المظهر ليس كل شيء.. أفعال تجعل منك رجلًا جذابًا

main image
8 صور
What makes a person attractive? We’ve long sought for the answer, and finally scientists have decided to help us out. After years of studies, researchers from many different countries have worked out general features that make some people more attractive than the rest.

What makes a person attractive? We’ve long sought for the answer, and finally scientists have decided to help us out. After years of studies, researchers from many different countries have worked out general features that make some people more attractive than the rest.

ما الذي يجعل الشخص جذاباً؟ دائمًا ما يتردد في أذهاننا هذا السؤال دون أن نجد إجابة واضحة سوى المظهر، وأخيراً قرر العلماء مساعدتنا في الخروج بإجابة أكثر مرونة وواقعية، فبعد سنوات من الدراسات، خرج الباحثون من العديد من البلدان المختلفة بالسمات والأفعال العامة التي تجعل بعض الأشخاص أكثر جاذبية من بقية.

ونقدم لكم فيما يلي قائمة بأبرز تلك الأفعال.

شاهد| سمكة تقتل تمساحًا بالصدمة الكهربائية بقوة 600 فولت

حس الفكاهة

الجميع يعرف أنه إذا كنت مضحكًا وتملك حس الفكاهة، فإنك ستجذب الكثير من الأشخاص،إلا أنه عليك أن تتسم بسعة الصدر في قبول بعض المواقف المضحكة التي قد تحدث لك أما الأشخاص الآخرون –بدون سخرية واستهزاء منك-، فهذا يزيد من جاذبيتك.

فقد أثبتت الدراسات أن المرأة تكون أكثر جاذبية للرجل الذي يجعلها تضحك بصوت عالٍ.

سؤال للأذكياء فقط.. لماذا العروق زرقاء رغم أن الدم داخلها أحمر؟

كن اجتماعياً

لقد أثبتت الدراسات في جامعة كاليفورنيا أن الأشخاص يبدون أكثر جاذبية خلال تواجدهم  في مجموعة، يحدث هذا لأن أدمغتنا تقوم بمعالجة وتجميع كل الوجوه الموجودة داخل المجموعة، وتجعلهم جميعهم على حد سواء، لذلك فإن تواجدك في مجموعة سيكون أمرًا مفيداً إن لم تكن على قدر كبير من الجمال، فإنك تكتسب الجمال داخل أدمغة الآخرين من خلال جمال من حولك في المجموعة .

أشياء تستخدمها ولا تعرف أن لها فترة صلاحية.. اكتشفها معنا (صور)

كن واثقا منفتحًا

أظهرت الدراسات أن اتخاذ وضع الترحيب المنفتح الواثق من نفسه خلال تحدثك مع شخص لأول مرة تجعلك أكثر جاذبية على الإطلاق، لذلك كنت واثقًا من نفسك ومنفتحًا، ولا تتخذ وضع الشخص الخجول خلال حديثك مع المرأة لأول مرة.

ذبائح بدون رؤوس.. أغرب سبب للطلاق!

لا تتحدث عن نفسك كثيرًا

الثقة في النفس لا تعني الحديث عن النفس كثيرًا، فهذا قد يدخل تحت نطاق الغرور المكروه لدى الكثير من الأشخاص، فإذا كنت من الأشخاص كثيري الحديث عن أنفسهم فتوقف عن ذلك فورًا، وخلال حديثك مع الآخرين قم بطرح أسئلة عميقة ومهمة عنهم الأمر الذي يزيدهم إحساسا بأهميتهم لديك ويزيدك جاذبية.

زوجان يكتشفان تعرضهما للسرقة في تايلاند عن طريق الصور!

كن زعيمًا

في الواقع أظهرت دراسة، أن الأشخاص داخل المجموعة تنجذب إلى متخذ القرارات وزعيمهم بشكل أكبر عن البقية، لذلك اعمل على أن تحدد أهدافك وتعلم ما تريد فعله وتتخذ قرارات سريعة جيدة لك ولمجموعة "عملك – أصدقائك – عائلتك"، أو حتى كن قائدًا مع شريكة حياتك فهذا يزيد من جاذبيتها إليك.

عندما يستقوى البشر على الحيوان.. اعتداءات شنيعة وقوانين تحمي (فيديو)

ابتسم دائمًا

درس باحثون سويسريون العلاقة بين الجاذبية والتبسم، ما وجدوه هو أن الوجه مع ابتسامة عريضة وصادقة مهما كانت الظروف من حولك، يجعلك أكثر جاذبية من وجهة نظر الآخرين، على ذلك يحمل أكثر جاذبية للآخرين.

هل تجيد العربية؟.. إذاً راتبك سيصل 45 ألف دولار في بريطانيا

لا تكن منافقًا عن نفسك

يجتهد الكثير والكثير من الأشخاص ليبدوا أكثر جاذبية، فيعملوا على إظهار صفات ووجوه غير وجوههم – ليس تطوير أنفسهم – بل الكذب حول أنفسهم، وهو بالأمر الخاطئ؛ لأنك مهما كانت صفاتك والأمور التي تحاول إخفاءها وإظهار غيرها ستجد فتاة تحبك كما أنت بعيوبك قبل مميزاتك.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات