أشهر خلافات المشاهير العرب .. «بعضها وصل للقضاء»

أشهر خلافات المشاهير العرب .. «بعضها وصل للقضاء»

دائمًا ما تعج الساحة الفنية بالكثير من الخلافات بين الفنانين، والتي تتعدد أسبابها الظاهرية ولكن تبقى الغيرة والرغبة في النجاح وأثبات الذات هي العامل الرئيسي فيها، والتي قد تجعل الخلافات تستمر إلى العديد والعديد من السنوات.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز الخلافات الفنية بين أهم نجوم العالم العربي خلال  الفترة الأخيرة.

مشاهير عالميون قرروا الزواج من شخصيات عربية.. تعرف عليهم

أحلام ونوال الكويتية

منذ أعوام وهناك خلافات وحرب مشتعلة بين الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة الكويتية نوال، والتي تتسم بانتقاد وسخرية كل فنانة للأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي اللقاءات التليفزيونية.

ولكن هذه المرة أعاد الخلاف بين الطرفين هو إطلاق الفنان محمد عبده على الفنانة أحلام لقب "الفنانة الخليجية الأولى" بسبب انتشارها و كثرة أغانيها، إلا أن الفنانة نوال استنكرت وصف محمد عبده لأحلام، وفي نفس الوقت لم تتوقف الفنانة أحلام عن التباهي بما قاله، مما أشعل الحرب الكلامية والإعلامية بينهما من جديد حتى الآن .

نافس براد بيت.. فنان عربي تزوج أجمل نساء العالم (صور)

شيرين عبد الوهاب وشريف منير

نشب خلاف بين الفنانين المصريين بشكل لا يليق بهما، وذلك بعد وقوع مشادة بينهما في العقار الذي يقطن فيه كلاهما، وتطور الأمر إلى مهاجمة شيرين للفنان شريف منير والتطاول عليه لفظياً.

تطورت الخلافات بينهما حتى وصلت للقضاء، ولكنها انتهت بالصلح بين النجمين، وعودة العلاقات بينهما كجارين.

محمد عبده مع عبادي الجوهر وكاظم الساهر

 

خرج فنان العرب الكبير محمد عبده مؤخرًا بالعديد من التصريحات الناقدة للفنانين عبادي الجوهر وكاظم الساهر، حيث استنكر الفنان محمد عبده لقب "القيصر" الملقب به كاظم الساهر طالبًا تفسيراً وسببًا لهذا اللقب غير الصحيح.

وأكد أن كاظم الساهر طلب منه التعاون معه ولكنه رفض، فيما قال عن الفنان والمطرب عبادي الجوهر "حسه الموسيقي والتلحيني أكبر من إمكانياته الصوتية، وأنه ملحن أكثر من كونه فناناً".

فيما التزم كل من الطرفين -كاظم الساهر وعبادي الجوهر- الصمت، ولم يحبذا الرد على تلك التصريحات المهينة لهما.

ثري مصري يتحدى الخليجيين بـ"أسود وتماسيح وسيارات فارهة" (فيديو وصور)

نيكول سابا ويوسف الخال في مواجهة سيرين عبد النور

 

أثار تصريح نيكول سابا وزوجها يوسف الخال حول أن سيرين عبد النور تكرر نفسها في المسلسلات غضبها، لتخرج هي الأخرى بتصريح تؤكد فيه أنها ارتاحت في التمثيل مع "مكسيم خليل" أكثر من يوسف الخال، وأن يوسف الخال لم يصل لمستوى النجم العربي، مما أثار الخلاف بين الثلاثة بشكل كبير .

بل وزاد الأمر سوءًا تجاهل نيكول سابا لسيرين عبد النور خلال تقابلهما في نفس الطائرة، ولم تلقِ التحية عليها، وخلال سؤال نيكول سابا على السبب أكدت قائلة: "لم أعرفها بالتأكيد؛ لأنها لم تكن مضبطة شكلها"، ليتدخل يوسف الخال موجهًا كلامه لسيرين قائلًا: "عيلتي خط أحمر"، لترد سيرين :" وأنا خط أحمر كمان".

مشاهد قاسية عرضت نجومها للألم والخطر (فيديو)

نجوى كرم وأحلام

تسببت ياسمين متسابقة "أراب أيدول" في تفجير الخلاف بين الفنانتين أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، وذلك بعد تصريحات أحلام المنتقدة لصوت المتسابقة، في الوقت الذي دعمت نجوى كرم المتسابقة ياسمين.

وتم تداول الخلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ معجبو النجمتين بتبادل الاتهامات، خاصة بعد فوز ياسمين بلقب أراب أيدول.

ناصر القصبى وعبد الله السدحان

رغم انفصال الثنائي الكوميدي الأشهر بعد العلاقة التي استمرت بينهما لأكثر من 20 عامًا في مسلسل "طاش ما طاش" دون أسباب ظاهرية أو التأكيد على وجود خلاف بينهما، إلا أن التصريحات الهجومية من قبل الطرفين مازالت تطلق كالنيران بينهما حتى الآن، فآخر ما قاله الفنان عبد الله السدحان عن ناصر القصبي: "أنا لا أحن إلى العمل معه مرة أخرى"، كما أنه صرح بالعديد من الانتقادات اللاذعة حول مسلسل "سيلفي" الخاص بناصر القصبي .

من جانبه أكد ناصر القصبي أن العلاقة التي تستمر 20 عامًا في الساحة الفنية "تقييد"، وعلى كل جانب أن يسير في طريقه نحو الشهرة.

الصدفة تكشف وجوه المعتدين على كيم كارداشيان (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير