تطبيقات جديدة من «فيسبوك» حسب احتياجاتك.. حملها الآن

تطبيقات جديدة من «فيسبوك» حسب احتياجاتك.. حملها الآن

Events from Facebook

فور دخولك على التطبيق ستكون الصفحة الرئيسية له هو عرض شامل لكافة الأحداث التي أشترك فيها أصدقائك وكذلك الأحداث التي قامت بإنشائها الصفحات المشترك فيها .

إذا كنت ترغب في معرفة الأحداث المجاورة لك في وقت معين يمكنك القيام بذلك بسهولة عبر الضغط على زر بحث "الموجود أسفل الشاشة على هيئة عدسة مكبرة" واختيار البحث عن " اليوم، غدًا، عطلة الأسبوع"

قررت إدارة الفيسبوك أن تصدر تطبيقًا جديدًا أيضًا تحت مسمى Lite Messenger for Facebook استكمالًا لمسيرة نجاح التطبيق facebook lite والذي حقق نجاحًا باهرًا فور صدوره .

يتميز هذا التطبيق بالسرعة الكبيرة والأستهلاك للبيانات أقل وللبطارية

طريقة استخدام فيسبوك ماسنجر لايت مماثلة تماما لإستخدام تطبيق الماسنجر العادي للفيسبوك ولا اختلاف فيه سواء في طريقة المحادثة أو أرسال الصور او الملفات .

يعد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من أكثر المواقع استخدامًا على مستوى العالم، لذلك تقوم إدارته بشكل مستمر بإصدار العديد من التطبيقات المستحدثة لاستخدام أسهل وأيسر لهذا الموقع من قبل المستخدمين ولمزيد من الراحة والترف.

نقدم لكم فيما يلي أبرز تلك التطبيقات الحديثة وفائدتها وطرق أستخدامها..

حيلة ذكية للتحكم في مستوى إضاءة فلاش الهاتف

Events from Facebook   

هناك أكثر من 100 مليون شخص يتابعون يوميًا وبشكل مستمر الأحداث "Events" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ لاكتشاف الأحداث التي يمكن أن يشارك فيها بوجود أصدقائه سواء كانت تلك الأحداث ترفيهية، علمية، وثقافية.

لذلك قررت إدارة الفيسبوك إصدار تطبيق جديد تحت اسم Events from Facebook"   الموجهة بشكل خاص للأشخاص المتحمسين بقوة للمتابعة والمشاركة في الأحداث المجاورة مع أصدقائه، ولا يرغب في أن يفوته أي واحدة منها.

تطبيق يكشف كلمات سر الـ«WiFi» في مطارات العالم

هذا التطبيق يساعدك على متابعة كل الأحداث المجاورة، كما أنه يتيح لك معرفة كل الأحداث الواقعة في أي منطقة تقوم بتحديدها، ويعرض لك تاريخ انعقاد الحدث والتفاصيل حوله .

كيفية عمل التطبيق

1 – فور دخولك على التطبيق ستكون الصفحة الرئيسية له هو عرض شامل لكل الأحداث التي اشترك فيها أصدقاؤك وكذلك الأحداث التي قامت بإنشائها الصفحات المشترك فيها .

2 – إذا كنت ترغب في معرفة الأحداث المجاورة لك في وقت معين فيمكنك القيام بذلك بسهولة عبر الضغط على زر بحث "الموجود أسفل الشاشة على هيئة عدسة مكبرة"، واختيار البحث عن " اليوم، غدًا، عطلة الأسبوع"، بل يمكنك أيضًا الاطلاع على كل الأحداث الواقعة في منطقة معينة على الخريطة خلال وقت معين من خلال زر البحث أيضًا واختيار Nearby events.

التطبيق متاح الآن للآيفون فقط ولتحميله اضغط هنا ، ولكنه سيتوفر قريبًا لهواتف الأندوريد وسنعملكم فور توافره .

تسريبات جديدة حول جالاكسي S8 بديل نوت 7

Lite Messenger for Facebook

قررت إدارة الفيسبوك أن تصدر تطبيقًا جديدًا أيضًا تحت مسمى Lite Messenger for Facebook  استكمالًا لمسيرة نجاح التطبيق facebook lite والذي حقق نجاحًا باهرًا فور صدوره .

تم إصدار تطبيق Messenger Lit e خصيصاً ليكون خفيفًا على طاقة البطارية التي يعد الفسيبوك  والماسنجر الخاص به من أكثر التطبيقات استهلاكًا لها، كما أنه مخصص أيضًا للدول ذات سرعات الإنترنت البطيئة، والتي هي بالتأكيد من ضمنها الدول العربية .

كيف تخفي الصور في هاتفك.. أندرويد أو آيفون

يتميز هذا التطبيق بالسرعة الكبيرة والاستهلاك للبيانات أقل وللبطارية أقل، كما أنه لديه الوظائف المتكامله الخاصة بالماسنجر العادي كالتواصل مع الأصدقاء كتابيًا وإرسال الصور والملفات والروابط التشعبية .

طريقة استخدام فيسبوك ماسنجر لايت مماثلة تماما لاستخدام تطبيق الماسنجر العادي للفيسبوك ولا اختلاف فيه سواء في طريقة المحادثة أو أرسال الصور أو الملفات .

التطبيق متاح لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد فقط حتى الآن، للتحميل أضغط هنا 

مقارنة تثبت تفوق هاتف سامسونج C9 الجديد على S7 (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيفية استرجاع سناب شات وحل مشكلات تسجيل الدخول وتعطيل الحساب

أصبح هاشتاغ #سناب_شات الأول حالياً ضمن المواضيع الشائعة على تويتر في السعودية؛ وهذا لأن التطبيق قد منع العشرات من المستخدمين في المنطقة من الولوج إليه.لاحظ المئات من المستخدمين أن سناب شات قد أخرجهم...