قد تفاجأ بضعفك الجنسي.. وهذه الأسباب وراء قتل الانتصاب

main image
7 صور
قد تفاجأ بضعفك الجنسي.. ولكن هذه الأسباب وراء قتل الانتصاب

قد تفاجأ بضعفك الجنسي.. ولكن هذه الأسباب وراء قتل الانتصاب

لأن الأمر يحدث دون مقدمات ..أشياء تقتل قوة انتصابك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية ! (صور)

لأن الأمر يحدث دون مقدمات ..أشياء تقتل قوة انتصابك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية ! (صور)

اهدأ قليلاً ! : مبدئياً يجب عليك أن لا تفكر حتى في ممارسة الجنس و أنت تشعر بالتوتر سواء نتيجة لضغوطات في مجال العمل أو على الصعيد الاجتماعي فانشغال العقل بالتفكير يؤدي إلى دخوله في حالة من الشلل .   و لأن التحضير العقلي للعملية الجنسية أهم من الاستعداد الجسدي فإصابتك بضعف الانتصاب المؤقت أمر وارد الحدوث جداً إذا كنت تمارس العلاقة الجنسية و أنت تشعر بالتوتر .

اهدأ قليلاً ! : مبدئياً يجب عليك أن لا تفكر حتى في ممارسة الجنس و أنت تشعر بالتوتر سواء نتيجة لضغوطات في مجال العمل أو على الصعيد الاجتماعي فانشغال العقل بالتفكير يؤدي إلى دخوله في حالة من الشلل . و لأن التحضير العقلي للعملية الجنسية أهم من الاستعداد الجسدي فإصابتك بضعف الانتصاب المؤقت أمر وارد الحدوث جداً إذا كنت تمارس العلاقة الجنسية و أنت تشعر بالتوتر .

كم وزنك ؟!   :يجب عليك أن تتابع وزنك باستمرار و تحرص دوماً على عدم الدخول في مراحل السمنة التي من المؤكد أنها سوف تقوم ببعض المفاجئات السيئة على صعيد علاقتك الجنسية بزوجتك .   فالسمنة تمنع وصول الدم إلى الشرايين التي تغذي عضوك الذكري بالدماء العامل الأساسي في حدوث عملية الانتصاب و المتحكم الرئيسي في مدى قوة انتصاب العضو الذكري .   و الغريب في الأمر أنك من الممكن أن تصاب بضعف الانتصاب في يوم و يعود الانتصاب إلى طبيعته في اليوم التالي لذلك حصن نفسك من تلك التقلبات بالحفاظ على وزنك باستمرار .

كم وزنك ؟! : يجب عليك أن تتابع وزنك باستمرار و تحرص دوماً على عدم الدخول في مراحل السمنة التي من المؤكد أنها سوف تقوم ببعض المفاجئات السيئة على صعيد علاقتك الجنسية بزوجتك . فالسمنة تمنع وصول الدم إلى الشرايين التي تغذي عضوك الذكري بالدماء العامل الأساسي في حدوث عملية الانتصاب و المتحكم الرئيسي في مدى قوة انتصاب العضو الذكري . و الغريب في الأمر أنك من الممكن أن تصاب بضعف الانتصاب في يوم و يعود الانتصاب إلى طبيعته في اليوم التالي لذلك حصن نفسك من تلك التقلبات بالحفاظ على وزنك باستمرار .

 التدخين :  لا تختلف خطورة التدخين عن خطورة السمنة بالنسبة لقوة الانتصاب و الضعف الجنسي لدى الرجال لأنهما يؤثران مباشرةً على أهم شيء في عملية الانتصاب و هو وصول الدم إلى العضو الذكري .

التدخين : لا تختلف خطورة التدخين عن خطورة السمنة بالنسبة لقوة الانتصاب و الضعف الجنسي لدى الرجال لأنهما يؤثران مباشرةً على أهم شيء في عملية الانتصاب و هو وصول الدم إلى العضو الذكري .

 الهرمون الأهم  :  إذا لاحظت أن قوة انتصابك بها بعض الخلل على الرغم من أن وزنك مثالي و لا تشعر بالتوتر أو لا تدخن فربما هي إشارة واضحة على نقص هرمون التيستوستيرون و هو هرمون الذكورة لذلك يجب عليك أن تتناول الطعام الصحي و مراجعة طبيبك المختص في أمراض الذكورة على وجه السرعة قبل فوات الاوان .

الهرمون الأهم : إذا لاحظت أن قوة انتصابك بها بعض الخلل على الرغم من أن وزنك مثالي و لا تشعر بالتوتر أو لا تدخن فربما هي إشارة واضحة على نقص هرمون التيستوستيرون و هو هرمون الذكورة لذلك يجب عليك أن تتناول الطعام الصحي و مراجعة طبيبك المختص في أمراض الذكورة على وجه السرعة قبل فوات الاوان .

القلق :  تخص تلك النقطة المتزوجين حديثاً من الرجال الذين لا يمتلكون أي خبرة جنسية و يشعرون بالقلق من ممارسة العلاقة الجنسية لأول مرة و بالتأكيد يجب عليهم الهدوء فالأمر ليس لغز أو مشكلة على الإطلاق .   فلا تشغل تفكيرك كثيراً بالعلاقة الجنسية لدرجة تجعلك تشعر بالقلق فالمبالغة بالتفكير تجعلك تصاب بضعف الانتصاب المؤقت في أولى تجاربك الجنسية و هو بالتأكيد اَخر ما تريد حدوثه في حياتك .

القلق : تخص تلك النقطة المتزوجين حديثاً من الرجال الذين لا يمتلكون أي خبرة جنسية و يشعرون بالقلق من ممارسة العلاقة الجنسية لأول مرة و بالتأكيد يجب عليهم الهدوء فالأمر ليس لغز أو مشكلة على الإطلاق . فلا تشغل تفكيرك كثيراً بالعلاقة الجنسية لدرجة تجعلك تشعر بالقلق فالمبالغة بالتفكير تجعلك تصاب بضعف الانتصاب المؤقت في أولى تجاربك الجنسية و هو بالتأكيد اَخر ما تريد حدوثه في حياتك .

يقضي الرجال الكثير من فترات حياتهم يفكرون في مدى قدراتهم الجنسية ومدى صحة أعضائهم التناسلية، فأهمية الجنس بالنسبة للرجال قد تتساوى أحياناً مع أهمية المياه والطعام. 

المواصفات القياسية لفارس أحلام أي فتاة على الأرض! (صور)

وتبلغ نسبة قلق الرجال على صحتهم الجنسية أوجها في الفترة التي تسبق الرجال بأيام قليلة، أو في أول يوم بعد الدخول في قفص الزواج المخملي الأبدي، فعلى الرغم من أن الكثير من الرجال المتزوجين لا يعانون من أي مشاكل جنسية إلا أنه في بعض الأحيان تحدث بعض المفاجآت غير السارة خلال العلاقة الجنسية. 

ولأن مشاكل ضعف الانتصاب أصبحت شائعة في تلك الأيام وليس لها مواعيد أو مقدمات بالنسبة للرجال فسوف يقدم لك التقرير التالي أبرز الأسباب التي قد تؤدي إلى الضعف الجنسي المؤقت أثناء ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية . 

1- اهدأ قليلاً!

مبدئياً يجب عليك أن لا تفكر حتى في ممارسة الجنس، وأنت تشعر بالتوتر سواء نتيجة لضغوطات في مجال العمل أو على الصعيد الاجتماعي، فانشغال العقل بالتفكير يؤدي إلى دخوله في حالة من الشلل. 

ولأن التحضير العقلي للعملية الجنسية أهم من الاستعداد الجسدي، فإصابتك بضعف الانتصاب المؤقت أمر وارد الحدوث جداً إذا كنت تمارس العلاقة الجنسية وأنت تشعر بالتوتر . 

عندما يأخذ عملك كل وقتك.. هذا ما عليك توقعه من زوجتك

2- كم وزنك؟!

يجب عليك أن تتابع وزنك باستمرار، وتحرص دوماً على عدم الدخول في مراحل السمنة التي من المؤكد أنها سوف تقوم ببعض المفاجآت السيئة على صعيد علاقتك الجنسية بزوجتك. 

فالسمنة تمنع وصول الدم إلى الشرايين التي تغذي عضوك الذكري بالدماء العامل الأساسي في حدوث عملية الانتصاب، والمتحكم الرئيس في مدى قوة انتصاب العضو الذكري. 

والغريب في الأمر أنك من الممكن أن تصاب بضعف الانتصاب في يوم، ويعود الانتصاب إلى طبيعته في اليوم التالي؛ لذلك حصن نفسك من تلك التقلبات بالحفاظ على وزنك باستمرار. 

3- التدخين

لا تختلف خطورة التدخين عن خطورة السمنة بالنسبة لقوة الانتصاب والضعف الجنسي لدى الرجال؛ لأنهما يؤثران مباشرةً على أهم شيء في عملية الانتصاب، وهو وصول الدم إلى العضو الذكري. 

4- الهرمون الأهم 

إذا لاحظت أن قوة انتصابك بها بعض الخلل على الرغم من أن وزنك مثالي، ولا تشعر بالتوتر أو لا تدخن، فربما هي إشارة واضحة على نقص هرمون التيستوستيرون، وهو هرمون الذكورة لذلك يجب عليك أن تتناول الطعام الصحي ومراجعة طبيبك المختص في أمراض الذكورة على وجه السرعة قبل فوات الأوان. 

احذر ..أسرار نسائية تخفيها شريكتك عنك! (صور)

5- القلق 

تخص تلك النقطة المتزوجين حديثاً من الرجال الذين لا يمتلكون أي خبرة جنسية، ويشعرون بالقلق من ممارسة العلاقة الجنسية لأول مرة، وبالتأكيد يجب عليهم الهدوء، فالأمر ليس لغزاً أو مشكلة على الإطلاق. 

فلا تشغل تفكيرك كثيراً بالعلاقة الجنسية لدرجة تجعلك تشعر بالقلق، فالمبالغة بالتفكير تجعلك تصاب بضعف الانتصاب المؤقت في أولى تجاربك الجنسية، وهو بالتأكيد آخر ما تريد حدوثه في حياتك. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة