شاهد| شاب يتحرش بخادمة مسنة ويشعل غضبًا بالسعودية

main image
طالب آلاف المدونين السعوديين بمحاسبة شاب تحرش بخادمة كبيرة في السن، وحاول الاعتداء عليها داخل المنزل أمام كاميرا هاتفه الجوال الذي استخدمه لتوثيق فعلته.
 
وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، شابًا في مقتبل العمر يثبت هاتفه الجوال على وضعية تسجيل الفيديو، ويقوم بسحب خادمة والتحرش بها بطريقة جريئة وغير مسبوقة.
 
وقال مغردون سعوديون على “تويتر”، إن الشاب سعودي الجنسية ومعروف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم “سامي”،وقال آخرون إنه مختل عقليًا، وبثوا له مقاطع فيديو سابقة يظهر فيها غاضبًا بطريقة غريبة ويقوم بشتم أشخاص غير معروفين.
فيما علق المتحدث باسم وزارة العمل خالد أبا الخيل على المقطع المتداول لتحرش شاب بخادمته، بقوله :تم الرفع للجهات الأمنية، وذلك للتحقق من صحة المقطع المتداول، واتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
ووفقا لموقع "سبْق" جاء رد أبا الخيل في رتويت على أحد المغردين الذي طالب  بتحرّك رسمي من الجهات المعنية؛ لإنصاف الخادمة وإيقاف من وصفهم بـ“المعتوهين”.
 
وكان وسم دُشن حول الواقعة  يطالب بمحاسبة المتحرش قد وصلت تغريداته لأكثر من 13 ألف تغريدة وسط استنكار واستياء من المتابعين المطالبين بالتحرك الرسمي العاجل لكشفه ومحاسبته.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال