تُرى من هم رفقاء وأزواج جميلات الـWWE! (صور)

main image
6 صور
ترى من هم رفقاء و أزواج جميلات الـ WWE ! (صور)

ترى من هم رفقاء و أزواج جميلات الـ WWE ! (صور)

BIG CASS and CARMELLA  : على الرغم من أن شهرة هذا الثنائي ليست كبيرة جداً لدى الكثير من متابعي المصارعة لأنهم لا يزالون صغار في السن إلا أن هناك علاقة حب تمتد منذ الطفولة بين المصارعان الشاب العملاق بيج كيس و كارميلا .

BIG CASS and CARMELLA : على الرغم من أن شهرة هذا الثنائي ليست كبيرة جداً لدى الكثير من متابعي المصارعة لأنهم لا يزالون صغار في السن إلا أن هناك علاقة حب تمتد منذ الطفولة بين المصارعان الشاب العملاق بيج كيس و كارميلا .

BAYLEY and AARON SOLOW : كان ارون سولو خطيب المصارعة الجميلة بايلي الذي يمارس لعبة المصارعة الحرة أيضاً و لكن بشكل مستقل غير تابع لأي اتحاد يشاهد كل نزالات بايلي من المدرجات بشكل مستمر فلم يكن يجمع بين الثنائي أي معرفة سابقة  و لكن القدر جمع بينهما سوياً في النهاية بالمصادفة بعد أن لاحظت بايلي أن هناك شاباً دائم الجلوس في كل نزالاتها و يغرقها بعبارات التشجيع قبل و بعد كل نزال .

BAYLEY and AARON SOLOW : كان ارون سولو خطيب المصارعة الجميلة بايلي الذي يمارس لعبة المصارعة الحرة أيضاً و لكن بشكل مستقل غير تابع لأي اتحاد يشاهد كل نزالات بايلي من المدرجات بشكل مستمر فلم يكن يجمع بين الثنائي أي معرفة سابقة و لكن القدر جمع بينهما سوياً في النهاية بالمصادفة بعد أن لاحظت بايلي أن هناك شاباً دائم الجلوس في كل نزالاتها و يغرقها بعبارات التشجيع قبل و بعد كل نزال .

RUSEV and LANA  : أشهر الثنائيات الحالية في الوقت الحالي فالمصارعة و شريكة العملاق الروسي روسيف قد تزوج بمواطنته الفاتنة منذ أكثر من سنة .

RUSEV and LANA : أشهر الثنائيات الحالية في الوقت الحالي فالمصارعة و شريكة العملاق الروسي روسيف قد تزوج بمواطنته الفاتنة منذ أكثر من سنة .

JOHN CENA and NIKKI BELLA :  بعد مغامرات نسائية كثيرة مع نجمات داخل اتحاد الـ WWE أخيراً استطاعت نيكي بيلا الإيقاع بنجم المصارعة الأسطوري جون سينا المكروه جداً داخل العالم النسائي داخل اتحاد الـ WWE بسبب ما فعله جون سينا بجميلاته .

JOHN CENA and NIKKI BELLA : بعد مغامرات نسائية كثيرة مع نجمات داخل اتحاد الـ WWE أخيراً استطاعت نيكي بيلا الإيقاع بنجم المصارعة الأسطوري جون سينا المكروه جداً داخل العالم النسائي داخل اتحاد الـ WWE بسبب ما فعله جون سينا بجميلاته .

PAIGE and ALBERTO DEL RIO :  على الرغم من ان فارق العمر بينهما يصل إلى 24 إلا أن المصارعة الشابة أعلنت بأنها سعيدة للغاية في علاقتها العاطفية التي تجمعها بالمصارع المخضرم البيرتو ديل ريو .

PAIGE and ALBERTO DEL RIO : على الرغم من ان فارق العمر بينهما يصل إلى 24 إلا أن المصارعة الشابة أعلنت بأنها سعيدة للغاية في علاقتها العاطفية التي تجمعها بالمصارع المخضرم البيرتو ديل ريو .

أصبحت شعبية المصارعة النسائية في تزايد مستمر خصوصاً بعد تواجد جيل جديد من المصارعات القويات اللائي يجمعن بين الجمال والقوة في نفس الوقت.

بعد خيانته لزوجته ..عشيقة فالنسيا تصفه بالخائن ! (صور)

ولكن على الرغم من النجومية الكبيرة والشعبية الجارفة تبقى مصارعات القسم النسائي من عالم الـ WWE مجرد نساء يشعرن بالحب ويدخلن في علاقات عاطفية فاشلة أحياناً وناجحة في أحيان أخرى، بل إن البعض منهن تزوج  أنجب أطفالاً أيضاً فالمرأة إذا شعرت بالحب تنسى كل شيء. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أهم الرفقاء العاطفيين وأزاوج نجمات عالم المصارعة النسائية داخل اتحاد الـ WWE. 

1-BIG CASS and CARMELLA

على الرغم من أن شهرة هذا الثنائي ليست كبيرة، نظراً لأنهم لا يزالون صغاراً في السن إلا أن هناك علاقة حب تمتد منذ الطفولة بين المصارعين الشاب العملاق بيج كيس وكارميلا . 

صديقة بالوتيلي السابقة تكشف سر الانفصال! (صورة)

2- BAYLEY and AARON SOLOW

كان أرون سولو خطيب المصارعة الجميلة بايلي الذي يمارس لعبة المصارعة الحرة أيضاً ولكن بشكل مستقل غير تابع لأي اتحاد يشاهد كل نزالات بايلي من المدرجات بشكل مستمر فلم يكن يجمع بين الثنائي أي معرفة سابقة، ولكن القدر جمع بينهما سوياً في النهاية بالمصادفة بعد أن لاحظت بايلي أن هناك شاباً دائم الجلوس في كل نزالاتها، ويغرقها بعبارات التشجيع قبل وبعد كل نزال . 

3-  RUSEV and LANA

أشهر الثنائيات الحالية في الوقت الحالي في المصارعة وشريكة العملاق الروسي روسيف والذي قد تزوج بمواطنته الفاتنة منذ أكثر من سنة .

4- JOHN CENA and NIKKI BELLA

بعد مغامرات نسائية كثيرة مع نجمات داخل اتحاد الـ WWE أخيراً استطاعت نيكي بيلا الإيقاع بنجم المصارعة الأسطوري جون سينا المكروه جداً داخل العالم النسائي داخل اتحاد الـ WWE بسبب ما فعله جون سينا بجميلاته . 

أنظار عشاق كرة القدم تتجه إلى روسيا بسبب تلك الحكمة (صور)

5- PAIGE and ALBERTO DEL RIO

على الرغم من أن فارق العمر بينهما يصل إلى 24 إلا أن المصارعة الشابة أعلنت أنها سعيدة للغاية في علاقتها العاطفية التي تجمعها بالمصارع المخضرم البيرتو ديل ريو والتي تمتد لأكثر من سنة الآن 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة