فيديو| حادث سيارة تقذف سائقها في الهواء!

حادث سيارة تقذف سائقها في الهواء!

سيارة تقذف سائقها في الهواء!

كانت وما زالت الحوادث المرورية تشكل خطراً كبيراً على حياة شباب الوطن، فقد سجلت السعودية، خلال عام 2015، 27.4 حالة وفاة بسبب الحوادث لكل 100 ألف نسمة، بواقع 7661 حالة وفاة.

اختناقات وإصابات في حريق مستشفى بجدة

ومؤخراً انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر وقوع حادث مروع وثَّقته كاميرا مراقبة على طريق بلجرشي في الباحة.

وظهر في المقطع انقلاب سيارة «وانيت» عدة مرات على الطريق بعد اصطدامها بسيارة أخرى؛ لتقوم بقذف سائقها خارجها، فيطير في الهواء، ثم يصطدم بالأرض بشكل قوي.

هدية لعريس تحترق في حفل زفافه (فيديو)

وفي عام 2016 وصل عدد حوادث السيارات في الرياض إلى 138974 حادثاً، وفي مكة المكرمة إلى 102607 حوادث، في حين سجلت المدينة المنورة 12137 حادثاً، وجاءت منطقة الجوف أقل المناطق بـ 7968 حادثاً، وبلغ إجمالي عدد الحوادث 411397 حادثاً في جميع أنحاء السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

منها عدم رفع صوت المسجل وإطالة النظر لأكثر من 5 ثوانٍ.. أبرز معايير الذوق العام

تعمل الجهات المختصة في الوقت الحالي على إعداد اللوائح التي تحدد معايير نظام الذوق العام وفقاً للمعايير العالمية، بعد موافقة مجلس الوزراء عليه.إعداد لوائح نظام الذوق العامومن المنتظر أن يتم الاعلان عن...

من المصائب يبتسم الحظ.. قصة سعودي تحول حفل زفافه إلى "زواج موسم جدة"

ولد الأمل من فم الألم، ومن المصائب يبتسم الحظ لصاحبه بغتتة فيفتح لها باب الحياة على مصراعيه، وفي السعودية كشر الحظ عن أنيابه للشاب السعودي قبل زفافه ببضعة أيام، لينهي أحلاماً وآمالاً رسمها العروسان...