أسئلة جنسية قد يسألك طفلك عنها.. وهذه أفضل إجاباتها

main image
5 صور
أسئلة جنسية قد يسألك طفلك عليها وهذه أفضل إجاباتها

أسئلة جنسية قد يسألك طفلك عليها وهذه أفضل إجاباتها

 لماذا لا أستطيع أن أستحم معك ؟!  : سواء كان السؤال حول إمكانية الاستحمام معك او مع أحد أخواته خصوصاً الإناث فلا داعي ان تندفع الدماء في عروقك فكل ما عليك فعله هو ان تقول له أنه الان أصبح رجلاً و أو اَنسة  كبيرة إذا كانت أنثى و الكبار لا يستحمون مع بعضهم البعض .

لماذا لا أستطيع أن أستحم معك ؟! : سواء كان السؤال حول إمكانية الاستحمام معك او مع أحد أخواته خصوصاً الإناث فلا داعي ان تندفع الدماء في عروقك فكل ما عليك فعله هو ان تقول له أنه الان أصبح رجلاً و أو اَنسة كبيرة إذا كانت أنثى و الكبار لا يستحمون مع بعضهم البعض .

كيف يأتي الاطفال ؟! :  أكثر الأسئلة إحراجاً لدى الوالدين فهم لا يعرفون كيف يجيبون على هذا السؤال العميق و الموجه بكل براءة من الطفل و لكن لا تقلق فيمكنك الإجابة عن هذا السؤال بان هناك لعبه تجمع بين الاب والأم هي المسؤولة عن إنجاب الأطفال .   أو حتى أن تريه مقاطع لكائنات صغيرة كالعصافير أو الطيور في موسم التزاوج و أن تقول لطفلك بأنها نفس اللعبة التي يمارسها البشر .

كيف يأتي الاطفال ؟! : أكثر الأسئلة إحراجاً لدى الوالدين فهم لا يعرفون كيف يجيبون على هذا السؤال العميق و الموجه بكل براءة من الطفل و لكن لا تقلق فيمكنك الإجابة عن هذا السؤال بان هناك لعبه تجمع بين الاب والأم هي المسؤولة عن إنجاب الأطفال . أو حتى أن تريه مقاطع لكائنات صغيرة كالعصافير أو الطيور في موسم التزاوج و أن تقول لطفلك بأنها نفس اللعبة التي يمارسها البشر .

ماذا تفعلان ؟!  طبعاً أنت الأن في موقف لا تحسد عليه فطفلك الان يراك و أنت في أكثر الاوضاع إحراجاً على الإطلاق و هو أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع والدته و لكن لا تقلق فهو لا يعلم بالضبط ما الذي يحدث .   فإذا كان طفلك يتراوح عمره ما بين الـ 3 أو الـ 4 سنوات لا تصرخ في وجهه أو لا تنهض فجأة من الفراش بل كن هادئاً جداً وتحكم في أعصابك ثم ارتد ملابسك بكل هدوء .   و إذا سألك طفلك ماذا كنت تفعل  اكتفي يوقل أنك  كنت تعبر عن حبك لولدته ولا تقدم المزيد من التفسيرات  حتى لا تتسبب لطفلك بالمزيد من التوتر فهو لا يدرك ف

ماذا تفعلان ؟! : طبعاً أنت الأن في موقف لا تحسد عليه فطفلك الان يراك و أنت في أكثر الاوضاع إحراجاً على الإطلاق و هو أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع والدته و لكن لا تقلق فهو لا يعلم بالضبط ما الذي يحدث . فإذا كان طفلك يتراوح عمره ما بين الـ 3 أو الـ 4 سنوات لا تصرخ في وجهه أو لا تنهض فجأة من الفراش بل كن هادئاً جداً وتحكم في أعصابك ثم ارتد ملابسك بكل هدوء . و إذا سألك طفلك ماذا كنت تفعل اكتفي يوقل أنك كنت تعبر عن حبك لولدته ولا تقدم المزيد من التفسيرات حتى لا تتسبب لطفلك بالمزيد من التوتر فهو لا يدرك في حقيقة الامر ما الذي حدث في هذه السن أما إذا كان طفلك يبلغ من العمر الـ8 أو الـ9 من العمر ولم يسألك ماذا كنت تفعل منذ قليل فعليك ألا تنتظر كثيراً حتى تتحدث معه عن الأمر فشعوره بالخجل هو السبب في عدم سؤاله لك ولكنه يعلم ماذا شاهد من قليل وعليك بالصدق بالحديث معه و أن تشرج له ما تم في أسلوب مبسط و سطحي .

لماذا لا تمتلك شقيقتي نفس الأشياء ؟! : طبعاً لا يحبذ أن يرى الطفل أخته الرضيعة و هي عارية أناء استحمامهها قبل بلوغه سن الـ 8 أو الـ 9 فهو قبل ذلك سوف يسألك لماذا لا تمتلك شقيقته نفس الأشياءالتي يمتلكها ظنناً منه بأنها مريضة او تعاني من علة ما .   و كل ما عليك قوله أن هو أن الله قد اختص الرجال بأشياء لا توجد عند النساء و العكس حتى يستطيع الناس التفريق بين الرجل و المرأة .

لماذا لا تمتلك شقيقتي نفس الأشياء ؟! : طبعاً لا يحبذ أن يرى الطفل أخته الرضيعة و هي عارية أناء استحمامهها قبل بلوغه سن الـ 8 أو الـ 9 فهو قبل ذلك سوف يسألك لماذا لا تمتلك شقيقته نفس الأشياءالتي يمتلكها ظنناً منه بأنها مريضة او تعاني من علة ما . و كل ما عليك قوله أن هو أن الله قد اختص الرجال بأشياء لا توجد عند النساء و العكس حتى يستطيع الناس التفريق بين الرجل و المرأة .

يعتبر عالم الأطفال الصغار أكثر العوالم براءة وفضولية على الإطلاق، فالأطفال لديهم القدرة على سؤال مئات الأسئلة في عدة دقائق، ومنها بعض الأسئلة التي قد تضطرنا نحن كبالغين إلى تغيير الموضوع، أو لفت نظر الطفل إلى شيء ينسيه أسئلته المحرجة خصوصاً إذا كانت تتعلق بالجنس. 

ما هي فوائد ممارسة الجنس الصباحي؟

ولا تستغرب؛ فالأطفال يسألون في كل شيء حتى عن الجنس الذي لا يعرفون عنه شيئاً على الإطلاق وكل خلفيتهم الثقافية عنه تنحصر في مشهد شاهدوه بالمصادفة في أحد الأفلام . 

لذلك سوف يجعلك التقرير التالي مستعداً لأي نوع من الأسئلة الجنسية المحرجة التي يسألها الأطفال أمام الجميع، وفي كل الأوقات، فهم لا يعرفون ما إذا كانت تلك الأمور مباحاً الحديث عنها؛ أم خلال استعراضه لأهم الأسئلة التي يجمع على سؤالها معظم الأطفال . 

1- لماذا لا أستطيع أن أستحم معك؟!

سواء كان السؤال حول إمكانية الاستحمام معك أو مع أحد أخواته خصوصاً الإناث فلا داعي أن تندفع الدماء في عروقك، فكل ما عليك فعله هو أن تقول له إنه الآن أصبح رجلاً أو آنسة  كبيرة إذا كانت أنثى، والكبار لا يستحمون مع بعضهم البعض . 

قبل الزواج من أجنبية .. هذه الدول نساؤها يخضعن لأعلى نسبة عمليات تجميلية

2- كيف يأتي الاطفال؟! 

أكثر الأسئلة إحراجاً لدى الوالدين؛ فهم لا يعرفون كيف يجيبون عن هذا السؤال العميق والموجه بكل براءة من الطفل، ولكن لا تقلق فيمكنك الإجابة عن هذا السؤال بان هناك لعبة تجمع بين الأب والأم هي المسؤولة عن إنجاب الأطفال. 

أو حتى أن تريه مقاطع لكائنات صغيرة كالعصافير أو الطيور في موسم التزاوج وأن تقول لطفلك بأنها نفس اللعبة التي يمارسها البشر. 

3- ماذا تفعلان؟!

طبعاً أنت الآن في موقف لا تحسد عليه، فطفلك الآن يراك وأنت في أكثر الأوضاع إحراجاً على الإطلاق، وهو أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع والدته، ولكن لا تقلق فهو لا يعلم بالضبط ما الذي يحدث. 

فإذا كان طفلك يتراوح عمره ما بين الـ3 أو الـ4 سنوات فلا تصرخ في وجهه أو لا تنهض فجأة من الفراش، بل كن هادئاً جداً، وتحكم في أعصابك، ثم ارتد ملابسك بكل هدوء. 

وإذا سألك طفلك ماذا كنت تفعل فاكتفي وقل إنك  كنت تعبر عن حبك لولدته، ولا تقدم المزيد من التفسيرات؛ حتى لا تتسبب لطفلك بالمزيد من التوتر، فهو لا يدرك في حقيقة الأمر ما الذي حدث في هذه السن.

أما إذا كان طفلك يبلغ من العمر الـ8 أو الـ9 من العمر، ولم يسألك ماذا كنت تفعل منذ قليل، فعليك ألا تنتظر كثيراً حتى تتحدث معه عن الأمر، فشعوره بالخجل هو السبب في عدم سؤاله لك، ولكنه يعلم ماذا شاهد من قليل، وعليك بالصدق بالحديث معه وأن تشرح له ما تم في أسلوب مبسط وسطحي.

احذر ..أسرار نسائية تخفيها شريكتك عنك! (صور)

4- لماذا لا تمتلك شقيقتي نفس الأشياء؟!

طبعاً لا يحبذ أن يرى الطفل أخته الرضيعة وهي عارية أثناء استحمامها قبل بلوغه سن الـ8 أو الـ9 فهو قبل ذلك سوف يسألك لماذا لا تمتلك شقيقته نفس الأشياء التي يمتلكها ظناً منه بأنها مريضة أو تعاني من علة ما. 

وكل ما عليك قوله هو أن الله قد اختص الرجال بأشياء لا توجد عند النساء، والعكس حتى يستطيع الناس التفريق بين الرجل والمرأة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة