سر الخلاف بين صديقي العمر «السدحان» و«القصبي»

ناصر وعبد الله

 
هاجم الممثل عبد الله السدحان، خلال ظهوره في عدد من القنوات الإعلامية المختلفة الفنان ناصر القصبي ومسلسله "سيلفي"، وذلك من خلال وصفه لمسلسل بأنه فقاعة وسوف تنتهي بسرعة، وبأنّ المسلسل يضر أكثر مما ينفع، خاصةً بعد معالجته السيئة لموضوع انتشار التطرف الديني وتنظيم داعش –على حد قوله-.
 
وأكد الفنان عبد الله السدحان بأنه مازال على خلاف مع القصبي، وذلك لتهربه من المواجهة؛ حيث إنه انسحب من شركة "الهدف"، مكتفيًا بقول: "فضينا الشراكة".
 
واعتبر السدحان هذه الطريقة غير سليمة، خاصة بوجود موظفين ولديهم مستحقات يجب صرفها، وقال إنه لا يجد مبرر لتصرفات "القصبي" تلك.
 
وقد قال الفنان عبد الله السدحان بأنّ الكوميديا اليوم يرثى له، والضحية دائمًا الكاتب فهو يكتب ويجتهد ولكن الممثل هو من يسيء إلى ما كتب، فنحن في وقت لم نعد نتقبل الاستخفاف والاستظراف الذي أصبح يتجاوز الحدود. 
 
وقال السدحان في الندوة الفنية التي نظمها مركز الشارقة الإعلامي إنه يفضل الابتعاد عن السياسة والدين، وأكد أنّ أنجح أنواع الكوميديا هي التي تبدأ من البيت وتعتمد على العائلة وأفرادها، وينصح الفنان ناصر القصبي بأن يضيف شيئًا من روحه وخفته وشخصيته ليصبح العمل جديراً بالمتابعة.
 
ومازال الفنان ناصر القصبي يلتزم حتى الآن الصمت، ولم يبدِ أي تعليق حول مسلسل السدحان "منا وفينا"، والذي يعرض حالياً على قناة السعودية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...