شبح الخيانة يطارد براد بيت.. وأنجلينا ليست الأخيرة

main image
5 صور
براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي

شبح الخيانة يطارد براد بيت في علاقاته النسائية .. وأنجلينا ليست الأخيرة

شبح الخيانة يطارد براد بيت في علاقاته النسائية .. وأنجلينا ليست الأخيرة

براد بيت وجوانيث بالترو

براد بيت وجوانيث بالترو

براد بيت وجينيفر أنيستون

براد بيت وجينيفر أنيستون

براد بيت وماريون كويتار

براد بيت وماريون كويتار

سادت حالة من الذهول والحزن الشديدين على محبي النجمين العالميين براد بيت وأنجلينا جولي، نظرًا لأخبار انفصالهما وتوقيعهما على أوراق الطلاق، ولقد تعددت الأقاويل حول أسباب هذا الطلاق، إلا أن الخيانة كانت أبرز تلك الأقاويل وأكثرها قوة، مما زاد من صدمة محبي العلاقة الرائعة التي كانت تربط النجمين العالميين، ولكنها لم تكن صدمة لكثير من متابعي تاريخ براد بيت العاطفي.

فقد شهد تاريخ براد بيت النسائي العاطفي العديد من الخيانات التي كانت سببًا في نهاية معظمها؛ مما يعني أن خيانته لأنجلينا جولي قد لا تكون الأخيرة، فمن تعود على أمر سيسير على نفس الدرب مدى حياته .

وفيما يلي نعرض لك تاريخ براد بيت مع الخيانة خلال علاقاته النسائية مع نجمات يتمني الكثير من الرجال الارتباط بهن.

تعرف على قصة فيلم Ben-Hur المتنافس الأشرس في السينما

براد بيت وجوانيث بالترو

بدأت علاقة جوانيث بالترو وبراد بيت عام 1996 ولم تستمر طويلًا حيث أنهت بقرار جوانيث بالترو الانفصال عن النجم العالمي براد بيت، معللة ذلك القرار بأنه شخص أناني غير مخلص، دون الإفصاح عن أسباب تلقيبها إياه بالشخص غير المخلص.

إلا أن جوانيث كانت سببًا من أسباب شكوك أنجلينا جولي في إخلاص براد بيت لها وخيانته لها، حيث إنها صرحت بأن زوجها براد قد نطق اسم بالترو في يوم من الأيام خلال نومه، مما خلق بداخلها حالة من البرود وعدم المبالاة داخلها لشعورها باستمرار حبه لحبيبته الأولى حتى الآن.

لن تصدق.. هذا كان نجوم هوليوود في بدايتهم السينمائية (صور)

براد بيت وجينيفر أنيستون

كانت تتصدر علاقة براد بيت وجينيفر أنيستون كزوجين كل الصحف والمجلات بسبب ما تنبع منها من رومانسية وتوافق وحنان، ولكن فوجئ محبو النجمين العالميين براد بيت وجينيفر أنيستون عام 2005 بخبر انفصالهما وذلك بسبب شعور جينيفر أنيستون ببعض المشاعر من براد بيت إلى أنجلينا جولي خلال تصويرهما فيلمها الجديد خلال تلك الفترة؛ نظرًا لما يحتويه الفيلم من مشاهد رومانسية تحرك المشاعر.

مما اعتبرتها جينيفر أنيستون خيانة لها، وقرر الزوجان الانفصال ليتاح له الارتباط من محبوبته الجديدة أنجلينا جولي.

رسالة عقائدية خطيرة يحملها فيلم Sausage Party (فيديو)

براد بيت وأنجلينا جولي

عاش النجمان العالميان اللذان يعشقان العالم قصة حبهما التي تستمرت لأكثر من 12 عامًا، وأسفرت عن 3 أطفال من صلبهما و3 أطفال آخرين بالتبني، نظرًا لما حملته علاقتهما من صبر وتحمل وشجاعة ومساندة براد بيت لأنجلينا جولي خلال فترات مرضها الشديدة التي لا يمكن لأحد تحملها.

إلا أن الكثير من محبي النجمين فوجئا بقرار انفصالهما، والتي تضمنت أسبابها حب براد بيت للممثلة ماريون كوتيارخلال تصويرهما أيضًا لأحد الأفلام الجديدة خلال الفترة الحالية.

مما يطرح علينا الآن سؤالًا بيديهيًا: هل يندمج براد بيت بشكل مبالغ فيه في الأفلام الرومانسية مما يخلق شعوراً داخله تجاه البطلة، أم أنها عادة لديه لا يمكن تغييرها؟

مشاهير تمنى الجمهور أن يجمعهم عش الزوجية (صور)

براد بيت وماريون كويتار

ذكرت بعض الصحف والمواقع المتخصصة في الفن، أن النجمة العالمية أنجلينا جولي قد استأجرت أحد المحققين الشخصيين؛ من أجل تتبع براد بيت ورصد تحركاته.

وذكرت المواقع أيضاً أن تقرير المحقق المتخفي قد أكد وجود علاقة بين براد بيت وبين الفنانة ماريون كوتيلارد، والتي تبلغ من العمر 40 عاماً، فمن الممكن أن يكون عملهما في الفيلم الأخير الذي جمع بينهما كان سبباً في هذا القرب أو بالفعل انجذب براد لتلك النجمة فائقة الجمال.

مطرب شهير ينهي حفلته بتلاوة القرآن أمام الجمهور (فيديو)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير