جيجي حديد تكشف عن شعورها تجاه الرجل العربي

main image
تحّدثت عارضة الأزياء الأميركية جيجي حديد، عن مشاعرها كفتاةٍ تحمل جذوراً عربية، وهي تزور الإمارات العربية حالياً في رحلة عمل.
 
حديد ذات الأصول فلسطينية، قالت إن السفر إلى الشرق الأوسط يُشعرها بأنها في وطنها، كما أنها تحب الوج,د في دبي وبالأخص "مقابلة عربٍ آخرين".
تصريحات العارضة، التي تعتبر من الأعلى دخلاً في العالم، جاءت خلال لقاء مطوّل مع صحيفة Gulf News الإماراتية الناطقة باللغة الإنكليزية، تحدّثت فيه عن اعتزازها بجذورها العربية وحياتها كعارضة، وعلاقتها مع صديقها المطرب البريطاني من أصول باكستانية «زين مالك».
وقالت حديد عن اعتزازها بعروبتها: "أحب أن أطون موجودة في دبي، وفي أي مكان يذكرني بأصول والدي، وبالأخص عندما أقابل عرباً آخرين، لأنني أشعر أنني مع عائلتي، حتى لو لم نكن أقارب أو نحمل نفس الدماء، مجرد أن يقترب مني غريب ويقول إنه فلسطيني أشعر فوراً بالصلة.. أنه شعورٌ جميل".
 
وتزور حديد دبي ضمن رحلة لتسويق مجموعة أزياء TommyXGigi Capsule التي تتعاون فيها مع المصمم العالمي تومي هلفغر، وزارت خلال الرحلة دبي مول، وسط إجراءات أمنية مكثفة، بعد أن وُجد الآلاف لاستقبالها هناك، خصوصاً بعد الحادثة التي تعرضت لها مؤخراً في العاصمة الفرنسية؛ عندما حاول معجب الاقتراب منها فأخافها، وردّت بمهاجمته، مما قسم جمهور متابعيها بين مؤيد ومعارض لتصرفها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير