أبرز الفائزين بـ«جائزة نوبل للحماقة».. ماذا اخترع ليستحقها؟

توماس هو من بين أشخاص عدة توجوا بهذه الجائزة في جامعة هارفارد الأميركية، وكان هدفه هو دراسة نمط حياة الماعز، فقام بتصميم أطراف اصطناعية تسمح له بالمشي على 4.

فاز رجل بريطاني يدعى توماس ثوايتس بـ "جائزة إيج نوبل" أو "جائزة نوبل للحماقة" بعدما عاش مع الماعز 3 أيام في مزرعة بجبال الألب.

وثّق الرجل تجربته هذه بكتاب أطلق عليه عنوان: GoatMan: How I took A Holiday From Being Human.

فاز رجل بريطاني يدعى توماس ثوايتس بـ "جائزة إيج نوبل" أو "جائزة نوبل للحماقة" بعدما عاش مع الماعز 3 أيام في مزرعة بجبال الألب.

وتوماس هو من بين أشخاص عدة توجوا بهذه الجائزة في جامعة هارفارد الأميركية، وكان هدفه هو دراسة نمط حياة الماعز، فقام بتصميم أطراف اصطناعية تسمح له بالمشي على 4. 
 
 
وقد وثّق الرجل تجربته هذه بكتاب أطلق عليه عنوان:  GoatMan: How I took A Holiday From Being Human.
فخامة هذه القطارات لا تقل عن قصور الملوك (صور)
يذكر أنه من بين الفائزين أيضاً بهذه الجائزة عالم أقام دراسة على الفئران التي ترتدي السراويل وتأثير ذلك على نشاطها الجنسي، ورجل أقام بحثاً يتمحور حول كيفية رؤية الأشياء عندما ينحني المرء وينظر إليها من بين ساقيه.

كيف يتوقع العلماء نهاية العالم؟.. «جنون البشر وكارثة النانو»

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

مؤثر للغاية.. جنازة مهيبة لقطيع من الفيلة لدفن صغير (فيديو)

تسير مطأطأة الرأس تتثاقل خطواتها فتزيدها ثقلاً على حجمها، لا تستطيع الكلام ولكن بالكاد تبوح عيناها بكل ما تريد البوح به من كلمات وحزن يسكن قلبها وتعجز عن التعبير عنه، تحمل جسد صغيرها الذي فارق الحياة...

تظهر وتختفي كالأشباح.. قصة غريبة لقرية في أدغال الهند (صور)

ظهرت بين ليلة وضحاها وما تلبث بضعة أسابيع حتى تختفي عن الأنظار مرة أخرى، وتغرقها الأمواج فتعدمها من الوجود، موطن لآلاف السكان الذين ترعرعوا فيها ونشأوا على أرضها، حتى أصبحت الأرض بمثابة الضيف لهم...

حادث مروع.. انشطار سيارة لنصفين واحتراقها بإحدى طرق الأحساء (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحادث مروع وقع شمال مدينة المبرز بمحافظة الأحساء شرق المملكة.حادث مروع بالأحساءوأظهر الفيديو انشطارالسيارة إلى نصفين واشتعال النيران بها، وذلك بعد...