التواضع لا يعرف إبراهيموفيتش.. هذه أشهر تعليقاته النارية

main image
6 صور
التواضع لا يعرف إبراهيموفيتش.. هذه أشهر تعليقاته النارية

التواضع لا يعرف إبراهيموفيتش.. هذه أشهر تعليقاته النارية

التواضع لا يجد له مكان في شخصية ابراهيموفيتش ..تعرف على أشهر التعليقات النارية له ! (صور و فيديو)

التواضع لا يجد له مكان في شخصية ابراهيموفيتش ..تعرف على أشهر التعليقات النارية له ! (صور و فيديو)

 مشكلة السكن : بعد انتقال إبراهميوفيتش من نادي ميلان الإيطالي إلى العملاق باريس سان جيرمان كانت هناك مشكلة تواجه المسؤوليين الإداريين في النادي الباريسي فتأمين منزل مناسب للنجم السويدي ليست مسألة سهلة لذلك قامت إدارة النادي بحجز جناح كامل في أفخم فنادق باريس .   و عندما تم سؤال إبراهيموفيتش عن مشكلة السكن نظر إلى المراسل قائلاً " ما زلنا في رحلة البحث عن منزل مناسب في باريس  إذا لم نجده قد نشتري الفندق ".

مشكلة السكن : بعد انتقال إبراهميوفيتش من نادي ميلان الإيطالي إلى العملاق باريس سان جيرمان كانت هناك مشكلة تواجه المسؤوليين الإداريين في النادي الباريسي فتأمين منزل مناسب للنجم السويدي ليست مسألة سهلة لذلك قامت إدارة النادي بحجز جناح كامل في أفخم فنادق باريس . و عندما تم سؤال إبراهيموفيتش عن مشكلة السكن نظر إلى المراسل قائلاً " ما زلنا في رحلة البحث عن منزل مناسب في باريس إذا لم نجده قد نشتري الفندق ".

 الاحتفال الصاخب   بعد أن حصل زلاتان على بطولة الدوري الإيطالي برفقة نادي يوفتنوس الإيطالي كان واضحاً أن زلاتان يحتفل بالدري بشكل مجنون على أرض الملعب و هو الأمر الذي لفت أنظار الصحفيين .   و بعد عدة أيام و أثناء إقامة الفريق الإيطالي باحتفالية لفوزه ببطولة الدوري سأل أحد الصحفيين زلاتان عن سبب هذا الاحتفال صاخب فرد عليه زلاتان قائلاً  " ديفيد تريزيغية جعلني أشرب كأس من الفودكا  وبعد أن تناولت الكأس الأخر كنت أنام في حوض الاستحمام "   ولقد أثارت تل الإجابة ضحك الجميع و و لكن زلاتان أفحمهم  قائلاً  " الأن زل

الاحتفال الصاخب : بعد أن حصل زلاتان على بطولة الدوري الإيطالي برفقة نادي يوفتنوس الإيطالي كان واضحاً أن زلاتان يحتفل بالدري بشكل مجنون على أرض الملعب و هو الأمر الذي لفت أنظار الصحفيين . و بعد عدة أيام و أثناء إقامة الفريق الإيطالي باحتفالية لفوزه ببطولة الدوري سأل أحد الصحفيين زلاتان عن سبب هذا الاحتفال صاخب فرد عليه زلاتان قائلاً " ديفيد تريزيغية جعلني أشرب كأس من الفودكا وبعد أن تناولت الكأس الأخر كنت أنام في حوض الاستحمام " ولقد أثارت تل الإجابة ضحك الجميع و و لكن زلاتان أفحمهم قائلاً " الأن زلاتان يؤثر على الفودكا هي كالماء بالنسبة لي الان " .

جروح زلاتان  : في أحد المرات قام صحفي بسؤال إبراهيموفيتش عن سبب بعض الخدوش والندبات في وجهه  وكان رد النجم السويدي لا يرحم كالعادة عندما قال : " لا أعلم  بإمكانك أن تسأل زوجتك ".

جروح زلاتان : في أحد المرات قام صحفي بسؤال إبراهيموفيتش عن سبب بعض الخدوش والندبات في وجهه وكان رد النجم السويدي لا يرحم كالعادة عندما قال : " لا أعلم بإمكانك أن تسأل زوجتك ".

ميسي لاعب جيد و لكن ! :   لم يرحم زلاتان حتى زملاؤه في الفريق من تصريحاته النارية فأثناء لعبه في البارسا تم سؤاله عن أفضل لاعب في العالم وقتها ليونيل ميسي زميله الجديد قال : " ميسي لاعب رائع  ولكني الأن انضممت لفريق برشلونة ولقد أحرزت أهدافاً أكثر منه "

ميسي لاعب جيد و لكن ! : لم يرحم زلاتان حتى زملاؤه في الفريق من تصريحاته النارية فأثناء لعبه في البارسا تم سؤاله عن أفضل لاعب في العالم وقتها ليونيل ميسي زميله الجديد قال : " ميسي لاعب رائع ولكني الأن انضممت لفريق برشلونة ولقد أحرزت أهدافاً أكثر منه "

شهدت جدارن نادي مالمو السويدي احتضان بداية المسيرة الكروية لأحد أفضل وأقوى المهاجمين في تاريخ كرة القدم بلا شك، فبغض النظر عن شخصيته الغريبة والمثيرة للجدل دائماً يبقى ابراهيموفيتش أفضل لاعب أنجبته الكرة السويدية على الإطلاق. 

حاول مراوغته ..أنظر ماذا حدث له! (فيديو)

فبعد أن هاجر أبوه البوسني المسلم الذي كان يدعى شفيق من البوسنة والهرسك ليتزوج بالكراوتية يوركا غرافيتش رزق الأبوان بـ4 أشقاء أبناء كان من بينهم زلاتان الذي كتب اسمه في تاريخ كرة القدم بعد ذلك. 

وقد بدأ زلاتان إبراهيموفيتش مسيرته الكروية الاحترافيه مع نادي مالمو السويدي بعد الكثير من التنقلات بين الأندية السويدية الصغيرة ليبدأ فصل آخر في حياة أحد أكثر اللاعبين إثارة للجدل  في تاريخ كرة القدم . 

وبسبب مستوى اللاعب فارع الطول مع ناديه السويدي جذب إبراهيموفيتش أنظار مدرب أياكس أمستردام الهولندي واللاعب الهولندي السابق رونالد كومان؛ ليضمه إلى كتيبة العملاق أياكس امستردام.

وبعد عدة مواسم ناجحة كان لابد لزلاتان أن ينتقل إلى مستوى أكثر صعوبة واحترافية لينتقل إلى اليوفي في إيطاليا، ثم إلى إنتر ميلان ليذهب ثم يعبر الحدود إلى برشلونة برفقة العملاق الكتالوني برشلونة؛ ليعدو مجدداً إلى الكالتشيو الإيطالي برفقة ميلان، ثم يصل  إلى عاصمة النور باريس ليلعب لصالح فريقها باريس سان جيرمان، ثم يستقر في انجلترا، وبالتحديد في مدينة مانشسر الإنجليزية برفقة مانشستر يونايتد. 

ويعد زلاتان أحد اللاعبين القلائل الذين استطاعوا التتويج بكل بطولات الدوري في الفرق التي لعبوا لصالحها، وهو رقم قياسي حسب للسلطان كما يطلق عليه محبوه. 

خيانة زوجية بطلها أنطونيو فالنسيا تثير استياء «مانشستر» ! (صور)

ومثل ما يتمتع به زلاتان إبراهيموفيتش من مهارات كروية استثنائية يتمتع أيضاً اللاعب السويدي بشخصية لا تقل إثارة للجدل عن مهاراته الكروية، فلسان هذا اللاعب كالمدفع الناري يتفوه بالكثير من التصريحات التي تجعل من يقف أمامه غير قادر عن النطق بحرف واحد، وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أبرز التصريحات الغريبة التي صدرت من زلاتان والتي سوف تجعلك تسأل نفسك: هل يعرف زلاتان شيئاً عن صفة تسمى التواضع؟! 

1- مشكلة السكن

بعد انتقال إبراهميوفيتش من نادي ميلان الإيطالي إلى العملاق باريس سان جيرمان كانت هناك مشكلة تواجه المسؤوليين الإداريين في النادي الباريسي، فتأمين منزل مناسب للنجم السويدي ليست مسألة سهلة، لذلك قامت إدارة النادي بحجز جناح كامل في أفخم فنادق باريس. 

وعندما تم سؤال إبراهيموفيتش عن مشكلة السكن نظر إلى المراسل قائلاً: "ما زلنا في رحلة البحث عن منزل مناسب في باريس إذا لم نجده قد نشتري الفندق". 

2- الاحتفال الصاخب 

بعد أن حصل زلاتان على بطولة الدوري الإيطالي برفقة نادي يوفتنوس الإيطالي كان واضحاً أن زلاتان يحتفل بالدري بشكل مجنون على أرض الملعب وهو الأمر الذي لفت أنظار الصحفيين. 

وبعد عدة أيام وأثناء إقامة الفريق الإيطالي باحتفالية لفوزه ببطولة الدوري سأل أحد الصحفيين زلاتان عن سبب هذا الاحتفال الصاخب فرد عليه زلاتان قائلاً: "ديفيد تريزيغيه جعلني أشرب كأساً من الفودكا، وبعد أن تناولت الكأس الآخر كنت أنام في حوض الاستحمام"، ولقد أثارت تلك الإجابة ضحك الجميع، ولكن زلاتان أفحمهم  قائلاً: "الآن زلاتان يؤثر على الفودكا هي كالماء بالنسبة لي الآن". 

3- زلاتان قاصف الجبهة! 

عندما كان يلعب زلاتان في إيطاليا سألت إحدى المراسلات الرياضييات: ما إذا كان شاذاً جنسياً أم لا إلا أن إبرا لم يقبل تلك الإهانة، فقال لها: "بإمكانك أن تأتي لمنزلي وتحضري معك شقيقتك، وسأثبت لك من هو الشاذ جنسياً".

4- جروح زلاتان

 في إحدى المرات قام صحفي بسؤال إبراهيموفيتش عن سبب بعض الخدوش والندبات في وجهه، وكان رد النجم السويدي لا يرحم كالعادة عندما قال: "لا أعلم  بإمكانك أن تسأل زوجتك".

الصداقات غير المتوقعة بين نجوم WWE! (صور)

5- ميسي لاعب جيد ولكن! 

لم يرحم زلاتان حتى زملاءه في الفريق من تصريحاته النارية، فأثناء لعبه في البارسا تم سؤاله عن أفضل لاعب في العالم وقتها ليونيل ميسي زميله الجديد قال: "ميسي لاعب رائع  ولكني الآن انضممت لفريق برشلونة، ولقد أحرزت أهدافاً أكثر منه". 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة