فيديو| أفلام ننصحك بعدم مشاهدتها إلا على مسئوليتك الخاصة

main image
7 صور
أفلام لا ننصح بعد مشاهدتها إلا على مسئوليتك الخاصة

أفلام لا ننصح بعد مشاهدتها إلا على مسئوليتك الخاصة

Battle Royale

Battle Royale

Eternal Sunshine of the Spotless Mind

Eternal Sunshine of the Spotless Mind

The Road

The Road

Django Unchained

Django Unchained

 Melancholia

Melancholia

دائمًا ما يهدف صناع الفيلم منذ بداية اختيار السيناريو والقصة ثم اختيار الممثلين والتصوير إلى الترفيه، سواء كان الفيلم كوميدياً اجتماعياً أو حتى يحمل بعض المشاهد المرعبة، فكل ما سيحدث لك في النهاية هو الإحساس بتغيير الروتين، وأنك قد خرجت لساعتين عن يومك المألوف.

ولكن هناك بعض الأفلام التي يصعب على المرء مشاهدتها حيث تعتمد على زرع بعض المشاعر غير المريحة، فهي قد تزرع الألم بداخلك، وقد تخلق حالة الخوف وعدم الارتياح أو عدم الأمان .

نقدم لك قائمة تضم عدداً من تلك الأفلام التي لا ننصح بمشاهدتها إلا على مسئوليتك الخاصة .

أفلام رومانسية مقتبسة من قصص حب حقيقية.. استمتع بها

Battle Royale

يعد فيلم Battle Royale الأساس لألعاب الجوع، فإذا كنت من غير المحبين لألعاب الجوع التي تعتمد على القتال والتضحية ببعض البشر التي قد يكون أحدهم صديقك، فابتعد عن مشاهدة هذا الفيلم .

تدور أحداث الفيلم في المستقبل في (اليابان)، حيث اختارت الحكومة اليابانية فصلاً من الطلاب في المرحلة التاسعة من تعليمهم ، ووضعوهم على جزيرة نائية؛ من أجل إجبارهم على قتل كل منهم للآخر؛ ليتبقى فائز واحد .

يواجه 42 طالباً بعضهم البعض، بعضهم كانوا أصدقاء، وكلهم لم يتخيلوا حتى في أسوأ كوابيسهم أن يواجهوا ما سيواجهونه اليوم .

نجمة أمريكية تقوم بحركات مثيرة بحفل إيمي (صور وفيديو)

Eternal Sunshine of the Spotless Mind

واحد من الأفلام التي لا ننصح بمشاهدتها ليس بسبب مشاهد الحزن والحسرة الشديدة الذي يضيفها الفيلم إليك.

صدر الفيلم عام 2004، وتدور أحداثه حول زوجين متحابين انتهت علاقتهما بسبب خلاف شديد، وقرر كل منهما إزالة كل ذاكرته مع الآخر عن طريق تقنية بأحد المراكز الطبية، يتم إزالة كل الذكريات من الزوجة بدفعة واحدة ولكن الزوج واجه مشاكل خلال الإزالة وقرر الطبيب أنها سيتم إزالتها على مراحل .

وخلال مراحل الإزالة التي أخذت بعض الشهور ندم الزوج على فعلته، وسعى جاهدًا لاختبار لعبة يائسة يعمل فيها على الاحتفاظ ببعض ذكرياته مع زوجته في عقله الباطن، وهي العملية التي انتهت بالفشل، حتى يتقابلا بعد عامين في قطار نيويورك وهما لا يعرفان بعضهما البعض رغم قصة حبهما الرائعة.

تعرف على قصة فيلم Ben-Hur المتنافس الأشرس في السينما

The Road

صدر الفيلم عام 2009 وتدور أحداثه حول أب وابنه يحاولان البقاء على قيد الحياة بأي وسيلة ممكنة بعد أن يرتحلا إلى جنوب أمريكا المدمرة الخالية من السكان؛ بحثاً عن الدفء من الثلوج والبرد القارص، ولا يعرفان ماذا سيواجههما في الطريق من قطاع الطرق وآكلي لحوم البشر، ولا يملكان سوى ملابسهما ومسدس للدفاع عن النفس .

يبث الفيلم طوال مشاهدته مشاعر التوتر والخوف والتضحية بالنفس، نظرًا للظروف الصعبة القاسية التي لا يمكن لأحد أن يتعامل معها أو ينجو منها.

إذا كنت ستقوم بمشاهدة هذا الفيلم فعليك أن تعلم أنه مجرد فيلم، إلا إنك ستفقد الكثير من الدموع و التعاطف وتوتر الأعصاب إن لم تدرك ذلك .

لن تصدق.. هذا كان نجوم هوليوود في بدايتهم السينمائية (صور)

Django Unchained

تدور أحداث الفيلم حول جانجو، عبد أسود، يقوم دكتور كينج، صائد الجوائز بتحريره من العبودية، ويعقد معه صفقة؛ ليساعده (جانجو) في العثور على بعض الفارين من وجه العدالة، في المقابل يساعده (شولتز) في الوصول إلى زوجته (كيري واشنطن) الموجودة لدى كليفين كندي الإقطاعي الثري الذي يُتاجر في العبيد .

مما يجعل هذا الفيلم صعب المشاهدة أنه يعرض حياة العبودية بشكل صريح وما تحويه من مآسٍ لا يتحملها الفؤاد.

كما يحتوي الفيلم على مشاهد بشعة كتناول الكلاب السعرانة لعبيد وهم على قيد الحياة، كما يقتل العبيد بعضهم البعض بطريقة وحشية للبقاء على قيد الحياة .

رسالة عقائدية خطيرة يحملها فيلم Sausage Party (فيديو)

 Melancholia

تدور أحداث الفيلم حول شقيقتين إحداهما على وشك الزواج، ولكنها تشعر قبل غيرها أن هناك كوكباً سيصطدم بالأرض مما يخلق حالة من الارتباك والرعب والخوف بين المشاهدين خلال مشاهدة الكوكب، وهو يقترب تدريجيًا إلى الأرض ويتعايش المشاهدون مع حالة التوتر التي يمر بها الممثلون داخل الفيلم .

كما أن ما يزيد الطين بله إدراكنا أنه لن يبقى لنا أثر في يوم من الأيام، وأنه سيأتي يوم نموت فيه جميعًا، ولن يكون لنا أثر كأننا لم نولد من الأساس، مما يخلق مزيدًا ما حالة الخوف والارتباك .

مشاهير تمنى الجمهور أن يجمعهم عش الزوجية (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير