قد تجبرك روعتها على السفر إليها.. 5 بحار تجسد روعتها قدرة الله

main image
6 صور
قد يجبرك جمالها على السفر إليها ..5 بحار تجسدت في جمالها قدرة الله  ! (صور)

قد يجبرك جمالها على السفر إليها ..5 بحار تجسدت في جمالها قدرة الله ! (صور)

Maldives - جزر المالديف :  بالتأكيد يجب أن تتواجد المالديف ضمن قائمة الجزر أو الدول التي تمتلك أجمل و أنقى البحار على مستوى العالم كيف لا و 80% من مساحة تلك الدول تقع داخل المحيط الرائع و حتى إذا ذهبت إلى تلك الجزر فمحل سكنك سوف يكون بداخل البحر و لن تبقى على اليابسة .

Maldives - جزر المالديف : بالتأكيد يجب أن تتواجد المالديف ضمن قائمة الجزر أو الدول التي تمتلك أجمل و أنقى البحار على مستوى العالم كيف لا و 80% من مساحة تلك الدول تقع داخل المحيط الرائع و حتى إذا ذهبت إلى تلك الجزر فمحل سكنك سوف يكون بداخل البحر و لن تبقى على اليابسة .

Cayos Cochinos - الهندوراس  : تخيل أنك تسبح في هذا المنظر الذي تراه عيناك في الصورة و سط الأسماك و الاحياء البحرية الأخرى التي يمكنك أن تراها تسبح حولك بسهولة من خارج المياه بسبب شدة نقائها الرائعة .

Cayos Cochinos - الهندوراس : تخيل أنك تسبح في هذا المنظر الذي تراه عيناك في الصورة و سط الأسماك و الاحياء البحرية الأخرى التي يمكنك أن تراها تسبح حولك بسهولة من خارج المياه بسبب شدة نقائها الرائعة .

Navagio Beach - اليونان : على الرغم من أن إيطاليا و اليونان و اسبانيا بالإضافة إلى قبرص يتشاركون البحر الأبيض المتوسط مع مصر و ليبيا و دول المغرب العربي إلا أن الاعتناء بالبيئة و نظافة الشواطئ و المحافظة على الاحياء البحرية يظهر جلياً في الجانب الأوروبي و هو الامر الذي يفسر روعة البحر لأبيض المتوسط في ذلك الجانب عن الجانب العربي و تعد مياه شاطئ نافجيوأروع مياه يمكنك أن تسبح فيها بسبب شدة نقائها و زرقتها الناصعة .

Navagio Beach - اليونان : على الرغم من أن إيطاليا و اليونان و اسبانيا بالإضافة إلى قبرص يتشاركون البحر الأبيض المتوسط مع مصر و ليبيا و دول المغرب العربي إلا أن الاعتناء بالبيئة و نظافة الشواطئ و المحافظة على الاحياء البحرية يظهر جلياً في الجانب الأوروبي و هو الامر الذي يفسر روعة البحر لأبيض المتوسط في ذلك الجانب عن الجانب العربي و تعد مياه شاطئ نافجيوأروع مياه يمكنك أن تسبح فيها بسبب شدة نقائها و زرقتها الناصعة .

Great Barrier Reef - استراليا : لا تعتبر مياه تلك الجزيرة الاسترالية التي يغزوها السائحين في صيف كل عام مجرد منطقة عادية فهي أحد عجائب الدنيا الطبيعية السبع فروعة الصخور المرجانية فيها و كثرتها تفوق طول و ضخامة صور الصين العظم و هو البناء الوحيد الذي يمكن للبشر رؤيته من الفضاء .   و على الرغم من أن المياه زرقاء و رائعة من الأعلى إلا أنك سوف ترى عدد لا نهائي من الألوان التي تمتزج مع اللون الأزرق بسبب ما تحتويه تلك الحواجز من مخلوقات و نباتات مائية رائعة .

Great Barrier Reef - استراليا : لا تعتبر مياه تلك الجزيرة الاسترالية التي يغزوها السائحين في صيف كل عام مجرد منطقة عادية فهي أحد عجائب الدنيا الطبيعية السبع فروعة الصخور المرجانية فيها و كثرتها تفوق طول و ضخامة صور الصين العظم و هو البناء الوحيد الذي يمكن للبشر رؤيته من الفضاء . و على الرغم من أن المياه زرقاء و رائعة من الأعلى إلا أنك سوف ترى عدد لا نهائي من الألوان التي تمتزج مع اللون الأزرق بسبب ما تحتويه تلك الحواجز من مخلوقات و نباتات مائية رائعة .

 Marsa Matrouh - مصر  : بالتأكيد تستحق بحار محافظة مرسى مطروح المصرية التواجد ضمن البحار الأجمل  و الأنقى في العالم فتلك المحافظة التي تقع بالقرب من  الحدود المصرية الليبية بدأت بلفت أنظار الكثير من السائحين لتجذب جزء من البساط من تحت أقدام شرم الشيخ .

Marsa Matrouh - مصر : بالتأكيد تستحق بحار محافظة مرسى مطروح المصرية التواجد ضمن البحار الأجمل و الأنقى في العالم فتلك المحافظة التي تقع بالقرب من الحدود المصرية الليبية بدأت بلفت أنظار الكثير من السائحين لتجذب جزء من البساط من تحت أقدام شرم الشيخ .

تعتبر المحافظة على درجة نظافة الشواطئ ونقاء وزرقة مياه البحار في الدول البحرية بمثابة أهم الأعمال القومية التي تقوم بها تلك الدول من أجل اجتذاب أكبر عدد ممكن من السائحين محبي السباحة و البحار حول العالم. 

فيديو| إبداع بلا حدود.. فنادق عربية عليك زيارتها

وبالتأكيد هناك الكثير من البحار الجميلة والتي تتمتع مياهها بالنقاء الكبير والزرقة الرائعة، ولكن في التقرير التالي سوف تشاهد أكثر 5 بحار زرقة وصفاء في العالم للدرجة  التي سوف تظن أنها رسومات ثلاثية الأبعاد أو لوحات للمناظر الطبيعية الجميلة التي تعلق على الحوائط. 

5- Maldives - جزر المالديف

بالتأكيد يجب أن تتواجد المالديف ضمن قائمة الجزر أو الدول التي تمتلك أجمل وأنقى البحار على مستوى العالم كيف لا و80% من مساحة تلك الدول تقع داخل المحيط الرائع وحتى إذا ذهبت إلى تلك الجزر فمحل سكنك سوف يكون بداخل البحر ولن تبقى على اليابسة. 

4- Cayos Cochinos - الهندوراس

تخيل أنك تسبح في هذا المنظر الذي تراه عيناك في الصورة وسط الأسماك والأحياء البحرية الأخرى التي يمكنك أن تراها تسبح حولك بسهولة من خارج المياه بسبب شدة نقائها الرائع. 

ماذا تعرف عن أكاذيب السفر التي يصدقها الجميع؟

3- Navagio Beach - اليونان

على الرغم من أن إيطاليا واليونان وإسبانيا، بالإضافة إلى قبرص يتشاركون البحر الأبيض المتوسط مع مصر وليبيا ودول المغرب العربي، إلا أن الاعتناء بالبيئة ونظافة الشواطئ والمحافظة على الأحياء البحرية يظهر جلياً في الجانب الأوربي، وهو الأمر الذي يفسر روعة البحر الأبيض المتوسط في ذلك الجانب عن الجانب العربي، وتعد مياه شاطئ نافجيو أروع مياه يمكنك أن تسبح فيها بسبب شدة نقائها وزرقتها الناصعة. 

2- Great Barrier Reef - أستراليا

لا تعتبر مياه تلك الجزيرة الأسترالية التي يغزوها السائحون في صيف كل عام مجرد منطقة عادية، فهي أحد عجائب الدنيا الطبيعية السبع، فروعة الصخور المرجانية فيها وكثرتها تفوق طول وضخامة سور الصين العظم، وهو البناء الوحيد الذي يمكن للبشر رؤيته من الفضاء. 

وعلى الرغم من أن المياه زرقاء ورائعة من الأعلى، إلا أنك سوف ترى عدداً لا نهائي من الألوان التي تمتزج مع اللون الأزرق بسبب ما تحتويه تلك الحواجز من مخلوقات ونباتات مائية رائعة. 

دليلك الشامل للبقشيش.. ما عليك دفعه في كل دولة

1- Marsa Matrouh - مصر

بالتأكيد تستحق بحار محافظة مرسى مطروح المصرية التواجد ضمن البحار الأجمل  والأنقى في العالم، فتلك المحافظة التي تقع بالقرب من  الحدود المصرية الليبية بدأت بلفت أنظار الكثير من السائحين لتجذب جزءاً من البساط من تحت أقدام شرم الشيخ.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة