حملات توعوية بمخاطر المخدرات في «مولات» جدة

main image
تقيم المديرية العامة لمكافحة المخدرات في الرياض العديد من الأنشطة والفعاليات في عدة مجمعات تجارية للتوعية بمخاطر الإدمان، والتي تندرج تحت المشروع الوطني لمكافحة المخدرات "نبراس"، وذلك بهدف توعية الشباب من خطر الانحدار تحت تلك الآفات التي تدمر حياة الفرد . 
 
وأوضح مدير الإدارة العامة للشؤون الوقائية العقيد أحمد الزهراني أن أول نشاط من تلك الأنشطة أقيم مساء يوم الجمعة 26-06-2015 في "العثيم مول" و"الرياض جاليري مول" ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، حيث تم توزيع العديد من المنشورات التوعوية حول آفة المخدرات، كما تم توزيع هدايا وجوائز بوجود فرق ترفيهية جذبت زوار هذه المجمعات التجارية.
 
كما ذكر العقيد أحمد الزهراني أنهم بصدد إقامة فعاليات وأنشطة في نفس السياق في "القصر مول" الواقع في جنوب الرياض، وإقامة محاضرات وندوات للتوعية بهذا الخطر الذي يؤثر على الشباب، بالإضافة إلى ندوة تعريفية بالمشروع الوطني "نبراس". 
 
وقد صرح مدير مكافحة المخدرات اللواء سعود العصيمي بأن المديرية مستمرة بإقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة التوعوية؛ لأن مكافحة المخدرات والتصدي لمروجي هذه الآفة واجب وطني وإنساني مطلوب من الجميع، ودعا أولياء الأمور وكل مؤسسات المجتمع المدني إلى التكاتف وتوحيد الجهود للقضاء على هذه الآفة.
 

سمات

المزيد من مجتمع وأعمال