شاهد أغلى 8 أحذية لنايكي بيعت في الأسواق

main image
8 صور
شاهد أغلى 8 أحذية لنايكي بيعت في الأسواق (صور و فيديو)

شاهد أغلى 8 أحذية لنايكي بيعت في الأسواق (صور و فيديو)

"Honourable Mention – Air Jordan 12 "Flu Game : إذا كنت تعشق كرة السلة و بالأخص أيقونتها اللاعب الأميركي مايكل جوردان فأنت تعرف بالتأكيد أن هذا اللاعب تعاقد مع شركة نايكي الأمريكية من أجل تخصيص خط إنتاج خاص به فقط يحمل اسمه يسمى Air Jordan .   فبسبب اسمه حقق الاعب و الشركة الأمريكية مكاسب تقدر بمليارات الدولارات بسبب توقيعه الشخصي فقط على ذلك الإصدار من الأحذية التي يبلغ ثمنها 2000 دولار أميركي على الرغم من أن تصميمه لا يبدو مبهراً إلى هذا الحد .

"Honourable Mention – Air Jordan 12 "Flu Game : إذا كنت تعشق كرة السلة و بالأخص أيقونتها اللاعب الأميركي مايكل جوردان فأنت تعرف بالتأكيد أن هذا اللاعب تعاقد مع شركة نايكي الأمريكية من أجل تخصيص خط إنتاج خاص به فقط يحمل اسمه يسمى Air Jordan . فبسبب اسمه حقق الاعب و الشركة الأمريكية مكاسب تقدر بمليارات الدولارات بسبب توقيعه الشخصي فقط على ذلك الإصدار من الأحذية التي يبلغ ثمنها 2000 دولار أميركي على الرغم من أن تصميمه لا يبدو مبهراً إلى هذا الحد .

Air Foamposite One Paranorman :  في عام 2012 أصدرت الشركة الأمريكية 800 جوز فقط من تلك الاحذية حول العالم و هو الامر الذي جعل عشاق الاحذية الرياضية يتهافتون على ذلك الإصدار المحدود و الخاص برياضة كرة السلة التي تعد اللعبة الشعبية الأولى داخل الولايات المتحدة الأمريكية .   و لقد حددت نايكي سعر الجوز الواحد من هذا الحذاء بـ 4000 دولار أميركي .

Air Foamposite One Paranorman : في عام 2012 أصدرت الشركة الأمريكية 800 جوز فقط من تلك الاحذية حول العالم و هو الامر الذي جعل عشاق الاحذية الرياضية يتهافتون على ذلك الإصدار المحدود و الخاص برياضة كرة السلة التي تعد اللعبة الشعبية الأولى داخل الولايات المتحدة الأمريكية . و لقد حددت نايكي سعر الجوز الواحد من هذا الحذاء بـ 4000 دولار أميركي .

 Lebron 10 Peach Jam  5000 : دولار أميركي هو ثمن هذا الحذاء الذي أصدرته نايكي للعامة في متاجرها و لا يتم طلبه مسبقاً و على الرغم من أن سعره مرتفع جداً بالمقارنة مع الإصدارات التجارية العادية المتداولة  بين العامة من الناس إلا أنه انتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية .

Lebron 10 Peach Jam 5000 : دولار أميركي هو ثمن هذا الحذاء الذي أصدرته نايكي للعامة في متاجرها و لا يتم طلبه مسبقاً و على الرغم من أن سعره مرتفع جداً بالمقارنة مع الإصدارات التجارية العادية المتداولة بين العامة من الناس إلا أنه انتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية .

 Air Yeezy 2 Red October:  من الصعب أن لا تجد أحد نجوم الراب أو موسيقى الهيب هوب الأمريكية لا يرتدي هذا النوع من أحذية نايكي في أي حفلة موسيقية أو أي أحداث رياضية أو فنية إليه فهذا الحذاء ارتبط اسمه بكيني ويست مغنى الراب و زوج نجمة برامج الحياة الواقعية الأمريكية كيم كاردشيان .   وبعيداً عن الموسيقى يبلغ ثمن هذا الحذاء المتوفر بأكثر من لون 8000 دولار أميركي .

Air Yeezy 2 Red October : من الصعب أن لا تجد أحد نجوم الراب أو موسيقى الهيب هوب الأمريكية لا يرتدي هذا النوع من أحذية نايكي في أي حفلة موسيقية أو أي أحداث رياضية أو فنية إليه فهذا الحذاء ارتبط اسمه بكيني ويست مغنى الراب و زوج نجمة برامج الحياة الواقعية الأمريكية كيم كاردشيان . وبعيداً عن الموسيقى يبلغ ثمن هذا الحذاء المتوفر بأكثر من لون 8000 دولار أميركي .

Nike SB Dunk Low Staple Pigeon :  لم تنتج الشركة الأمريكية إلا 30 زوجاً فقط من تلك الاحذية التي صممت خصيصاً لتكريم ولاية نيويورك الأمريكية و ذلك بوضع صورة للحمام الذي ينتشر في شوارع تلك الولاية و بسبب همحدودية إصدار الحذاء فلقد وصل سعر الجوز الواحد منه إلى 9000 دولار أميركي .

Nike SB Dunk Low Staple Pigeon : لم تنتج الشركة الأمريكية إلا 30 زوجاً فقط من تلك الاحذية التي صممت خصيصاً لتكريم ولاية نيويورك الأمريكية و ذلك بوضع صورة للحمام الذي ينتشر في شوارع تلك الولاية و بسبب همحدودية إصدار الحذاء فلقد وصل سعر الجوز الواحد منه إلى 9000 دولار أميركي .

Nike SB Dunk Low Paris :   مثلما كرمت الشركة الأمريكية مسبقاً ولاية نيويورك الأمريكية جاء الدور على العاصمة الفرنسية باريس فلقد أصدرت نايكي حذاء خاص بمدينة باريس الفرنسية بإصدار محدود من هذا الحذاء الذي يبلغ ثمنه 15000 دولار أميركي .

Nike SB Dunk Low Paris : مثلما كرمت الشركة الأمريكية مسبقاً ولاية نيويورك الأمريكية جاء الدور على العاصمة الفرنسية باريس فلقد أصدرت نايكي حذاء خاص بمدينة باريس الفرنسية بإصدار محدود من هذا الحذاء الذي يبلغ ثمنه 15000 دولار أميركي .

Jordan 4 Eminem x Carhartt  22000 : دولار أميركي هو ثمن هذا الإصدار الخاص من الحذاء بمايكل جوردان الذي أصدرته شركة نايكي عام 2015 و يرتديه معظم لاعبي كرة السلة داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

Jordan 4 Eminem x Carhartt 22000 : دولار أميركي هو ثمن هذا الإصدار الخاص من الحذاء بمايكل جوردان الذي أصدرته شركة نايكي عام 2015 و يرتديه معظم لاعبي كرة السلة داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

منذ عدة عقود ليست بالقليلة وشركة نايكي الأمريكية أحد قطبي صناعة الأدوات والأجهزة الرياضية في العالم بجانب شركة أديداس الألمانية تبهرنا بتصميماتها الرائعة للملابس، والأدوات والأحذية الرياضية.

فمن لا يحب أن يمتلك خزانة كاملة من أحذية نايكي الرائعة التي يرتديها معظم رياضيي العالم في مختلف الألعاب الرياضية يأتي على رأسهم في الوقت الحالي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

لأسباب نبيلة وأخرى خبيثة.. هؤلاء رفضوا ترديد نشيدهم الوطني (فيديو)

وإذا كنت تظن أن أسعار أحذية نايكي المتواجدة في المتاجر هي الأكثر ارتفاعاً فأنت مخطئ بالتأكيد، ففي التقرير التالي سوف تتعرف على بعض إصدارات الشركة الأمريكية التي وصلت أسعارها لأرقام قياسية غريبة قد تقارب أسعار السيارات الحقيقية في بعض دول العالم. 

8- "Honourable Mention – Air Jordan 12 "Flu Game

إذا كنت تعشق كرة السلة وبالأخص أيقونتها اللاعب الأميركي مايكل جوردان فأنت تعرف بالتأكيد أن هذا اللاعب تعاقد مع شركة نايكي الأمريكية؛ من أجل تخصيص خط إنتاج خاص به فقط يحمل اسمه يسمى Air Jordan . 

فبسبب اسمه حقق اللاعب والشركة الأمريكية مكاسب تقدر بمليارات الدولارات بسبب توقيعه الشخصي فقط على ذلك الإصدار من الأحذية التي يبلغ ثمنها 2000 دولار أميركي على الرغم من أن تصميمه لا يبدو مبهراً إلى هذا الحد . 

7- Air Foamposite One Paranorman

في عام 2012 أصدرت الشركة الأمريكية 800 زوج فقط من تلك الأحذية حول العالم، وهو الأمر الذي جعل عشاق الأحذية الرياضية يتهافتون على ذلك الإصدار المحدود والخاص برياضة كرة السلة التي تعد اللعبة الشعبية الأولى داخل الولايات المتحدة الأمريكية. 

ولقد حددت نايكي سعر الزوج الواحد من هذا الحذاء بـ4000 دولار أميركي . 

5 أشياء لن تراها مجددا في عالم المصارعة الحرة (فيديو)

6- Lebron 10 Peach Jam

5000 دولار أميركي هو ثمن هذا الحذاء الذي أصدرته نايكي للعامة في متاجرها، ولا يتم طلبه مسبقاً وعلى الرغم من أن سعره مرتفع جداً بالمقارنة مع الإصدارات التجارية العادية المتداولة بين العامة من الناس إلا أنه انتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية. 

5-  Air Yeezy 2 Red October

من الصعب أن لا تجد أحد نجوم الراب أو موسيقى الهيب هوب الأمريكية لا يرتدي هذا النوع من أحذية نايكي في أي حفلة موسيقية أو أي أحداث رياضية أو فنية إليه، فهذا الحذاء ارتبط اسمه بكيني ويست مغنى الراب وزوج نجمة برامج الحياة الواقعية الأمريكية كيم كاردشيان. 

وبعيداً عن الموسيقى يبلغ ثمن هذا الحذاء المتوفر بأكثر من لون 8000 دولار أميركي . 

4- Nike SB Dunk Low Staple Pigeon

لم تنتج الشركة الأمريكية إلا 30 زوجاً فقط من تلك الأحذية التي صممت خصيصاً لتكريم ولاية نيويورك الأمريكية، وذلك بوضع صورة للحمام الذي ينتشر في شوارع تلك الولاية، وبسبب محدودية إصدار الحذاء فلقد وصل سعر الزوج الواحد منه إلى 9000 دولار أميركي. 

3- Nike MAGS

تم إنتاج هذا الحذاء لأول مرة عام 2011 وأطلق عليه حذاء المستقبل وعلى الرغم من شكله العجيب إلا أن هذا الحذاء مزود بتكنولوجيا تجعله يقوم بربط رباطه بشكل آلي دون تدخل منك، ويصل سعر الزوج إلى 15000 دولار . 

مواقفه الغريبة لا تنتهي.. بالوتيلي يقابل صحفية وهو شبه عارٍ! (فيديو)

2- Nike SB Dunk Low Paris 

مثلما كرمت الشركة الأمريكية مسبقاً ولاية نيويورك الأمريكية جاء الدور على العاصمة الفرنسية باريس، فلقد أصدرت نايكي حذاءً خاصاً بمدينة باريس الفرنسية بإصدار محدود من هذا الحذاء الذي يبلغ ثمنه 15000 دولار أميركي . 

1-  Jordan 4 Eminem x Carhartt

22000 دولار أميركي هو ثمن هذا الإصدار الخاص من الحذاء بمايكل جوردان الذي أصدرته شركة نايكي عام 2015 ويرتديه معظم لاعبي كرة السلة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.  

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة