ما هي فوائد ممارسة الجنس الصباحي؟

main image
6 صور
لماذا يجب أن تمارس الجنس في الصباح أيها الزوج ! (صور)

لماذا يجب أن تمارس الجنس في الصباح أيها الزوج ! (صور)

للرياضيين يمكنك الاستغناء عن الجيم !  : في دراسة طبية جنسية حديثة وجد العلماء القائمين على الدراسة  أن ساعة واحدة من الجنس تحرق عدد أكبر من السعرات الحرارية التي يتخلص منها الجسم في نصف ساعة من الرياضة .   و يشير العلماء أن الرجال أثناء العلاقة الجنسية يفقدون ما يعادل الـ 240 سعرة حرارية  خلال ساعة واحدة من ممارسة العلاقة الجنسية بينما تحرق النساء سعرات حرارية تقدر بـ 180 سعر حراري .   و بكل تأكيد إذا كنت رياضي يمكنك أن تعتبر العلاقة الجنسية الصباحية كسر لروتينك الرياضي .

للرياضيين يمكنك الاستغناء عن الجيم ! : في دراسة طبية جنسية حديثة وجد العلماء القائمين على الدراسة أن ساعة واحدة من الجنس تحرق عدد أكبر من السعرات الحرارية التي يتخلص منها الجسم في نصف ساعة من الرياضة . و يشير العلماء أن الرجال أثناء العلاقة الجنسية يفقدون ما يعادل الـ 240 سعرة حرارية خلال ساعة واحدة من ممارسة العلاقة الجنسية بينما تحرق النساء سعرات حرارية تقدر بـ 180 سعر حراري . و بكل تأكيد إذا كنت رياضي يمكنك أن تعتبر العلاقة الجنسية الصباحية كسر لروتينك الرياضي .

محاربة السرطان :   نشرت جامعة نوتنغهام البريطانية دراسة علمية تشير إلا أن ممارسة الجنس بالنسبة للرجال هامة جداً من أجل التقليل من فرص تعرضهم للإصابة بسرطان البروستاتا خصوصاً إذا كان التاريخ المرضي لعائلة الزوج يحتوي على أشخاص أُصيبوا بأي نوع من أنواع السرطانات من قبل .

محاربة السرطان : نشرت جامعة نوتنغهام البريطانية دراسة علمية تشير إلا أن ممارسة الجنس بالنسبة للرجال هامة جداً من أجل التقليل من فرص تعرضهم للإصابة بسرطان البروستاتا خصوصاً إذا كان التاريخ المرضي لعائلة الزوج يحتوي على أشخاص أُصيبوا بأي نوع من أنواع السرطانات من قبل .

 السماء هي حدودك :   أثناء حصول الرجال على قسط وافر من النوم تبدأ الخصيتان في إعادة شحن مخزون الجسم الاستراتيجي من هرمون الذكورة التيستوستيرون و هو الامر الذي يؤثر بالتأكيد على مدة العلاقة الجنسية في الصباح فمستويات هرمون الذكورة تكون في قمتها عند الاستيقاظ من النوم .

السماء هي حدودك : أثناء حصول الرجال على قسط وافر من النوم تبدأ الخصيتان في إعادة شحن مخزون الجسم الاستراتيجي من هرمون الذكورة التيستوستيرون و هو الامر الذي يؤثر بالتأكيد على مدة العلاقة الجنسية في الصباح فمستويات هرمون الذكورة تكون في قمتها عند الاستيقاظ من النوم .

المزيد من الحب  :  إذا كنت تعاني من بعض المشاكل العاطفية مع زوجتك في حياتك الزوجية و لاحظت أن درجة الحب بدأت بالانخفاض بينكما فنحن ننصحك بتجربة ممارسة العلاقة الجنسية الصباحية .   فبعد عملية القذف بالنسبة للرجال و شعور الزوجات بالنشوة الجنسية و هزة الجماع تبدأ الدماغ البشرية في تحفيز الجسم على إفراز الإكستوسين الكيميائية التي يسميها العلماء  بهرمون الحب و السعادة  و هو لأمر الذي يزيد من الود و المحبة بين الازواج .

المزيد من الحب : إذا كنت تعاني من بعض المشاكل العاطفية مع زوجتك في حياتك الزوجية و لاحظت أن درجة الحب بدأت بالانخفاض بينكما فنحن ننصحك بتجربة ممارسة العلاقة الجنسية الصباحية . فبعد عملية القذف بالنسبة للرجال و شعور الزوجات بالنشوة الجنسية و هزة الجماع تبدأ الدماغ البشرية في تحفيز الجسم على إفراز الإكستوسين الكيميائية التي يسميها العلماء بهرمون الحب و السعادة و هو لأمر الذي يزيد من الود و المحبة بين الازواج .

قلب من الحديد :   لا يعرف الكثير من الرجال أن المحافظة و الحرص على ممارسة الجنس الصباحي يعزز من قوة القلب و تعزيز الدورة الدموية  و ضخ الدم في جميع أعضاء الجسم  و هو الأمر الذي يقلل من فرص تعرضك للأزمات القلبية و أمراض القلب .

قلب من الحديد : لا يعرف الكثير من الرجال أن المحافظة و الحرص على ممارسة الجنس الصباحي يعزز من قوة القلب و تعزيز الدورة الدموية و ضخ الدم في جميع أعضاء الجسم و هو الأمر الذي يقلل من فرص تعرضك للأزمات القلبية و أمراض القلب .

لا تتوقف أهمية الجنس بين الرجل وزوجته على الشعور بالمتعة وتلبية الاحتياجات العاطفية فقط لدى كل من الطرفين، فالأمر يتعدى ذلك بكثير ليصل إلى جوانب أخرى نفسية وجسدية في حياة البشر. 

راجع نفسك.. علامات بأنك الطرف الأضعف في العلاقة!

وبعكس ما هو متوقع وجدت الكثير من الدراسات الطبية التي مزجت بين علم النفس والسلامة العقلية وبين صحة الأجهزة الحيوية والتناسلية لكل من الرجل والمرأة أن ممارسة الجنس بين الأزواج خلال الساعات الأولى من الصباح وخاصة عند الاستيقاظ من النوم لها فوائد غير متوقعة على صحة البشر. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على بعض الأسباب العملية التي سوف تدفعك أن تحرص على ممارسة الجنس في الصباح، والتخلي عن ممارسته في الليل مع زوجتك؛ للحصول على صحة أفضل واستمتاع أكثر بالعلاقة الجنسية. 

1- للرياضيين يمكنك الاستغناء عن الجيم! 

في دراسة طبية جنسية حديثة وجد العلماء القائمين على الدراسة أن ساعة واحدة من الجنس تحرق عدداً أكبر من السعرات الحرارية التي يتخلص منها الجسم في نصف ساعة من الرياضة. 

ويشير العلماء إلى أن الرجال أثناء العلاقة الجنسية يفقدون ما يعادل الـ240 سعرة حرارية  خلال ساعة واحدة من ممارسة العلاقة الجنسية، بينما تحرق النساء سعرات حرارية تقدر بـ180 سعراً حرارياً. 

وبكل تأكيد إذا كنت رياضياً يمكنك أن تعتبر العلاقة الجنسية الصباحية كسراً لروتينك الرياضي. 

«رفقاً بالقوارير».. أغرب القوانين ضد المرأة حول العالم

2- محاربة السرطان 

نشرت جامعة نوتنغهام البريطانية دراسة علمية تشير إلى أن ممارسة الجنس بالنسبة للرجال هامة جداً من أجل التقليل من فرص تعرضهم للإصابة بسرطان البروستاتا، خصوصاً إذا كان التاريخ المرضي لعائلة الزوج يحتوي على أشخاص أُصيبوا بأي نوع من أنواع السرطانات من قبل . 

3- السماء هي حدودك 

أثناء حصول الرجال على قسط وافر من النوم تبدأ الخصيتان في إعادة شحن مخزون الجسم الإستراتيجي من هرمون الذكورة التيستوستيرون، وهو الأمر الذي يؤثر بالتأكيد على مدة العلاقة الجنسية في الصباح، فمستويات هرمون الذكورة تكون في قمتها عند الاستيقاظ من النوم. 

4- المزيد من الحب 

إذا كنت تعاني من بعض المشاكل العاطفية مع زوجتك في حياتك الزوجية، ولاحظت أن درجة الحب بدأت بالانخفاض بينكما، فنحن ننصحك بتجربة ممارسة العلاقة الجنسية الصباحية. 

فبعد عملية القذف بالنسبة للرجال وشعور الزوجات بالنشوة الجنسية وهزة الجماع تبدأ الدماغ البشرية في تحفيز الجسم على إفراز الإكسيتوسين الكيميائية التي يسميها العلماء بهرمون الحب والسعادة،  وهو الأمر الذي يزيد من الود والمحبة بين الأزواج. 

بعيداً عن الجنس.. لهذا يجب أن ينام الرجل عارياً بجانب زوجته!

5- قلب من الحديد 

لا يعرف الكثير من الرجال أن المحافظة والحرص على ممارسة الجنس الصباحي يعزز من قوة القلب وتعزيز الدورة الدموية وضخ الدم في جميع أعضاء الجسم وهو الأمر الذي يقلل من فرص تعرضك للأزمات القلبية وأمراض القلب. 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة