النساء دائماً وراءه.. نجمات يتمنين الارتباط ببراد بيت (صور)

main image
7 صور
النساء دائماً وراءه.. نجمات يتمنين الارتباط ببراد بيت

النساء دائماً وراءه.. نجمات يتمنين الارتباط ببراد بيت

نجمات مستعدات للارتباط ببراد بيت عقب انفصاله عن أنجلينا

نجمات مستعدات للارتباط ببراد بيت عقب انفصاله عن أنجلينا

غوينيث بالترو

غوينيث بالترو

ليزي كابلان

ليزي كابلان

أبريل فلوريو

أبريل فلوريو

روبن رايت

روبن رايت

ماريون كوتيار

ماريون كوتيار

طلاق براد بيت وأنجلينا جولي أصبح حقيقياً ولأول مرة، عقب كل تلك السنوات الماضية من قصة الحب الملتهبة بين الطرفين، ورغم الأقاويل التي تتحدث عن أسباب الطلاق العديدة، إلا أن خيانة براد بيت الدائمة لأنجلينا ولغيرها من حبيباته السابقات تبقى هي السبب المؤكد للطلاق حتى الآن، ولكن من يا ترى سيقع عليها الاختيار لتكون حبيبة براد بيت القادمة؟!

دعونا نلقي نظرة على أبرز حبيبات براد بيت السابقات، وأكثر النجمات التي يتعامل معهن الآن بشكل كبير؛ لمعرفة أيهن سيختار براد بيت لتكون حبيبته القادمة، لعل بعضهن قد يكنّ متزوجات، ولكن منذ متى يقف ذلك الأمر عائقاً في وجه براد بيت!

فيديو| أفلام ننصحك بعدم مشاهدتها إلا على مسؤوليتك الخاصة

ليزي كابلان

تشاركت ليزي كابلان دور البطولة مع براد بيت في فيلم Mean Girls، خلال هذا العام، ولقد ظهر خلال تصوير هذا الفيلم الاهتمام القريب من الحب بين براد بيت وكابلان، كما انتشرت الكثير من الشائعات حول حب كابلان لبراد بيت وتبادل براد لهذا الحب، مما لا يجعل هناك أي مجال للاستغراب إذا وجدنا أي أخبار مقبلة عن ارتباط براد بيت لليزي كابلان قريباً جداً.

يذكر أن آخر ارتباط لليزي كابلان كان مع الممثل الشهير ماثيو بيري .

من وراء الكواليس.. هذه أسباب طلاق براد بيت وأنجلينا جولي

ماريون كوتيار

يجتمع براد بيت وماريون كوتيار في فيلم Allied، والذي سيصدر خلال شهر نوفمبر عام 2016، والذي يدور أحداثة حول اثنين من القتلة في الحرب العالمية الثانية  -رجل وفتاة- يرغبان في الإنهاء على بعض النازيين، وخلال تلك العملية يقعان في الحب، الأمر الذي يعد قريباً جداً من Mr & Mrs smith ،  وتعد ماريون أحد الأسباب الرئيسية لطلاق براد بيت وأنجلينا جولي، حين شعرت جولي بأن براد بيت يخونها مع كوتيار، وأيقنت من ذلك بعد مراقبتها له، مما يجعل ماريون ضمن قائمة النساء المستعدات للارتباط من براد بيت.

أفلام رومانسية مقتبسة من قصص حب حقيقية.. استمتع بها

أبريل فلوريو

انتشرت الكثير من الأقاويل المؤكدة أن براد بيت قد أمضى ثلاثة أيام في أحد فنادق اليونان بصحبة عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة أبريل فلوريو خلال زواجه من أنجلينا جولي، إلا أن كلا الطرفين – أبريل وبراد بيت- نفوا بشكل قاطع حدوث ذلك؛ خوفاً على شهرة أبريل التي استمرت 15 عاماً؛ بسبب ارتباطها من نجم متزوج، وعلى انهيار زواج براد بيت من أنجلينا جولي، إلا أن الكثير منا يعلم أن هذا حدث بالفعل .

الأمر الذي يجعل أبريل من أكثر النساء استعداداً للارتباط ببراد بيت فور طلاقه من أنجلينا جولي وأكثرهن سعادة.

مشاهير تمنى الجمهور أن يجمعهم عش الزوجية (صور)

غوينيث بالترو

تقابل براد بيت وغوينيث بالترو عام 1995 لأول مرة خلال تصوير فيلم  الإثارة Seven، ولقد تواعدا لمدة ثلاث سنوات، وخلال تلك السنوات كانت دائماً ما تؤكد بالترو على حبها الشديد لبراد بيت وأنه مثير جداً ومذهل.

وبعد انفصالهما، قالت بالترو " إنها لم تعد كما كانت بعد الانفصال، فشيء انكسر بداخلها، وأن هناك شيئًا ينقصها بالداخل".

والآن وقد جاءت الفرصة مرة أخرى لبالترو، لتعود لسابق عهدها وتصلح قلبها من خلال عودتها للحب القديم، خاصة بعد طلاقها من كريس مارتن، وطلاق براد بيت من أنجلينا جولي .

نجمات ضحين بأنوثتهن من أجل التمثيل (صور)

روبن رايت

عندما شارك كلا من روبن رايت وبراد بيت في فيلم Moneyballمنذ خمس سنوات، ترددت جملة "علاقة جنسية بينهما" كسرعة البرق واستمرت طويلاً حتى بعد الانتهاء من الفيلم، حتى إن بعض الصحف الكبرى تصدرت عناوينها خوف أنجلينا من أن تسرق رايت زوجها براد بيت.

وقد تكرر هذا الأمر أيضاً مع توم هانكس في فيلم Forest Gump، حيث ترددت الشائعات أنهم يستمتعون بوقتهم معاً في الكواليس، مما يعني أن رايت لا مانع لديها من الارتباط المصلحة لمزيد من الشهرة .

وبما أن براد بيت أصبح حراً الآن، فبالتأكيد تكون روبن رايت مستعدة للارتباط من براد بيت إذا طلب منها ذلك، لتنال المزيد والمزيد من الشهرة والمصلحة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير