إعلاميات عربيات تعرضن لمواقف مضحكة.. «إحداهن سقط شعرها»! (فيديو)

main image
3 صور
 الإعلامية غادة مصلي

الإعلامية غادة مصلي

إعلاميات عربيات تعرضن لمواقف مضحكة .. أخطرهم سقوط الشعر المستعار

إعلاميات عربيات تعرضن لمواقف مضحكة .. أخطرهم سقوط الشعر المستعار

الظهور على الهواء ليس عملية سهلة، بل أمر يتطلب العديد من الترتيبات والتجهيزات، ذلك وأن الخطأ في تلك اللحظات من الصعب تداركه أو السيطرة عليه.

النساء دائماً وراءه.. نجمات يتمنين الارتباط ببراد بيت (صور)

ولسوء حظ بعض الإعلاميات وقعت لهن بعض المواقف والحوادث على الهواء جعلتهن يتعرضن للإحراج أمام الملايين ممن يتابعونهن على شاشات التليفزيون، وفي هذا التقرير جمعنا أبرز اللقطات والمواقف الكوميدية والمضحكة التي تعرضت لها بعض الإعلاميات على الهواء.

الإصابة بالفزع:

في لقطة أثارت ضحك الكثيرين وحتى الإعلامية مهيرة عبد الهزيز مذيعة قناة العربية، بدأت الإعلامية برنامجها "صابح العربية"، وهي مصابه بحالة من الفزع.

وكادت الإعلامية تصرخ على الهواء في أول لقطة للبرنامج، ولكنها وضعت يديها على فمها، ثم قالت، وهي تضحك: " أنا آسفة، الكاميرا مان كان هيطيح".

هكذا احتفل النجوم العرب باليوم الوطني السعودي الـ 86 (فيديو)

التلعثم والإحراج:

الإعلامية نجوى قاسم من الإعلاميات الشهيرات المتخصصات في نشرات الأخبار وإجراء الحوارات السياسية الجادة التي تتميز بالقوة والحزم.

ولكنها هي الأخرى لم تسلم من المواقف المضحكة وزلات اللسان، حيث أصيبت بعقدة في لسانها أثناء تقديمها لإحدى النشرات، وأصبحت كلمة "ستستقبلهم" صعبة النطق، ما اضطر الإعلامية للتوقف وإعادة نطق الكلمة عدة مرات؛ حتى نجحت في نطقها بشكل صحيح.

ميا خليفة تقرر الاعتزال.. وتكشف سبب قرارها

الخطأ في اسم الزميل:

أخطأت الإعلامية غادة مصلي مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب" المنضمة حديثا لقناة MBC، في اسم زميلها مقدم البرنامج.

وظلت غادة تخطئ في اسمه وتناديه بـ "فهد"، حتى انفجر زميلها غيظاً، وظل يضحك قائلاً لها: "مين فهد هذا، غلطتِ في اسمي 8 مرات"، بينما انتابت الإعلامية حالة من الضحك وهي تعتذر له.

فيديو| لاعب سعودي يقبّل حليمة بولند ويثير جدلاً واسعاً!

حركات غريبة:

فيما ظهرت الإعلامية كريستيان مذيعة قناة العربية الحدث، في مشهد غريب احتار في تفسيره الكثيرون، والذي ظهرت فيه وهي تعض على شفتيها، أثناء إنهائها مداخلة هاتفية مع أحد مراسلي القناة.

نجمات ضحين بأنوثتهن من أجل التمثيل (صور)

سقوط الشعر المستعار:

تعرضت الإعلامية المصرية ريهام سعيد لموقف محرج على الهواء خلال تقديمها إحدى حلقات برنامجها «صبايا الخير» الذي يذاع على قناة «النهار»، حيث سقط جزء من شعرها المستعار على الهواء.

ولم تنتبه المذيعة الشهيرة أو مخرج البرنامج لما حدث لتظل الكاميرا مسلطة عليها، بعد أن أظهرت الكاميرا سقوط خصلة كاملة واستقرارها على ساقها لبعض الوقت كان كافيًا لملاحظة ما حدث.

مطرب شهير ينهي حفلته بتلاوة القرآن أمام الجمهور (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير