الأطفال والفشل.. 5 كذبات تخيف الرجال من الطلاق.. فهل هي حقيقة؟

main image
7 صور
5 كذبات مخيفة عن الطلاق صدقها الكثيرين و ضحوا بسعادتهم الزوجية إلى الأبد ! (صور)

5 كذبات مخيفة عن الطلاق صدقها الكثيرين و ضحوا بسعادتهم الزوجية إلى الأبد ! (صور)

لن أجد مثلها مجدداً :  من الأشياء التي تجعلك تستعجب من إحجام الرجل عن اتخاذ قرار  الطلاق أو الانفصال عن زوجته هو اعتقاده بأنه لن يقابل المرأة المناسبة لها إذا انفصل عن زوجته الحالية فعلى الرغم من ما يعانيه من متاعب زوجية في حياته تجده لا يفكر في الطلاق.   و هو بالطيع ليس صحيحاً على الإطلاق فهناك ملايين النساء على الكرة الأرضية و من غير المعقول أن لا تجد في إحداهن الصفات التي تنشدها لشريكة حياتك .

لن أجد مثلها مجدداً : من الأشياء التي تجعلك تستعجب من إحجام الرجل عن اتخاذ قرار الطلاق أو الانفصال عن زوجته هو اعتقاده بأنه لن يقابل المرأة المناسبة لها إذا انفصل عن زوجته الحالية فعلى الرغم من ما يعانيه من متاعب زوجية في حياته تجده لا يفكر في الطلاق. و هو بالطيع ليس صحيحاً على الإطلاق فهناك ملايين النساء على الكرة الأرضية و من غير المعقول أن لا تجد في إحداهن الصفات التي تنشدها لشريكة حياتك .

 الطلاق = الفشل  :  لا يعني اتخاذ قرار بالطلاق من زوجتك بانك قد فشلت في حياتك و أنها نهاية العالم بالنسبة لك على الإطلاق فعند وصول الامور بينكما إلى كرق مسدودة غير قابلة للحل يكون اتخاذ قرار الطلاق هو أشجع و أفضل القرارات التي يمكنك أن تتخذها في حياتك .

الطلاق = الفشل : لا يعني اتخاذ قرار بالطلاق من زوجتك بانك قد فشلت في حياتك و أنها نهاية العالم بالنسبة لك على الإطلاق فعند وصول الامور بينكما إلى كرق مسدودة غير قابلة للحل يكون اتخاذ قرار الطلاق هو أشجع و أفضل القرارات التي يمكنك أن تتخذها في حياتك .

الأطفال  : أهم الامور التي تنهي تفكير أي رجل في الطاق هو أطفاله و كم المعاناة التي سوف يعانوها بعد حدوث الطلاق و لكن الأمر ليس مثلما تفكر فيه على الإطلاق فعيشك حياة زوجية تعيسة سوف يخرج أطفالك بعقد نفسية بكل تأكيد فانت لن تستطيع التحكم في مزاجك و لن تقضي الكثير من الوقت معهم من الأساس .   بالتأكيد سوف يشعر الاطفال بغرابة الموقف في البداية و لكن بالكثير من الرعاية لهم من قبلك سوف يتخطون الأمر مثلما تخطى الكثير من الأطفال غيرهم انفصال الأبوين عن بعضهما البعض .

الأطفال : أهم الامور التي تنهي تفكير أي رجل في الطاق هو أطفاله و كم المعاناة التي سوف يعانوها بعد حدوث الطلاق و لكن الأمر ليس مثلما تفكر فيه على الإطلاق فعيشك حياة زوجية تعيسة سوف يخرج أطفالك بعقد نفسية بكل تأكيد فانت لن تستطيع التحكم في مزاجك و لن تقضي الكثير من الوقت معهم من الأساس . بالتأكيد سوف يشعر الاطفال بغرابة الموقف في البداية و لكن بالكثير من الرعاية لهم من قبلك سوف يتخطون الأمر مثلما تخطى الكثير من الأطفال غيرهم انفصال الأبوين عن بعضهما البعض .

 حياة العزوبية المزرية :   في هذا الصدد لا يسعنى إلا القول أن حياة العزوبية الممزوجة براحة البال حتى و إن كانت صعبة أفضل كثيراً من الزواج التعيس الذي يقلب حياتك إلى جحيم مما يجعلك غير متزن نفسياً حتى و إن كنت لا تلحظ ذلك .

حياة العزوبية المزرية : في هذا الصدد لا يسعنى إلا القول أن حياة العزوبية الممزوجة براحة البال حتى و إن كانت صعبة أفضل كثيراً من الزواج التعيس الذي يقلب حياتك إلى جحيم مما يجعلك غير متزن نفسياً حتى و إن كنت لا تلحظ ذلك .

نظرة المجتمع :  يظن الكثير من الرجال أن نظرة النساء له عندما يعرفن أنهم اختاروا تطليق زوجاتهم سوف تكن سلبية و هو الأمر الذي ليس له أي أساس من الصحة فلا تحمل وازرة و زر أخرى لذلك لا تشغل بالك بتلك الخرافات المجتمعية العقيمة .

نظرة المجتمع : يظن الكثير من الرجال أن نظرة النساء له عندما يعرفن أنهم اختاروا تطليق زوجاتهم سوف تكن سلبية و هو الأمر الذي ليس له أي أساس من الصحة فلا تحمل وازرة و زر أخرى لذلك لا تشغل بالك بتلك الخرافات المجتمعية العقيمة .

عندما تسأل الكثير من الرجال هل أنتم سعداء في حياتكم الزوجية؟ فسوف يبدأ البعض منهم بالصمت أو النظر إلى السماء كأنه يشكو حاله إلى الله أو حتى يقوم بتغيير موضوع النقاش والدخول في تفاصيل أخرى. 

أبرز المشاكل الجنسية التي تتواجد حلولها داخل الصالة الرياضية (فيديو)

والعجيب أنهم لا يفكرون في الطلاق على الرغم من أنهم يشعرون بالتعاسة الزوجية؛ لأنهم يعتبرون الطلاق بمثابة نهاية الحياة على الرغم من أن الله تعالى أحله؛ لكي ينقذنا من التعاسة الزوجية فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان. 

وبسبب الفهم الخاطئ للكثير من الرجال عن الطلاق هناك نسبة كبيرة منهم يخشون اتخاذ هذا القرار لعدة اعتبارات وهمية مظلمة لا توجد إلا بداخلهم تلك الاعتبارات التي جعلتهم يضحون بحياتهم من أجلها. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على 5 كذبات يصدقها الكثير من الرجال عن الطلاق وضحوا بسعادتهم الزوجية إلى الأبد بسببها. 

5- لن أجد مثلها مجدداً

من الأشياء التي تجعلك تستعجب من إحجام الرجل عن اتخاذ قرار  الطلاق أو الانفصال عن زوجته هو اعتقاده بأنه لن يقابل المرأة المناسبة له إذا انفصل عن زوجته الحالية، فعلى الرغم مما يعانيه من متاعب زوجية في حياته تجده لا يفكر في الطلاق. 

وهو بالطيع ليس صحيحاً على الإطلاق، فهناك ملايين النساء على الكرة الأرضية ومن غير المعقول أن لا تجد في إحداهن الصفات التي تنشدها لشريكة حياتك. 

بسبب كعكعة الزفاف عريس لم يتحمل سوى 15 دقيقة فقط من الزواج! (فيديو)

4- الطلاق = الفشل 

لا يعني اتخاذ قرار بالطلاق من زوجتك أنك قد فشلت في حياتك وأنها نهاية العالم بالنسبة لك على الإطلاق، فعند وصول الأمور بينكما إلى طرق مسدودة غير قابلة للحل يكون اتخاذ قرار الطلاق هو أشجع وأفضل القرارات التي يمكنك أن تتخذها في حياتك . 

3- الأطفال

أهم الأمور التي تنهي تفكير أي رجل في الطلاق هو أطفاله، وكم المعاناة التي سوف يعانونها بعد حدوث الطلاق، ولكن الأمر ليس مثلما تفكر فيه على الإطلاق، فعيشك حياة زوجية تعيسة سوف يخرج أطفالك بعقد نفسية بكل تأكيد فأنت لن تستطيع التحكم في مزاجك، ولن تقضي الكثير من الوقت معهم من الأساس. 

بالتأكيد سوف يشعر الأطفال بغرابة الموقف في البداية، ولكن بالكثير من الرعاية لهم من قبلك سوف يتخطون الأمر مثلما تخطى الكثير من الأطفال غيرهم انفصال الأبوين عن بعضهما البعض . 

2- حياة العزوبية المزرية 

في هذا الصدد لا يسعنى إلا القول إن حياة العزوبية الممزوجة براحة البال حتى وإن كانت صعبة أفضل كثيراً من الزواج التعيس الذي يقلب حياتك إلى جحيم؛ مما يجعلك غير متزن نفسياً حتى وإن كنت لا تلحظ ذلك. 

علاقتك العاطفية سوف تقتلك في النهاية إذا استمرت هكذا! (صور)

1- نظرة المجتمع

يظن الكثير من الرجال أن نظرة النساء له عندما يعرفن أنهم اختاروا تطليق زوجاتهم سوف تكون سلبية، وهو الأمر الذي ليس له أي أساس من الصحة فلا تحمل وازرة وزر أخرى؛ لذلك لا تشغل بالك بتلك الخرافات المجتمعية العقيمة. 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة