الضوضاء ووضع الطيران عيوب رصدها مستخدمو آيفون 7 (فيديو)

main image

تتابع أنظار عشاق أبل هاتف آيفون 7 الجديد iPhone 7، كل ما هو جديد عن الهاتف الذي يراه الجميع أنه خارق للعادة وأنه عوض صبر عشاق آيفون.

هل هاتف iPhone 7 مقاوم لرذاذ الماء فقط؟.. اكتشف الإجابة

ولكن في بعض الأحيان تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتظهر بعض العيوب في أروع الأشياء، فكما تعرض الهاتف الأسطوري سامسونج نوت 7 " Samsung note 7"، ورأى البعض أن سامسونج سقطت في بئر الفشل، نجد أن أيفون يلوح من بعيد ليطلعنا على بعض عيوبه التي اكتشفها المستخدمون في أول أيام الهاتف.

صوت غريب يصدر من أيفون 7:

حيث فوجئ مستخدمو هاتف آيفون 7 بأن الهاتف يصدر صوتاً مزعجاً يظهر خاصة في فترات الليل حيث يسود الهدوء في تلك الفترات، فتظهر الأصوات الخافتة التي لا ترصدها أذن الإنسان في أوقات النهار بسبب الضوضاء.

وشبه مكتشفو ذلك الأمر صوت الضوضاء بأنها تشبه صوت الصفير، أو الهواء الصادر من الفم عند محاولة الصفير الفاشلة، وقد قاموا بتسجيل تلك الأصوات لعرضها والتعرف على تفسيرها، والتأكد ما إذا كانت تلك الأصوات تشير إلى وجود خطورة على مستخدمي الهاتف أم لا.

شاهد| ماذا يحدث عند تجميد «آي فون 7» في الكوكاكولا؟

فيما توقع العديد من خبراء التكنولوجيا، أن الصوت الصادر من الهاتف هو صوت معالج الهاتف أثناء عمله، وهو الذي يشبه صوت معالج الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة عندما تبدأ في العمل بقوة، فيصدر صوت يشبه صوت المروحة الخفيفة أو الصفير.

وهو ما اتفق عليه من لاحظوا هذا الصوت، وذلك بأنهم قالو إن الصوت يصدر عند زيادة حمل العمل على الهاتف بفتح العديد من التطبيقات في نفس التوقيت، وتشغيل الفيديوهات وغيرها من العمليات الشاقة على الهواتف، وما أكد الأمر بشكل كبير هو أن الصوت يصدر من مكبر الصوت، والذي يقع في منطقة قريبة جداً من معالج الهاتف A10.

هل كل مستخدمي أيفون بهذه السذاجة؟! (فيديو)

وضعية الطيران وآيفون 7:

من المعروف أن وضعية الطيران هي إحدى الوضعيات التي يتم استخدامها عند الرغبة في قطع الاتصال عن الهاتف والسماح للمستخدم باستخدام إمكانات الهاتف كافة عدا الاتصالات عن طريق شبكة المحمول.

ولاحظ بعض مستخدمي آيفون 7 أن الهاتف عندما يتم تشغيله على وضع الطيران، ويتم إعادته مرة أخرى إلى الوضع الطبيعي "إلغاء وضع الطيران"، لا يستجيب للأمر، ويظل الهاتف رافضاً لالتقاط الشبكة مرة أخرى، إلا بعد أن يتم غلقه تماماً وفتحه مرة أخرى.

هل تعرف كم تربح أبل من بيع كل هاتف آيفون 7؟

ومن المتوقع أن تقوم شركة أبل بمتابعة تلك الملاحظات وتجميعها لمعرفة ما إذا كانت تلك المشاكل طالت معظم النسخ الأولية، التي تم طرحها في الأسواق، وإن تأكدت من ذلك فمن الممكن أن تتبع أبل نفس منهج سامسونج في سحب تلك الهواتف، واستبدالها بهواتف جديدة لعملائها.

أسباب قد تمنعك من شراء iphone7 عن اقتناع

انفجار آيفون 7:

أصيب مستخدمو هواتف أيفون بالصدمة، وذلك بعد ظهور صور على مواقع الإنترنت لهاتف أيفون 7 بلس بعد أن تعرض الهاتف للانفجار داخل علبته قبل أن يتم استخدامه.

وتعرض الهاتف آيفون 7 بلس لأضرار بالعة بعد انفجاره داخل العلبة، الأمر الذي جعل البعض يصاب بكابوس سامسونج نوت 7، ووصف البعض الأمر بلعنة الرقم 7.

فيما تبحث شركة أبل حالياً أسباب انفجار الهاتف، لينضم مع ما سبق من العيوب، وكأن القدر أراد أن يذيق أبل ما ذاقته سامسونج في هاتفها الفريد.

تعرف على هاتف سامسونج جلاكسي S8.. المواصفات والسعر وتاريخ الإصدار

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا