أقوى مقاطع أبو سن مع أجمل الفتيات العربيات (فيديو)

main image
صورتان
أقوى مقاطع أبو سن مع أجمل الفتيات العربيات

أقوى مقاطع أبو سن مع أجمل الفتيات العربيات

استيقظ السعوديون والعالم العربي ذات يوم، على فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بثه على موقع يوتيوب العالمي، لمراهق سعودي عرف بـ"أبو سن".

والذي قام بتسجيل حوار له مع فتاة أمريكية اسمها كريستينا، ولم يكن اللافت هو فقط جمال الفتاة الأمريكية الطاغي، ولكن الأكثر لفتا للانتباه هو طريقة أبو سن، التي تنم عن فنان كوميدي سيحقق نجاحاً كبيراً في المستقبل لو التفت إلى موهبته واستغل خفة دمه.

ميا خليفة تقرر الاعتزال.. وتكشف سبب قرارها

أبو سن أسلوبه وطريقته أصابت ملايين العرب بالضحك، حتى الفتاة الأمريكية التي لا تجيد العربية على الإطلاق أصيبت بنوبات ضحك بسبب خفة دم أبو سن، الذي لم يستوعب أن فتاة على هذا القدر من الجمال من الممكن أن تتحدث إليه بل وتبادله القول "I love you too abo sen"، في تلك اللحظة كاد قلب أبو سن يتوقف.

ولم تنتهِ اللعبة عند هذا المستوي، فأبو سن لم يكتفِ بمحادثة كريستينا بل بدأ في استهداف الفتيات الجميلات، وكأنه تحدٍّ لجمع أكبر قدر من الجميلات وتسجيل حوارات معهن وبثها على اليوتيوب. فقد نشر بعدها أبو سن فيديو له وهو يمازح فتاتين قيل إنهما سعوديتان، في محاولة لأبو سن أن يثبت أن نشاطه دولي ومحلي، وأنه قادر على محاورة وجذب نساء أجنبيات ومحليات أيضاً.

وفي الفيديو تظهر الفتاتان وهما يأخذان حديث أبو سن على محمل المزاح، ويطلبان منه أن يغني شيئاً لهن، وهو ما قام به أبو سن، وأصاب كل من شاهد الفيديو بنوبة ضحك شديدة.

وتطور الأمر بأبو سن، ليصل به إلى بدء طلب الزواج من نساء يكبرنه بعشرات السنين، حيث تقدم بعرض زواج لفتاة تدعى مجيدة الشيباني، والتي تعمل كخبيرة تجميل وتعيش في جدة.

شاهد| حفل زفاف الفنانة المغربية مريم حسين وفيصل الفيصل

وكثف أبو سن من مجهوداته بعد ذلك؛ كي يغير نشاطه المحلي ويضفي على نفسه رونقاً ويزيد من شعبيته، فنشر فيديو له وهو يحادث فتاة أردنية. ويظهر في الفيديو محادثة بين أبو سن والفتاة الأردنية حول عمره وحقيقة حبه لـ«كريستينا»، وهل هو حلو أم لا، كما سألها عن رأيها في سنه الجميل.

شبح الخيانة يطارد براد بيت.. وأنجلينا ليست الأخيرة

وفي أول الفيديو تساءل أبو سن عن الوشم الذي ترسمه الفتاة على جسدها، ووصفت الفتاة الأردنية «أبو سن» بـ«المز» خاطف قلوب الأجنبيات، كما وعدته بأنها ستزوجه بفتاة بولندية، قبل أن يبدأ أبو سن بالرقص على أنغام الموسيقى السعودية.

وبعيداً عن خفة دم أبو سن والضحك الذي يستمتع به متابعوه، إلا أن أبو سن قد يكون ظاهرة تنتشر في مجتمعاتنا، وقد يكون سبباً في انشغال المراهقين بتقليد أبو سن؛ لهثاً وراء الشهرة والاستعراض أمام الآخرين بعدد الفتيات التي يسجل كل مراهق فيديوهات معهن.

ماذا قالت «كريستينا» بعد القبض على «أبو سن»؟ (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير