5 مصارعات جميلات وقعن في حب جون سينا! (صور)

main image
7 صور
لم يكن يهزم خصومه فقط بل يصطاد المصارعات أيضا ..5 جميلات و قعن في حب جون سينا ! (صور)

لم يكن يهزم خصومه فقط بل يصطاد المصارعات أيضا ..5 جميلات و قعن في حب جون سينا ! (صور)

victoria tara  : كانت تلك الحسناء القوية التي تعمل كعارضة على ألفة أشهر المجلات الأمريكية الرياضية و الجنسية في الوقت الحالي أول نجمات العالم النسائي اللائي و قعن في حب سينا و لكن علاقتهما لم تدم طويلاً فالمصارع المخضرم ملول و يحب التغيير .

victoria tara : كانت تلك الحسناء القوية التي تعمل كعارضة على ألفة أشهر المجلات الأمريكية الرياضية و الجنسية في الوقت الحالي أول نجمات العالم النسائي اللائي و قعن في حب سينا و لكن علاقتهما لم تدم طويلاً فالمصارع المخضرم ملول و يحب التغيير .

maria kanellis  : بعد أن تم اصطياد القبلة التي تبادلها سوياً خلف كواليس عرض الرو الإسبوعي في الـ WWE علن النجميان عن ارتباطهما العاطفي الذي استمر لفترة زمنية قصيرة قضاها المصارعين سوياً  و بالطبع ليست هناك أي تفاصيل عن أسباب الانفصال.

maria kanellis : بعد أن تم اصطياد القبلة التي تبادلها سوياً خلف كواليس عرض الرو الإسبوعي في الـ WWE علن النجميان عن ارتباطهما العاطفي الذي استمر لفترة زمنية قصيرة قضاها المصارعين سوياً و بالطبع ليست هناك أي تفاصيل عن أسباب الانفصال.

 kelly kelly :  على الرغم من اعتزالها المصارعة النسائية سوف تبقي النجمة  كيلي كيلي إحدى أجمل فتيات العالم النساء في تاريخ المصارعة الحرة بكل تأكيد و بالتأكيد من الطبيعي أن يفلت جمالها أنظار المصارعين الرجال و على رأسهم جون سينا الذي كان أحد رفقائها العاطفيين من داخل اتحاد الـ WWE .

kelly kelly : على الرغم من اعتزالها المصارعة النسائية سوف تبقي النجمة كيلي كيلي إحدى أجمل فتيات العالم النساء في تاريخ المصارعة الحرة بكل تأكيد و بالتأكيد من الطبيعي أن يفلت جمالها أنظار المصارعين الرجال و على رأسهم جون سينا الذي كان أحد رفقائها العاطفيين من داخل اتحاد الـ WWE .

kelly carlson  : على الرغم من أنها لم تكن مصارعة إلا أن سبب وجودها في القائمة أنها كانت سوف تتزوج بجون سينا و بالفعل كانت هناك استعداد تجرى من أجل التحضير لحفل الزفاف و انفصل الثنائي فجأة و دون أي مقدمات و تم إلغاء الزواج قبل أيام قليلة فقط .   و لكن هنا بعض الأقاويل التي انتشرت في تلك الفترة و التي تشير إلى خيانة جون سينا لكيلي قبل أيام فقط من عقد قرانهما و لسوء حظه علمت كيلي بالأمر و بالتأكيد لم توافق على الزواج به

kelly carlson : على الرغم من أنها لم تكن مصارعة إلا أن سبب وجودها في القائمة أنها كانت سوف تتزوج بجون سينا و بالفعل كانت هناك استعداد تجرى من أجل التحضير لحفل الزفاف و انفصل الثنائي فجأة و دون أي مقدمات و تم إلغاء الزواج قبل أيام قليلة فقط . و لكن هنا بعض الأقاويل التي انتشرت في تلك الفترة و التي تشير إلى خيانة جون سينا لكيلي قبل أيام فقط من عقد قرانهما و لسوء حظه علمت كيلي بالأمر و بالتأكيد لم توافق على الزواج به

Aj Lee  : قبل دخول جون سينا فيدوامة الصابات الرياضية المتكررة كانت النجمة AJ lee  هي اَخر من رافقته عاطفياً من النساء و ربما حلت لعنتها على النجم الكبير فلتزم الجلوس في منزله و ابتعد عن المصارعة بسبب الإصابات لبعض الوقت .

Aj Lee : قبل دخول جون سينا فيدوامة الصابات الرياضية المتكررة كانت النجمة AJ lee هي اَخر من رافقته عاطفياً من النساء و ربما حلت لعنتها على النجم الكبير فلتزم الجلوس في منزله و ابتعد عن المصارعة بسبب الإصابات لبعض الوقت .

شهد عام 2002 ولادة وبزوغ نجم داخل حلبات المصارعة، ففي ذلك العام بدأ جون سينا مسيرته الرياضية كلاعب محترف، وبدأت معه أعوام من المجد والإنجازات.

بعد تغيير شكله من أجله حبيبته ..مارادونا يعترف بابنه بعد إنكار 30 سنة! (صور)

والحقيقة أنه منذ عام 2002 لم يكتف المخضرم جون سينا بتحقيق الإنجازات الرياضية فقط وحصد البطولات وهزيمة خصومه، بل كان هناك بعض الوقت دائماً في حياة جون سينا لاصطياد جميلات العالم داخل اتحاد الـ WWE . 

لذلك إذا كنت من عشاق هذا النجم الكبير فسوف يسلط التقرير التالي الضوء على أبرز الحسناوات القويات اللائي رافقن جون سينا لفترات زمنية عاطفياً على مدار 16 عاماً. 

- victoria tara

كانت تلك الحسناء القوية التي تعمل كعارضة على أغلفة أشهر المجلات الأمريكية الرياضية والجنسية في الوقت الحالي أول نجمات العالم النسائي اللائي وقعن في حب سينا ولكن علاقتهما لم تدم طويلاً فالمصارع المخضرم ملول ويحب التغيير . 

-maria kanellis

بعد أن تم اصطياد القبلة التي تبادلها سوياً خلف كواليس عرض الرو الأسبوعي في الـWWE أعلن النجمان ارتباطهما العاطفي الذي استمر لفترة زمنية قصيرة قضاها المصارعان سوياً وبالطبع ليست هناك أي تفاصيل عن أسباب الانفصال. 

صدمة.. أشكال نجوم الـ WWE أيام الشباب (صور)

- kelly kelly

على الرغم من اعتزالها المصارعة النسائية سوف تبقي النجمة كيلي كيلي إحدى أجمل فتيات العالم النساء في تاريخ المصارعة الحرة بكل تأكيد وبالتأكيد من الطبيعي أن يلفت جمالها أنظار المصارعين الرجال، وعلى رأسهم جون سينا الذي كان أحد رفقائها العاطفيين من داخل اتحاد الـWWE .

- kelly carlson

على الرغم من أنها لم تكن مصارعة إلا أن سبب وجودها في القائمة أنها كانت سوف تتزوج بجون سينا، وبالفعل كانت هناك استعدادات تجرى من أجل التحضير لحفل الزفاف، وانفصل الثنائي فجأة ودون أي مقدمات وتم إلغاء الزواج قبل أيام قليلة فقط . 

ولكن هنا بعض الأقاويل التي انتشرت في تلك الفترة والتي تشير إلى خيانة جون سينا لكيلي قبل أيام فقط من عقد قرانهما ولسوء حظه علمت كيلي بالأمر، وبالتأكيد لم توافق على الزواج به. 

5 جميلات من عالم المصارعة تحولن من الجمال إلى العجز (صور)

- Aj Lee

قبل دخول جون سينا في دوامة الإصابات الرياضية المتكررة كانت النجمة AJ lee  هي آخر من رافقته عاطفياً من النساء وربما حلت لعنتها على النجم الكبير، فالتزم الجلوس في منزله وابتعد عن المصارعة بسبب الإصابات لبعض الوقت. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة