ابتكار حذاء رياضي تتحكم في لونه وتصميمه بواسطة الجوال

ابتكار حذاء رياضي تتحكم في لونه وتصميمه بواسطة الجوال

في ظل اختراعات هذا العصر ومواكبة التطورات والاحتياجات، ابتكرت شركة بريطانية نموذجاً مبدئياً لحذاء رياضي ذكي يحمل اسم Shift Sneaker، ويمكن تغيير تصميمه وألوانه حسب رغبة المستخدم.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مستخدمي الحذاء الذكي لا يحتاجون إلى شراء أكثر من حذاء ليناسب جميع الملابس، فحذاء واحد يكفي، ويمكنه التوافق مع جميع أشكال وأنواع الملابس.

كما يعمل الحذاء بطريقة مختلفة؛ إذ تدفع النبضات الكهربائية المختلفة إلى تغيير لون وإضاءة الحذاء بكل سهولة، وكل ما على المستخدم فعله هو الضغط على كعب الحذاء ليتغير لونه، كما يمكن التحكم في الحذاء عن بعد باستخدام تطبيق على الهاتف الذكي يحمل اسم  Pack Store، بالإضافة إلى أن الحذاء مزود بنظامين: الأول يسمح بتغيير لون الحذاء ليناسب الملابس، والثاني يغير لون الحذاء أثناء الجري بناء على الأداء والسرعة، الأمر الذي قد يجد إقبالاً كبيراً من الشباب والمراهقين، وسيتنافس الكثيرون على اقتنائه.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

«فيس بوك» يستخدم كاميرا الهاتف لمشاهدتك.. حقيقة أم كذب؟!

كشفت تقارير وتحقيقات الصحف عالمية، عن تورط فيس بوك في استخدام ميكروفونات الهواتف الذكية للتنصت على رواد الموقع، وإظهار إعلانات لهم ذات صلة بمحادثاتهم؛ فهل الأمر حقيقي أم مجرد شائعة؟ ما يؤكد صحة واقعة...

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...