عندما يصل التميز لدرجة الهوس يتم اقتناء هذه الأشياء (صور)

main image
6 صور
أغلى 10 أشياء تم بيعها في العالم حتى الان ..من بينها أشياء غريبة ! (صور)

أغلى 10 أشياء تم بيعها في العالم حتى الان ..من بينها أشياء غريبة ! (صور)

 إبريق الشاي : لماذا قد يشرب أحدهم الشاي العادي في إبريق يتجاوز سعره الـ 3 ملايين دولار أميركي و المصنوع من 388 قطعة من الياقوت الأحمر و 1,6 قطعة من الماس الحر فبدلاً أن توضع تلك التحفة التاريخية الرائعة  التي صنعت عام 1600 للعائلة المالكة في ذلك الوقت تمم شراؤه من قبل أحد رجال الاعمال الصينيين .

إبريق الشاي : لماذا قد يشرب أحدهم الشاي العادي في إبريق يتجاوز سعره الـ 3 ملايين دولار أميركي و المصنوع من 388 قطعة من الياقوت الأحمر و 1,6 قطعة من الماس الحر فبدلاً أن توضع تلك التحفة التاريخية الرائعة التي صنعت عام 1600 للعائلة المالكة في ذلك الوقت تمم شراؤه من قبل أحد رجال الاعمال الصينيين .

 ايفون فالكون سوبرنوفا  : يبلغ ثمنت هذا الهاتف العادي جداً و الذي تقدمه شركة اَبل الأمريكية العملاقة لعملائها من الأثرياء 50 مليون دولار أميركي فهو عبارة عن هيكل و اجزاء من الذهب الأبيض  و المجوهرات الخام حفرت باستخدام أشعة الليزر لتأخذ شكل الهاتف .   فكل مكونات صناعته من الذهب الأبيض و الماس و بالنسبة لظهر الهاتف من الخلف قامت الشركة بتثبيت جوهرة عملاقة و إذا كنت لا تمتلك سيولة مالية في الوقت الحالي لا تقلق فالشكرة الأمريكية تقبل نظام الدفع على مراحل .

ايفون فالكون سوبرنوفا : يبلغ ثمنت هذا الهاتف العادي جداً و الذي تقدمه شركة اَبل الأمريكية العملاقة لعملائها من الأثرياء 50 مليون دولار أميركي فهو عبارة عن هيكل و اجزاء من الذهب الأبيض و المجوهرات الخام حفرت باستخدام أشعة الليزر لتأخذ شكل الهاتف . فكل مكونات صناعته من الذهب الأبيض و الماس و بالنسبة لظهر الهاتف من الخلف قامت الشركة بتثبيت جوهرة عملاقة و إذا كنت لا تمتلك سيولة مالية في الوقت الحالي لا تقلق فالشكرة الأمريكية تقبل نظام الدفع على مراحل .

قهوة "كوبي لواك" : هي ليست قهوة عادية بالمفهوم الطبيعي للمشروب الأكثر شعبية في العالم فإذا كنت من المحظوظين و تناولت فنجان من هذا النوع من القهوة و الذي يبلغ ثمن القدح الواحد منه لى 300 دولار أميركي فاعلم أنك أنفقت 300 دولار على كوب من القهوة المخلوطة بالبراز .  فللحصول على أجود طعم من هذه القهوة يتم إطعام الحيوانات البرية لبذورها ثم يجمع البراز الملىء بتلك الحبوب ليجفف و يطحن بعد ذلك ثم يباع للأثرياء .

قهوة "كوبي لواك" : هي ليست قهوة عادية بالمفهوم الطبيعي للمشروب الأكثر شعبية في العالم فإذا كنت من المحظوظين و تناولت فنجان من هذا النوع من القهوة و الذي يبلغ ثمن القدح الواحد منه لى 300 دولار أميركي فاعلم أنك أنفقت 300 دولار على كوب من القهوة المخلوطة بالبراز . فللحصول على أجود طعم من هذه القهوة يتم إطعام الحيوانات البرية لبذورها ثم يجمع البراز الملىء بتلك الحبوب ليجفف و يطحن بعد ذلك ثم يباع للأثرياء .

المرحاض الذهبي  : 8 ملايين دولار أميركي هو ثمن هذا المرحاض المصنوع من الذهب الخالص و الذ تم عرضة في عدة متاحف عالمية بواسطه مصممه الياباني جينزا تاناكا و لم يعرف حتى الأن ما إذا كان تم بيع هذا المرحاض أم لا .

المرحاض الذهبي : 8 ملايين دولار أميركي هو ثمن هذا المرحاض المصنوع من الذهب الخالص و الذ تم عرضة في عدة متاحف عالمية بواسطه مصممه الياباني جينزا تاناكا و لم يعرف حتى الأن ما إذا كان تم بيع هذا المرحاض أم لا .

بنطال من الجينز : تخيل ان هذا البنطال الذي تنتجه شركة ليفيز الأمريكية الشهيرة يبلغ سعره 40.000 دولار أميركي لمجرد أن تم تصميمه من قبل أحد الفنانين و الطريف في الأمر أنه رائج جداً بين محبي موسيقى الجاز الأثرياء .

بنطال من الجينز : تخيل ان هذا البنطال الذي تنتجه شركة ليفيز الأمريكية الشهيرة يبلغ سعره 40.000 دولار أميركي لمجرد أن تم تصميمه من قبل أحد الفنانين و الطريف في الأمر أنه رائج جداً بين محبي موسيقى الجاز الأثرياء .

لا يوجد أي كائن بشري على وجه الأرض لا يريد أن يمتلك الكثير من المال الذي يجعله يعيش حياة الأثرياء المترفة الفاخرة، فالمال دائماً ما يجلب السعادة للبشر، ولكن لدى البعض فإنه يجلب السعادة والهوس أيضاً. 

إتيكيت المطاعم وأصوله.. قواعد أساسية على كل رجل معرفتها

فالحقيقة أن الثراء وامتلاك الكثير من الأموال له تأثير سيئ للدرجة التي تجعل الأثرياء ينفقون ملايين الدولارات على أشياء غريبة لا تتعدى فائدتها بضع مئات أو عشرات إذا كانت في الحياة الواقعية. 

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أغلى الأشياء التي توضح بما لا يدع مجالاً للشك إصابة الكثير من الأثرياء بلوثات عقلية بسبب أموالهم. 

1- إبريق الشاي 

لماذا قد يشرب أحدهم الشاي العادي في إبريق يتجاوز سعره الـ3 ملايين دولار أميركي والمصنوع من 388 قطعة من الياقوت الأحمر و1,6 قطعة من الألماس الحر، فبدلاً أن توضع تلك التحفة التاريخية الرائعة التي صنعت عام 1600 للعائلة المالكة في ذلك الوقت تم شراؤه من قبل أحد رجال الأعمال الصينيين.

سؤال للأذكياء فقط.. لماذا العروق زرقاء رغم أن الدم داخلها أحمر؟

2- ايفون فالكون سوبرنوفا

يبلغ ثمن هذا الهاتف العادي جداً والذي تقدمه شركة أبل الأمريكية العملاقة لعملائها من الأثرياء 50 مليون دولار أميركي، فهو عبارة عن هيكل وأجزاء من الذهب الأبيض والمجوهرات الخام حفرت باستخدام أشعة الليزر لتأخذ شكل الهاتف. 

فكل مكونات صناعته من الذهب الأبيض والألماس، وبالنسبة لظهر الهاتف من الخلف قامت الشركة بتثبيت جوهرة عملاقة، وإذا كنت لا تمتلك سيولة مالية في الوقت الحالي فلا تقلق، فالشركة الأمريكية تقبل نظام الدفع على مراحل. 

3- قهوة "كوبي لواك"

هي ليست قهوة عادية بالمفهوم الطبيعي للمشروب الأكثر شعبية في العالم فإذا كنت من المحظوظين، وتناولت فنجاناً من هذا النوع من القهوة والذي يبلغ ثمن القدح الواحد منه 300 دولار أميركي فاعلم أنك أنفقت 300 دولار على كوب من القهوة المخلوطة بالبراز.

فللحصول على أجود طعم من هذه القهوة يتم إطعام الحيوانات البرية لبذورها، ثم يجمع البراز الملىء بتلك الحبوب ليجفف ويطحن بعد ذلك ثم يباع للأثرياء.

4- المرحاض الذهبي

8 ملايين دولار أميركي هو ثمن هذا المرحاض المصنوع من الذهب الخالص، والذي تم عرضة في عدة متاحف عالمية بواسطة مصممه الياباني جينزا تاناكا، ولم يعرف حتى الآن ما إذا كان تم بيع هذا المرحاض أم لا. 

حركات كونغ فو يمارسها الجميع يومياً.. حتى أنت! (فيديو)

5- بنطال جينز

تخيل أن هذا البنطال الذي تنتجه شركة ليفيز الأمريكية الشهيرة يبلغ سعره 40.000 دولار أميركي لمجرد أن تم تصميمه من قبل أحد الفنانين، والطريف في الأمر أنه رائج جداً بين محبي موسيقى الجاز الأثرياء.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات