حقيقة اعتزال «الشلهوب» لاعب نادي الهلال

محمد الشلهوب

 

نفى مدير عام كرة القدم بنادي الهلال فهد المفرج، ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن رغبة اللاعب محمد الشلهوب بتقديم خطاب اعتزاله اللعب في الفترة الحالية، مؤكداً أن الشلهوب باقٍ مع الفريق، وأن كل ما ذكر إشاعة، متمنياً تحري الدقة عند بث الأخبار. 
 
وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد عرفوا  خبر اعتزال نجم الهلال المحبوب محمد الشلهوب.
ويرى عشاق الكرة السعودية بكل جماهيرها أن اعتزال اللاعب الذي اشتهر أيضا بلقب الموهوب سيكون خسارة كبيرة للكرة السعودية، ومن النادر أن يحظى لاعب بإجماع الوسط الكروي من مشجغي ناديه وكل المنافسين، كما فعل الشلهوب الذي يعد من أميز اللاعبين خلقاً.
 
ويعد  الشلهوب المولود عام  1980م، أكثر لاعب بتاريخ الكرة السعودية تحقيقاً للألقاب بواقع 26 بطولة مع ناديه الهلال، وذلك منذ التحاقه بالنادي عام 93 ، ولعب الشلهوب  117 مباراة لمنتخب المملكة مسجلاً خلالها 19 هدفاً.
وبموهبته الفطرية حقق اللاعب إنجازاً عالمياً شخصياً غير مسبوق لا على المستوى المحلي فحسب بل على المستوى العربي والآسيوي أيضاً عندما احتل الترتيب السادس لأبرز الناشئين على مستوى العالم.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020، هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في المملكة، حيث انتهت مباراة الدور ربع النهائي منذ قليل، وتمكن خلالها الزعيم من الفوز بصعوبة...