كيف تستخدم الأوزان في الحصول على عضلات بطن six packs؟ (فيديو)

main image
صورتان
كيف تستخدم الأوزان في الحصول على عضلات بطن six packs؟ (فيديو)

كيف تستخدم الأوزان في الحصول على عضلات بطن six packs؟ (فيديو)

كيف تستخدم الأوزان الحديدية في الحصول على عضلات مثالية لمعدتك ! (فيديو)

كيف تستخدم الأوزان الحديدية في الحصول على عضلات مثالية لمعدتك ! (فيديو)

لعضلات البطن six packs أهمية كبيرة، لأنها أصبحت حديث الساعة بالنسبة للرجال داخل الصالة الرياضية، وأهم من أموال المهر والزواج بالنسبة للنساء، فبجانب أهميتها الكبير في تقديم الدعم والقوة والثبات للجزء العلوي من أجسادنا، تمنحنا تلك العضلات الكثير من الجاذبية والأناقة الطبيعية. 

لأنها مزعجة.. كيف تخسر الدهون الجانبية التي تفسد مظهرك! (صور)

وإذا كنت تعاني من أنك لا تمتلك تلك العضلات الأنيقة بعد، سوف يرشدك التقرير التالي على بعض التمارين الرائعة، والتي تستخدم فيها الأوزان الحديدية؛ من أجل الحصول على أروع عضلات ممكنة لمعدتك، لذلك استعد للتعرق والإرهاق بعد قراءة هذا التقرير.

1- Free Weight Crunch

بالطبع قبل أن تمارس هذا التمرين بواسطة الأوزان، لا تذهب لرفع أوزان حديدية كبيرة في أولى تجاربك له؛ حتى لا تتسبب لنفسك بالتمزقات العضلية الموجعة لعضلات بطنك، بل اختر الأوزان الصغيرة، ثم قم بزيادتها بتوالي عدد مرات ممارستك لهذا التمرين. 

ويستهدف هذا التمرين عضلات البطن العلوية والوسطى، وسوف ترى بنفسك الدهون وهي تحترق من تلك الأجزاء، وذلك من خلال شعورك بها خلال أثناء ممارسة هذا التمرين الرائع لـ4 مجموعات و10 تكرارات لكل مجموعة. 

لكي لا تتسلل على بنطالك.. كيف تتخلص من هذه الدهون؟ (فيديو)

2- Free Weight Ab Lifts

هذه المرة نستهدف 3 مناطق من عضلات المعدة، وهي العضلات الجانبية بشكل أساسي، بالإضافة إلى العضلات العلوية والوسطى أيضاً، وذلك كله باستخدام دامبل واحد فقط، مثلما شاهدت في الفيديو السابق.

وعليك أن تحرص على أنك تمارس نفس عدد التكرارات في كلا الجانبين؛ حتى لا تحصل على جانب مختلف عن الجانب الآخر، وللحصول دائماً على أفضل النتائج، مارس هذا التمرين لـ4 مجموعات و10 تكرارات لكل جانب من جانبي جسمك؛ أي أنك سوف تقوم بمجموع 20 تكراراً في المجموعة الواحدة. 

3- Free Weight Ab-Bends

استكمالاً لاستهداف دهون المناطق الجانبية العنيدة في معدتك، سوف يمنحك التمرين الذي سوف تشاهده في الفيديو فرصة للتخلص منها، كما سيقوم بمنح الأجزاء الجانبية من معدتك المزيد من الحجم والضخامة.

وكحال التمرين السابق، للحصول على أفضل النتائج، مارس هذا التمرين لـ4 مجموعات و10 تكرارات لكل جانب من جانبي جسمك؛ أي أنك سوف تقوم بمجموع 20 تكراراً في المجموعة الواحدة. 

5 أسرار يستخدمها لاعبو كمال الأجسام للحصول على عضلات صدر ضخمة

4- Free Weight Oblique Twist

يقوم هذا التمرين بنحت عضلات بطنك بشكل رائع جداً، فما هي إلا ثوان قليلة ثم ستشعر بالحريق يجتاح معدتك؛ بسبب تأثير هذا التمرين الرائع والصعب في إذابة الدهون العالقة والتي تغطي عضلات معدتك بطبقة قبيحة من الدهون اللزجة. 

ممارسة هذا التمرين لـ5 مجموعات و 10 تكرارات لكل مجموعة، سوف تجعلك تفتخر بكل الجهد الذي تقوم به من أجل عضلات بطنك. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة