تفاصيل جديدة حول هاتف أيفون 8 .. أبرزها بلد الصنع

تفاصيل جديدة حول هاتف أيفون 8 .. أبرزها بلد الصنع

أكد موقع بيزنيش إنسايدر المتخصص في أمور التكنولوجيا ما كشفناه نحن من قبل عن عمل شركة أبل على إنتاج هاتف جديد عقب إطلاقها أيفون 7، والذي من المتوقع أن يطلق عليه أيفون 8.

أبل تحذر عملاءها من استخدام أيفون 7 في هذه الحالات

ونقل الموقع عن موظف بالشركة أن آبل تصنع بهدوء في إسرائيل هاتفها المقبل، المحتمل طرحه العام المقبل، مع تغيير جذري، غير أن المعلومات لا تزال حتى الآن قليلة جداً.
 
ووفق ذلك الموظف، الذي لم يسمه الموقع، فإن الهاتف الجديد سيكون بشاشة "من الحافة للحافة"، أي أن الشركة ستستغل كل مساحة ممكنة للعرض، ما يكلفها ربما التخلص من الزر الرئيسي، وكذلك الكاميرا الأمامية.
وتصنع بعض قطع الآيفون الجديد في مدينة هرتزيليا الإسرائيلية شمال تل أبيب، حيث مكتب الشركة الأميركية الكبيرة. ولم يتحدث الموظف عن وضع منفذ السماعات، الذي لاقى انتقادات كبيرة في آيفون 7، لكنه قال إن الجهاز الجديد سيكون مختلفاً.
 
واستخدم الموظف مصطلح (آيفون 8) اسماً للجهاز الجديد، ما يثير الاهتمام، حيث إن المتابعين ينتظرون آيفون 7 إس، جرياً على عادة الشركة.
ويتوقع أن تكون الكاميرا أفضل كثيراً في الجهاز الجديد.
 
المتحدث للموقع تكلم بلغة إنجليزية ركيكة، لكنه كشف أن مكتب الشركة في هرتزليا - الذي يشغل حوالي 800 موظف - يهتم بالمنتجات الجديدة، بينما حصل "بزنس إنسايدر" على معلومات تفيد بأن المكتب مختص بالمكونات المادية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

يمكث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين بمختلف أنحاء العالم في منازلهم استجابة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف الدول.الجيم في عصر الكورونا ..نصائح سريعة لتجنب...