كيف تستعيد بيانات هاتفك إذا تهشمت شاشته نهائياً؟

كيف تستعيد بيانات هاتفك إذا تهشمت شاشته نهائيًا

كيف تستعيد بيانات هاتفك إذا تهشمت شاشته نهائيًا

مع الأسف أصبح تهشم الشاشة وتدميرها نهائيًا أمرًا شائعًا مؤخرًا، فإذا كنت قد حدث هذا معك في يوم من الأيام فأنت بالتأكيد سيئ الحظ؛ لأنك لم تودع هاتفك، وتتمكن من انتقاء البيانات الثمينة المخزونة داخل الهاتف.

لكن لا تحزن، فمازال الأمر في متناول اليدين، وهناك بعض الطرق التي يمكن اتباعها لتستعيد بيانات هاتفك في حالة تهشم شاشته  بكل سهولة عند طريق استخدام جهاز الكمبيوتر، إليك بعضها .

16 خاصية لم تستخدمها من قبل في «اليوتيوب»

كيفية استعادة بياناتك في حالة تهشم الشاشة نهائيًا

إذا كانت الشاشة قد دمرت نهائيًا، فقد تحتاج إلى الحصول على أحد برامج VNC، هناك الكثير من  تلك البرامج الموجودة على الإنترنت، والتي يمكن تحميلها بكل سهولة، كل ما عليك هو أن تتأكد من اختيار أكثرهم آماناً وفاعلية.

هذه البرامج تقوم بتحريك كل البيانات الخاصة بهاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك؛ حتى تتمكن من السيطرة عليها من هناك، ولكن يجب أن تتوافر هذه البرامج على جهاز الكمبيوتر وعلى هاتفك، مما ينصح بتحميلهما سويًا فور شرائك للهاتف؛ لضمان استردادها مستقبلًا.

تفاصيل جديدة حول هاتف أيفون 8 .. أبرزها بلد الصنع

استعادة البيانات عبر برنامج AirDroid

AirDroid هو برنامج يربط الهاتف الذكي الخاص بك  بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدامه من خلال الويب، أو من خلال تحميل التطبيق على كل من جهاز الكمبيوتر وهاتفك الذكي .

فور حصولك على حساب شخصي على التطبيق فأنت الآن على اتصال بين هاتفك والكمبيوتر الخاص بك ستجد على التطبيق الموجود على هاتفك العديد من الاختيارات، قم باختيار النسخ والاحتياطي، واقبل ذلك النسخ من على الكمبيوتر الخاص بك، واضغط على زر حفظ.

تعرف على هاتف سامسونج جلاكسي S8.. المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

أو يمكنك اختيار اسم جهاز الكمبيوتر الخاص بك –الذي تم فتح الحساب الشخص الخاص بك منه– ليتم النسخ الاحتياطي بدون الخطوات الثلاثة السابقة.

للتحميل التطبيق أضغط هنا 

استعادة البيانات عبر برنامج Vysor

يعد Vysor  أيضاً من أفضل البرامج والتطبيقات الخاصة باستعادة البيانات والنسخ الاحتياطي.

آيفون روسي قريباً في الأسواق بـ130 دولاراً فقط

 تطبيق Vysor مدفوع الأجر، فيمكنك من خلاله النسخ الاحتياطي للبيانات بسرعة فائقة ودرجة أمان عالية بدون استخدام كابل للتوصيل بين جهاز الهاتف وجهاز الكمبيوتر، كما أنها توفر العديد من المميزات لهاتفك كجودة أكبر لشاشتك، وسرعة أكبر في التعامل.

لتحميل التطبيق أضغط هنا 

في حالة استمرار عدم تمكنك من استعادة بياناتك

بكل بساطة قم بالتوجه لأقرب مركز تصليح معتمد لتصليح هاتفك، قد يكلفك هذا المزيد من المال ولكنك لن تستعيد فقط بيانات هاتفك لتستعيد هاتفك من جديد.

فيديو جنوني لإلقاء آيفون 7 من أعلى بناية بالعالم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيفية استرجاع سناب شات وحل مشكلات تسجيل الدخول وتعطيل الحساب

أصبح هاشتاغ #سناب_شات الأول حالياً ضمن المواضيع الشائعة على تويتر في السعودية؛ وهذا لأن التطبيق قد منع العشرات من المستخدمين في المنطقة من الولوج إليه.لاحظ المئات من المستخدمين أن سناب شات قد أخرجهم...