«بريزما» تطبيق للمبتدئين لتعديل الصور ومقاطع الفيديو

«بريزما» تطبيق للمبتدئين لتعديل الصور ومقاطع الفيديو

"بريزما" أفضل تطبيق لتعديل الصور .. الأن لتعديل مقاطع الفيديو

هناك العديد من التطبيقات التي يلجأ إليها مستخدمي الهواتف الذكية، وذلك لتوفيرها العديد من الخيارات المبتكرة والتي وفرت الكثير من الجهد والوقت على مستخدمي تلك الهواتف.

شاهد| كيف تشحن هاتفك باستخدام «بصلة»؟

ومن بين تلك التطبيقات تطبيق بريزما Prisma، وهو أحد أشهر تطبيقات تعديل الصور التي أثبتت جودتها في الفترة الأخيرة، وتركت انطباعاً جيداً لدى مستخدمي الهواتف الذكية ومحبي تعديل الصور.

تطبيق بريزما به العديد من الخيارات المختلفة لإدخال المؤثرات المتنوعة على الصور، وكان هذا التطبيق كالعاصفة التي انطلقت بين الهواتف الذكية محققة هذا النجاح الكبير.

فبلمسات بسيطة ومتنوعة يمكنك تحويل الصور الميتة إلى صور تشع بهجة وحياة، ويمكنك أن تحول الصور الكئيبة إلى صور مبهجة، أو وضع لمسة من السحر على الصورة لتنقلها إلى بعد آخر.

التطبيق يستغل خوارزمية الذكاء الاصطناعي، والتي تقوم بالنظر إلى الصورة وتحديد ألوانها وأبعادها وتحديد وجوه الأشخاص بها، وبعدها تبدأ في وضع اللمسات المناسبة عليها، وتظليل بعض المناطق وتفتيح البعض الآخر، لتنتج لك صورة مختلفة الألوان والمشهد.

ولكن للقيام بتلك العملية كان التطبيق يعمل على سيرفرات خاصة به من خلال اتصال التطبيع بالإنترنت، الأمر الذي كان يجعل التوصيل بالإنترنت حتمي لاستخدامه، إضافة إلى مساهمته في استنزاف بطارية الهاتف.

خدمات مجانية على الإنترنت هكذا تستفيد منها

بريزما لتعديل الصور offline:

تعرف على هاتف سامسونج جلاكسي S8.. المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

ما جعل الشركة تعمل على الأمر، فقامت بتطوير التطبيق ليعمل بنفس الكفاءة ولكن بدون الاتصال بالإنترنت، ولكن سيكون عليك الاتصال بالإنترنت مرة واحدة فقط لتحميل النسخة الجديدة من تطبيق بريزماoffline  Prisma.

أضافت الشركة المنتجة للتطبيق 60% من خيارات التعديل الموجودة في التطبيق للنسخة التي تعمل بدون إنترنت، وبنهاية العام ستكون كافة الخيارات متاحة بنسبة 100% على النسخة التي تعمل بدون إنترنت.

وعلى الرغم من أن النسخة الجديدة من تطبيق بريزما تعمل على الهاتف بكل تفاصيلها دون الاتصال بالإنترنت، إلا أن الشركة المنتجة أكدت أن التطبيق يعمل على كافة الهواتف الذكية ذات الكفاءة المنخفضة، فالتعديل لا يستغرق سوى ثوان معدودة فقط.

التطبيق سيكون متاحاً على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android 5.0 Lollipop، Android 4.4 KitKat، والنسخ الأعلى من ذلك بالتأكيد.

هذا التطبيق سيكون متاحاً لعملاء أندرويد خلال الأسابيع المقبلة.

كيف تستعيد بيانات هاتفك إذا تهشمت شاشته نهائيًا؟

بريزما لمقاطع الفيديو:

لم تتوقف الشركة عند هذا الحد، بل تطور الأمر إلى إدخال تعديلات بريزما على مقاطع الفيديو، وهو أمر ممتع جدا، خاصة بعد أن تشاهد مقطع الفيديو التالي المعدل بواسطة بريزما.

يمكنك أن تقوم بتسجيل مقاطع الفيديو من خلال التطبيق مباشرة أو يمكنك اختيار الفيديو من بين مجموعة الفيديوهات التي قمت بتصويرها بواسطة كاميرا هاتفك.

التطبيق يعمل على نظام تشغيل iOS حالياً، وجار تجهيزه كي يعمل على أنظمة أندرويد، ومن المتوقع أيضا أن تقوم الشركة بإنتاج تطبيق لتحويل مقاطع الفيديو الصور إلى نظام GIF، بتعديلات بريزما المميزة.

لتحميل بريزما لمقاطع الفيديو اضغط هنا

مقارنة بين مواصفات Galaxy Note 7 و LG V20 (صور)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...

غير قابل للكسر.. إنتاج هاتف بمواصفات لأشهر تاجر مخدرات في العالم (فيديو وصور)

عندما تُذكر تجارة المخدرات في العالم فيكون التفكير الأول في أشهر تاجر مخدرات في التاريخ بابلو إسكوبار الكولومبي الجنسية، وتخليداً لذكره أراد شقيقه روبيرتو إسكوبار فعل شيء لا ينسى.هل تبحث عن هاتف...

روبوت للتنظيف والمساعدة في أعمال المنزل.. آخر ابتكارات أطفال Expo 2020

يقدم معرض Expo 2020 في دبي نماذج براقة لعقول مذهلة تبشر بمستقبل باهر، ومنهم الطفل بوتسوالا هارشيت ذو التسعة أعوام، التلميذ بالصف الرابع في مدرسة برايت رايدرز أبو ظبي، والذي يشارك بمشروعه «عزل...