تلك الأمور هي أكثر ما يجعل المرأة تتقزز من الرجل

main image
8 صور
تلك الأمور هي أكثر ما يجعل المرأة تتقزز من الرجل

تلك الأمور هي أكثر ما يجعل المرأة تتقزز من الرجل

انتبه لشعرك  : يجب عليك الانتباه جيداً و العناية بشعرك و نظافته بشكل كبير و بالطيع لا يعني هذا أن تستخدم مستحضرات النساء في العناية و لكن كل ما يجب عليك فعله أن تحافظ دائماً على نظافته و رائحته و تتخلص من اَثار أ مستحضرات تضعها عليه بعد انتهاء مفعولها كالكريمات أو مثبتات الشعر مثل "الجل" .

انتبه لشعرك : يجب عليك الانتباه جيداً و العناية بشعرك و نظافته بشكل كبير و بالطيع لا يعني هذا أن تستخدم مستحضرات النساء في العناية و لكن كل ما يجب عليك فعله أن تحافظ دائماً على نظافته و رائحته و تتخلص من اَثار أ مستحضرات تضعها عليه بعد انتهاء مفعولها كالكريمات أو مثبتات الشعر مثل "الجل" .

اغلق فمك !  : قبل اتخاذ القرار بفتح فمك و التحدث إلى أحد النساء عليك أولاً من أن تتأكد بان رائحة أنفاسك بجال جيدة و ليست مقززة فشراء علكة لمضغها لن يكلفك الكثير من المال و هذه أرخص الطرق التي تعتني منها بصحة أنفاسك .

اغلق فمك ! : قبل اتخاذ القرار بفتح فمك و التحدث إلى أحد النساء عليك أولاً من أن تتأكد بان رائحة أنفاسك بجال جيدة و ليست مقززة فشراء علكة لمضغها لن يكلفك الكثير من المال و هذه أرخص الطرق التي تعتني منها بصحة أنفاسك .

 انتبه لشعرك مجدداً ! :  و كلن هذه المرة لست شعر رأسك بل الشعر المتواجد بداخل أنفك فبعض الرجال يمتلك شعر أنف طويل يخرج من فتحات الانف و بالطبع هذا مظهر مقزز بالنسبة للجميع و ليس للنساء فقط .

انتبه لشعرك مجدداً ! : و كلن هذه المرة لست شعر رأسك بل الشعر المتواجد بداخل أنفك فبعض الرجال يمتلك شعر أنف طويل يخرج من فتحات الانف و بالطبع هذا مظهر مقزز بالنسبة للجميع و ليس للنساء فقط .

 الأسنان  :  حافظ على نظافة أسنانك و نظافتها و احرص دوماً على تفريشها بالمعجون إذا كان لديك موعد بعد تناولك الطعام فبقايا الغذاء العالقة بين الأسنان ليست مظهراً جذاباً .

الأسنان : حافظ على نظافة أسنانك و نظافتها و احرص دوماً على تفريشها بالمعجون إذا كان لديك موعد بعد تناولك الطعام فبقايا الغذاء العالقة بين الأسنان ليست مظهراً جذاباً .

أظافر الساحرات  : بجانب نظافتها لا يليق بك كرجل أن تدع أظافرك طويلة و غير نظيفة فحتى و إن كانت نظيفة فالنساء لن تنجذب لرجل يمتلك أظافر طويلة كالتي يمتلكها الكثير منهن .

أظافر الساحرات : بجانب نظافتها لا يليق بك كرجل أن تدع أظافرك طويلة و غير نظيفة فحتى و إن كانت نظيفة فالنساء لن تنجذب لرجل يمتلك أظافر طويلة كالتي يمتلكها الكثير منهن .

ما هذه الرائحة ؟!  : قبل الخروج من منزلك تأكد من أنك تضع مزيل العرق و أن رائحتك تبدو جيدة و استخدم عطرك الخاص إذا كنت سوف تخرج في مناسبة ما أو عند ذهابك لعملك إذا كانت النساء تتواجد فيه .   فالنساء يعشقن رائحة العطور الرجالية و ينجذبن إليها لذلك لا تجعلها تستنشق رائحة عرقك بدلاً من عطرك .

ما هذه الرائحة ؟! : قبل الخروج من منزلك تأكد من أنك تضع مزيل العرق و أن رائحتك تبدو جيدة و استخدم عطرك الخاص إذا كنت سوف تخرج في مناسبة ما أو عند ذهابك لعملك إذا كانت النساء تتواجد فيه . فالنساء يعشقن رائحة العطور الرجالية و ينجذبن إليها لذلك لا تجعلها تستنشق رائحة عرقك بدلاً من عطرك .

 قبل الطعام و بعده  :  هناك نسبة ليست بالقليلة من النساء ممن يشعرن بالتقزز من الطعام فهن يلاحظن ما إذا قام الرجل بغسل يديه قبل الطعام أم لا أو هل بدأ يلمس الأشياء مثل هاتفه الجوال أو غيره من الأشياء قبل أن يغسل يديه بعد الطعام أم لا .   لذلك قبل و بعد الطعام مباشرةً رجاءاً اغسل يديك غذا كنت على موعد لتناول الطعام مع أحد النساء .

قبل الطعام و بعده : هناك نسبة ليست بالقليلة من النساء ممن يشعرن بالتقزز من الطعام فهن يلاحظن ما إذا قام الرجل بغسل يديه قبل الطعام أم لا أو هل بدأ يلمس الأشياء مثل هاتفه الجوال أو غيره من الأشياء قبل أن يغسل يديه بعد الطعام أم لا . لذلك قبل و بعد الطعام مباشرةً رجاءاً اغسل يديك غذا كنت على موعد لتناول الطعام مع أحد النساء .

تمتلك النساء الكثير من المتطلبات والشروط في فرسان أحلامهم المنتظرين؛ فالمرأة غالباً ما تنظر إلى فارس أحلامها باعتباره ذلك الرجل القوي الشهم ذا الاخلاق الكريمة. 

دون أن تنطق كلمة واحدة.. امتلك قلبها وعقلها بهذه الأفعال

فالشكل والمظاهر ليسا كل شيء بالنسبة للنساء بعكس الكثير من الرجال؛ فهناك بعض الأمور التي تجذب انتباه المرأة أكثر من الشكل والمظهر بكثير، وبغيابها يغيب معها انجذابهن إلى الرجال. 

وفي التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على أبرز تلك الأمور التي تتسبب بشعور النساء بالتقزز من الرجال وانعدام الرغبة حتى في الحديث إليهم، فاحذر مما إذا كنت تعاني من أحد تلك الأمور المقززة وأنت لا تشعر.

1- انتبه لشعرك!

يجب عليك الانتباه جيداً والعناية بشعرك ونظافته بشكل كبير، وبالطيع لا يعني هذا أن تستخدم مستحضرات النساء في العناية، ولكن كل ما يجب عليك فعله أن تحافظ دائماً على نظافته ورائحته، وتتخلص من اَثار أي مستحضرات تضعها عليه بعد انتهاء مفعولها كالكريمات أو مثبتات الشعر مثل «الجل». 

الكوميديا الجنسية.. تصرفات مضحكة للأزواج في أثناء العلاقة الحميمة!

2- أغلق فمك!

قبل اتخاذ القرار بفتح فمك والتحدث إلى إحدى النساء عليك أولاً أن تتأكد من أن رائحة أنفاسك بحال جيدة، وليست مقززة، فشراء علكة لمضغها لن يكلفك الكثير من المال، وهذه أرخص الطرق التي تعتني منها بصحة أنفاسك. 

3- انتبه لشعرك مجدداً! 

ولكن هذه المرة لست شعر رأسك بل الشعر الموجود بداخل أنفك؛ فبعض الرجال يمتلك شعر أنف طويل يخرج من فتحات الأنف، وبالطبع هذا مظهر مقزز بالنسبة إلى الجميع وليس للنساء فقط. 

4- الأسنان 

حافظ على أسنانك ونظافتها، واحرص دوماً على تفريشها بالمعجون إذا كان لديك موعد بعد تناولك الطعام؛ فبقايا الغذاء العالقة بين الأسنان ليست مظهراً جذاباً. 

5- أظافر الساحرات

بجانب نظافتها لا يليق بك باعتبارك رجلاً أن تدع أظافرك طويلة وغير نظيفة؛ فحتى إن كانت نظيفة فالنساء لن تنجذب إلى رجل يمتلك أظافر طويلة كالتي يمتلكها الكثير منهن. 

6- ما هذه الرائحة؟!

قبل الخروج من منزلك تأكد من أنك تضع مزيل العرق، وأن رائحتك تبدو جيدة، واستخدم عطرك الخاص إذا كنت سوف تخرج في مناسبة ما أو عند ذهابك لعملك إذا كانت النساء يوجدن فيه. 

فالنساء يعشقن رائحة العطور الرجالية، وينجذبن إليها؛ لذلك لا تجعلها تستنشق رائحة تعرقك بدلاً من عطرك. 

علمياً ..لماذا يجب عليك أن تتزوج؟! (صور)

7- قبل الطعام وبعده 

هناك نسبة ليست بالقليلة من النساء ممن يشعرن بالتقزز من الطعام؛ فهن يلاحظن ما إذا قام الرجل بغسل يديه قبل الطعام أو لا، أو هل بدأ يلمس الأشياء مثل هاتفه الجوال، أو غيره من الأشياء قبل أن يغسل يديه بعد الطعام أو لا. 

لذلك قبل وبعد الطعام مباشرةً رجاءً اغسل يديك إذا كنت على موعد لتناول الطعام مع إحدى النساء.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة