من أجل خدمة الإسلام.. لاعب مانشستر سيتي يعتزل كرة القدم (صورة)

من أجل خدمة الإسلام ..لاعب مانشستر سيتي يعتزل كرة القدم للتفرغ للمشاريع الخيرية (صورة)

قرر جيرمي هيلان لاعب مانشستر سيتي السابق وفريق ونزداي الحالي الذي ينافس في أحد درجات الدوري الإنجليزي المنخفضة تعليق حذائه بشكل نهائي والاعتزال من أجل التفرغ لخدمة الإسلام ومتابعة المشاريع الخيرية التي يقوم بها . 

5 أشياء لن تراها مجددا في عالم المصارعة الحرة (فيديو)

ولقد صرح هيلان قائلاً: إنه لم يعد قادراً على الالتزام مع فريقه مثل السابق؛ بسبب حتمية متابعته لمشاريعه الخيرية، وهو الأمر الذي جعله حبيس دكة البدلاء مع فريقه الحالي. 

إيتو يساند تشافي في حربه ضد رونالدو!

والجدير بالذكر أن هيلان لا يزال يبلغ من العمر 24 عاماً إلا أن اعتناقه الإسلام جعله يرتب أولوياته من جديد على حد وصف لاعب مانشستر سيتي السابق الذي شارك مع منتخبات الفئات العمرية المختلفة لفرنسا، كما شارك مع فريقه الإنجليزي الحالي في 145 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.. شاهد أساطير البريميرليج عبر التاريخ

لا شك أن تحديد قائمة نهائية تضم أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق أمر صعب للغاية. فالدوري الإنجليزي الممتاز يعد البطولة الأكثر جماهيرية وشعبية بين الدوريات الكبرى سواء داخل أوروبا...

صلاح يودع أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي !

تفاجأ الجميع صباح اليوم السبت بالإعلان عن خبر خروج "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي من قائمة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز. ...