الحقيقة المرة عن كريستينا صديقة أبو سن (صور)

كريستينا كوركت هي فتاة أمريكية، وتعيش في ولاية كاليفورنيا، وتبلغ من العمر 21 عاماً، وتعلقت كريستينا بهواية إجراء محادثات مع شباب من بلاد مختلفة، بغرض التعرف على الثقافات والشعوب المختلفة حول العالم، وبالفعل تمكنت من الحصول على أكثر من 25 مليون مشاهدة على بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها، و700 ألف متابع على صفحتها الشخصية على تطبيق يو ناو.

كما أنها أطلقت قناة خاصة بها على موقع يوتيوب لجذب عدد أكبر من المتابعين عليها، وعرض مقاطع الفيديو الخاصة بها على تلك القناة، وهو ما يفتح أمامها مجالاً أكبر للحصول على إعلانات مدفوعة من قبل الشركات الخاصة.

وأطلقت كريستينا على صفحتها الشخصية على موقع تويتر ما يقرب من 860 تغريدة، ويتابعها 27 ألف شخص على تويتر، ومعجب بها ما يزيد عن 10 آلاف، فيما تتابع هي 588 فقط.

وبعد القبض على أبو سن، وانتشار الخبر على مواقع تواصل، تواصلت مع كروكيت جريدة ذا جارديان الأمريكي، وحصل منها على بعض التصريحات حول علاقتها بأبو سن، ورأيها ما إذا كان يستحق القبض عليه أم لا، وكان رد كروكيت صادماً، وذلك بعد أن قالت:"أنا لا أتحدث العربية ولا أفهم ما يقوله أبو سن، ولكن الجميع كان يجمع على أنه خفيف الظل"، وكلامها دليل على أنها لم تكن في علاقة حب مع أبو سن كما أشاع البعض؟، ولكن القصة كلها أنه كان يزيد من عدد مشاهدات الفيديوهات الخاصة بها (الحوار الكامل لكريستينا مع الجارديان)

وتفاخرت كريستينا في بعض تغريداتها بالشهرة التي اكتسبتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وأنها أصبحت شخصية معروفة على السوشيال ميديا، وتزايدت أعداد المعجبين بها من تلك المنطقة.

سيطرت في الأسابيع القليلة الماضية سيرة الشاب السعودي أبو سن، والشابة الأمريكية كريستينا، على ساحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي السعودي والعربي، بل ووصل الأمر لتتحدث عنه الصحف العالمية.
ووصل الأمر لتدخل السلطات السعودية، بعدما تمادى أبو سن وبدأت شهرته في التزايد بشكل كبير، ومحاولة بعض الشباب تقليده، فأوقفته، ليخرج أبو سن بعدها ليعلن توبته عن ممارسة تلك الأمور مرة ثانية.
 
 
ولكن في الوقت الذي التفتت فيه الأنظار إلى أبو سن، لم يتم إلقاء الضوء بالقدر الكافي على بطلة القصة الأمريكية والتي كانت سبباً في شهرة أبو سن، بعد أن تجاوبت معه، وبدأت في محادثته في مقاطع فيديو على تطبيق يو ناو، وحصدوا بسببها ملايين المشاهدات.
 
كريستينا كوركت هي فتاة أمريكية، وتعيش في ولاية كاليفورنيا، وتبلغ من العمر 21 عاماً، وتعلقت كريستينا بهواية إجراء محادثات مع شباب من بلاد مختلفة، بغرض التعرف على الثقافات والشعوب المختلفة حول العالم، وبالفعل تمكنت من الحصول على أكثر من 25 مليون مشاهدة على بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها، و700 ألف متابع على صفحتها الشخصية على تطبيق يو ناو.
 
كما أنها أطلقت قناة خاصة بها على موقع يوتيوب لجذب عدد أكبر من المتابعين عليها، وعرض مقاطع الفيديو الخاصة بها على تلك القناة، وهو ما يفتح أمامها مجالاً أكبر للحصول على إعلانات مدفوعة من قبل الشركات الخاصة.
 
وأطلقت كريستينا على صفحتها الشخصية على موقع تويتر ما يقرب من 860 تغريدة، ويتابعها 27 ألف شخص على تويتر، ومعجب بها ما يزيد عن 10 آلاف، فيما تتابع هي 588 فقط.
 
وبعد القبض على أبو سن، وانتشار الخبر على مواقع تواصل، تواصلت مع كروكيت جريدة ذا جارديان الأمريكي، وحصل منها على بعض التصريحات حول علاقتها بأبو سن، ورأيها ما إذا كان يستحق القبض عليه أم لا، وكان رد كروكيت صادماً، وذلك بعد أن قالت:"أنا لا أتحدث العربية ولا أفهم ما يقوله أبو سن، ولكن الجميع كان يجمع على أنه خفيف الظل"، وكلامها دليل على أنها لم تكن في علاقة حب مع أبو سن كما أشاع البعض؟، ولكن القصة كلها أنه كان يزيد من عدد مشاهدات الفيديوهات الخاصة بها (الحوار الكامل لكريستينا مع الجارديان)
 
وأضافت كريستينا كروكيت: "لم نكن نستطيع التواصل بالكلام لوجود صعوبة في فهم كلمات أبو سن، فكنا نقوم بالرقص أمام الكاميرا عوضاً عن ذلك، ، موضحة أن لديها صديقاً بالفعل، ولكن تفاعلها هي وأبو سن هو ما دفع البعض ليقول عن وجود علاقة بينهما، وبرأت كريستينا نفسها من كل الأمور، مشيرة إلى أنه ليس ذنبها أن تم القبض على أبو سن، وأنها لم تجبره على الحديث معها، بل هو من تواصل معها منذ البداية.
 
وتفاخرت كريستينا في بعض تغريداتها بالشهرة التي اكتسبتها في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وأنها أصبحت شخصية معروفة على السوشيال ميديا، وتزايدت أعداد المعجبين بها من تلك المنطقة.
 
والآن تمارس كريستينا حياتها بصورة طبيعية، ولم تأت على ذكر أبو سن بعد أن عبرت في أحد مقاطع الفيديو عن أسفها لتعرض أبو سن للحبس وابتعاده عن تطبيق يو ناو، ليكون هذا المقطع هو آخر ما تتحدث فيه كريستينا عن أبو سن، لتبدأ هي قصة جديدة مع شاب جديد في دولة أخرى تستقطب به معجبين جدداً وفلورز ومتابعين لتحقق غرضها من الشهرة والمكاسب المادية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

سينما خاصة وخيول..هكذا يقضي يزيد الراجحي العزل المنزلي بقصره الفخم «فيديو»

استعرض بطل الراليات الدولي يزيد الراجحي الأنشطة التي يمارسها في منزله أثناء قضائه فترة الحجر الصحي اتباعًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.اهرب من الملل بممارسة هذه الأنشطة البدنية...

عبادي الجوهر: لحنت هذه الأغنية في دورة المياه.. وهذا سبب اعتزالي الغناء 3 سنوات «فيديو»

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر، الشهير بلقب «أخطبوط العود»، عن تفاصيل بعض المواقف التي مرّ بها في حياته، سواء الشخصية أو الفنية.عبادي الجوهر يعلق على وصفه لجمهوره من الشباب بـ«...

طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب السعودي الذي أشار له ترامب بالخطأ في تغريدته؟ (فيديو)

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موجة واسعة من السخرية، بعد وقوعه في الخطأ بالإشارة إلى شاب سعودي في تغريدته، بدلًا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية .مخدرات ورماد بركاني.. أشهر الخرافات لعلاج...