من أجل خدمة الإسلام.. لاعب مانشستر سيتي يعتزل كرة القدم (صورة)

من أجل خدمة الإسلام ..لاعب مانشستر سيتي يعتزل كرة القدم للتفرغ للمشاريع الخيرية (صورة)

قرر جيرمي هيلان لاعب مانشستر سيتي السابق وفريق ونزداي الحالي الذي ينافس في أحد درجات الدوري الإنجليزي المنخفضة تعليق حذائه بشكل نهائي والاعتزال من أجل التفرغ لخدمة الإسلام ومتابعة المشاريع الخيرية التي يقوم بها . 

5 أشياء لن تراها مجددا في عالم المصارعة الحرة (فيديو)

ولقد صرح هيلان قائلاً: إنه لم يعد قادراً على الالتزام مع فريقه مثل السابق؛ بسبب حتمية متابعته لمشاريعه الخيرية، وهو الأمر الذي جعله حبيس دكة البدلاء مع فريقه الحالي. 

إيتو يساند تشافي في حربه ضد رونالدو!

والجدير بالذكر أن هيلان لا يزال يبلغ من العمر 24 عاماً إلا أن اعتناقه الإسلام جعله يرتب أولوياته من جديد على حد وصف لاعب مانشستر سيتي السابق الذي شارك مع منتخبات الفئات العمرية المختلفة لفرنسا، كما شارك مع فريقه الإنجليزي الحالي في 145 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

رقم خيالي يطلبه محمد صلاح مقابل انتقاله لصفوف ريال مدريد.. كم تبلغ قيمته؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مشاورات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، حول ضم واحدٍ من ثنائي ليفربول محمد صلاح أو ساديو ماني لهجوم المرينغي.قيمة كل...

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى...