على الإطلاق فهي تبدو و كأن الزمن توقف عند فترة السبعينيات .

مابوتو - موزمبيق : على الرغم من أنها تعد المدينة الأسرع نمو اقتصادياً في إفريقييا إلا أن بنيتها التحتية ليست جيدة على الإطلاق فهي تبدو و كأن الزمن توقف عند فترة السبعينيات .

دترويت - ميشجان :  في تلك المدينة من ولاية متشيجان الأمريكية يفضل أن لا تقضي وقت طويل و أنت خارج المنزل ليلاً فشوارع تلك المدينة تمتلئ بالعصابات من مختلف العرقيات و الأنواع و يعد القتل أمر طبيعياً في الولاية .

دترويت - ميشجان : في تلك المدينة من ولاية متشيجان الأمريكية يفضل أن لا تقضي وقت طويل و أنت خارج المنزل ليلاً فشوارع تلك المدينة تمتلئ بالعصابات من مختلف العرقيات و الأنواع و يعد القتل أمر طبيعياً في الولاية .

 تجوانا- المكسيك :  تلك المدينة تعد من أجمل المدن التي يمكنك زيرتها و لكن للأسف إدمان اغلب سكانها على المواد الكحولية بما في ذلك المراهقين الصغار سوف يجعلك تشعر و كأنك في مستشفى للمجانين فمعظم السكان مزاجهم متقلب .

تجوانا- المكسيك : تلك المدينة تعد من أجمل المدن التي يمكنك زيرتها و لكن للأسف إدمان اغلب سكانها على المواد الكحولية بما في ذلك المراهقين الصغار سوف يجعلك تشعر و كأنك في مستشفى للمجانين فمعظم السكان مزاجهم متقلب .

على الرغم من تشابه البشر بمختلف جنسياتنا ودياناتنا ومستوياتنا الثقافية والاجتماعية في جميع أنحاء العالم إلا أن هناك بعض الخصائص التي زرعها الله في بعض الشعوب لتتميز بها عن باقي البشر. 

مبلغ صادم أنفقه الإماراتيون خلال 6 أشهر في لندن!

فهناك بلاد تتميز بطيبة وسمو أخلاق سكانها، وهناك دول أخرى يتميز سكانها بالقسوة، وعدم الترحاب بالغرباء بينهم أو السائحين القادمين إليهم. 

لذلك في التقرير التالي سوف نرشح لك 5 مدن عالمية سوف تشعر بأنك في بيتك بسبب الطيبة والترحاب التي يتمتع به سكانها و5 مدن أخرى نحذرك من الذهاب إليها بسبب صعوبة طباع ساكنيها وعدم اتسامهم بحسن الضيافة.

1- ريكافيك - إيسلندا 

في تلك المدينة الإيسلندية الساحرة سوف تجد كل شيء يساعد على الاسترخاء، فالطبيعة السحارة التي تتميز بها تلك المدينة سوف تجعلك تنسى كل الهموم التي تركتها وراءك كما أن سكان ريكيافيك مشهورون حتى وسط إيسلندا نفسها بالطيبة وحسن الضيافة . 

2- أوكلاند - نيوزلندا

نظافة الشوارع والأخلاق العالية الرفيعة لسكان مدينة أوكلاند النيوزلندية من أكثر الأشياء التي سوف تبهرك، ففي أوكلاند الجميع يساعد الغرباء، ولن تشعر بأنك أتيت من ثقافة مختلفة، وتحتاج وقتاً للتأقلم مع هذا المجتمع الرائع الذي يمتزج بداخله جميع البشر. 

دليلك الشامل للبقشيش.. ما عليك دفعه في كل دولة

3- أدنبرة - أسكتلندا

على الرغم من الطابع الخشن للإنجليز إلا أن أهل تلك المدينة الأسكتلندية العريقة يمتلكون أخلاقاً غاية في الروعة، ويتميزن بالطيبة والجمال كما تبدو عليه مدينتهم. 

4- بروج - بلجيكا 

نزهة في القارب النهري، ثم الجلوس على المقاهي وتناول الطعام في أحد المطاعم العادية جداً كل هذا وسط احترام الجميع سواء من الباعة أو المواطنين العاديين لزائري مدينتهم بالتأكيد سيكون الذهاب في رحلة سياحية إلى تلك المدينة أمراً رائعاً. 

5- سيدني - أستراليا 

في هذه المدينة الرائعة لا تتعجب عندما يصحبك أحد سكانها في جولة حرة داخلها، وهو في الأساس ليس مرشداً سياحياً، فهو اصطحبك معه فقط لمجرد الترحيب بك كزائر لمدينته. 

6- لاجوس - نيجيريا

القمامة والأزمات المرورية الخانقة و الروائح غير المستحبة بالإضافة إلى عدائية سكانها هذا ما ستعانيه إذا أردت الذهاب في جولة سياحية داخل القارة السمراء التي يجب عليك اختيار المدن التي سوف تذهب لزيارتها جيداً . 

7- كاراكاس - فنزويلا

بعد أن كانت تلك المدينة أحد أعرق المدن اللاتينية في الثقافة تحولت إلى وكر لأفراد عصابات المخدرات ومعقل للجريمة بكل أنواعها وبالطبع مدينة بتلك الصفات لن تجد أهلها على درجة عالية من الترحاب. 

8- مابوتو - موزمبيق

على الرغم من أنها تعد المدينة الأسرع نمو اقتصادياً في إفريقييا إلا أن بنيتها التحتية ليست جيدة على الإطلاق، فهي تبدو وكأن الزمن توقف عند فترة السبعينيات. 

لهذا يجب عليك زيارة أستراليا في أقرب وقت (صور)

9- دترويت - ميشجان

في تلك المدينة من ولاية متشيجان الأمريكية يفضل أن لا تقضي وقتا طويلا وأنت خارج المنزل ليلاً؛ فشوارع تلك المدينة تمتلئ بالعصابات من مختلف العرقيات والأنواع، ويعد القتل أمراً طبيعياً في الولاية . 

10- تجوانا- المكسيك

تلك المدينة تعد من أجمل المدن التي يمكنك زيارتها، ولكن للأسف إدمان أغلب سكانها على المواد الكحولية بما في ذلك المراهقون الصغار سوف يجعلك تشعر وكأنك في مستشفى للمجانين، فمعظم السكان مزاجهم متقلب. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة