تمتع بمشاهدة أجمل أهداف الجولة الـ5 من الدوري السعودي (فيديو)

تمتع بمشاهدة أجمل 5 أهداف فبي الجولة الـ 5 من دوري عبد اللطيف جميل (فيديو)

بعد المباراة الكبيرة التي قدمها المنتخب السعودي في تصفيات كأس أمم اَسيا وكأس العالم أمام شقيقه الإماراتي، والذي استطاع الأخضر حسم نتيجتها بثلاثية نظيفة عادات المنافسة المشتعلة من جديد في دوري عبد اللطيف جميل السعودي من جديد. 

بوفون يزيح ميسي ورونالدو عن جائزة القدم الذهبية! (صورة)

وفي التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على أبرز 5 أهداف من الجولة الخامسة التي شهدت فوز جميع الكبار في مبارياتهم. 

5- هيبيرتي فرنانديز - الشباب

في المباراة القوية التي جمعت بين فريقي الخليج ومنافسه الشباب والتي استطاع فيها الشباب تحقيق القوز بنتيجة 2-1 استطاع المهاجم المحترف هيبيرتي فرنانديز تسجيل هدف رائع بعد جملة ثنائية على حدود منطقة الجزاء؛ ليتوغل بعدها داخل منطقة الجزاء؛ ليحرز هدف الفوز لفريقه. 

4- جورج بيريرا دا سيلفا - الباطن

في مباراة نالت استحسان النقاد بسبب المستوى الراقي الذي يقدمه نادي الباطن هذا الموسم  تألق اللاعب  المصري المحترف في صفوف فريق الباطن حمودي؛ حيث صنع هدفين لفريقه كان هذا الهدف من أحدهما سجل جورج بيريرا دا سيلفا هذا الهدف الذي كان الثاني له والثالث لفريقه في الرباعية النظيفة التي أحرزها نادي الباطن في شباك الرائد. 

يوفنتوس يتعاقد مع طفل فلسطيني يبلغ 10 سنوات (فيديو)

3- فهد المولد - الاتحاد

بعد هدفه العالمي في شباك منتحب الإمارات عاد المخضرم فهد المولد من جديد؛ ليؤكد تمسك العميد بالصدارة وأحرز هدفاً رائعاً من ضربة جزاء معلقة كتلك التي نفذها أيقونة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي في مرمى العملاق الهولندي فان دار سار خلال الدوري نصف النهائي ليورو 2000.

2- عمر السومة - الأهلي

لا يدل هذا الهدف إلا على المهارات العالمية التي يمتلكها عمر السومة أحد أفضل المهاجمين في تاريخ دوري عبد اللطيف جميل على الإطلاق، فلقد قام المهاجم السوري بكل شيء في كرة القدم من ضغط على المنافس والاحتفاظ بالكرة والمراوغة، وأخيراً مسك الختام وهو تسجيل الهدف.

أفضل 10 لاعبين في دوري عبد اللطيف جميل (فيديو)

1- كارلوس إدواردو - الهلال 

بعد تسجيله لثنائية في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم برباعية على حساب الفيصلي ليقترب رويداً رويداً من الصدارة كان هدف كارلوس إدواردو الشخصي الثاني له والثالث لفريقه أجمل أهداف الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

بعد واقعة الطفل النازف.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع طفل مبتور القدمين؟ (فيديو)

تعددت المواقف الإنسانية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن قام الأسبوع الماضي بمواساة طفل من مشجعي الريدز، والتقط معه صورة تذكارية بعد تعرضه...

السعودية تستضيف أحد أهم النزالات في تاريخ الملاكمة الحديث.. في هذا الموعد

في 7 ديسمبر المقبل ستكون المملكة العربية السعودية مع حدث رياضي كبير؛ حيث ستستضيف مدينة الدرعية النزال العالمي في الملاكمة بين البريطاني أنطوني جوشوا والمكسيكي أندي رويز. وغردت الهيئة العامة...

خبر سار.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للاعب النصر "يحيى الشهري"

لاعب النصر يحيى الشهري يحظى بشعبية كبيرة داخل المملكة العربية السعودية، وسيطرت حالة من الحزن على عشاق الساحرة المستديرة عندما أصيب الشهري قبل شهرين تقريباً في الكتف، وأجرى على إثرها عملية جراجية في...