في عالم كمال الأجسام.. قُم بهذه التمارين لتصبحْ رجلاً حقيقياً! (فيديو)

main image
صورتان
في عالم كمال الأجسام.. قُم بهذه التمارين لتصبحْ رجلاً حقيقياً! (فيديو)

في عالم كمال الأجسام.. قُم بهذه التمارين لتصبحْ رجلاً حقيقياً! (فيديو)

في عالم كمال الاجسام ..يقولون من يقوم بتلك التمارين يصبح رجلا حقيقيا! (فيديو)

في عالم كمال الاجسام ..يقولون من يقوم بتلك التمارين يصبح رجلا حقيقيا! (فيديو)

في عالم كمال الأجسام مخطئ من يظن أن تمارينها تقتصر على رفع الأوزان الحديدية أو مقدار ما ترفعه منها، فالوزن ليس كل شيء، وهناك العديد من أساليب التمارين الرياضية الخاصة ببناء العضلات التي يحرص لاعبو كمال الأجسام على اتباعها؛ للتخلص من الروتين، ودفع عضلاتهم نحو الاستفادة القصوى من كل أنواع وأشكال التمارين المختلفة. 

انتبه.. هذا أسوأ ما يمكن أن تفعله بعضلات ظهرك (صور)

وبالطبع تتنوع وتختلف مقدار صعوبة التمارين الرياضية بحسب حجم إفادتها لعضلات الجسم لذلك في التقرير التالي سوف نعرض لك 5 تمارين يقول عنها لاعبو كمال الأجسام بأنه تم ابتكارها للرجال الأقوياء فقط بسبب صعوبة طريقة ممارستها. 

ملحوظة هامة: التمارين الأربع التالية تمارس مجموعاتها خلال مدة تتراوح ما بين 15 إلى 18 دقيقة بشكل متواصل دون أي فترة من الراحة خلال مجموعاتها وأشكالها المختلفة للتحقيق الغاية منها. 

1- Clapping Pushup

مجموعة واحدة مكونة من 15 تكراراً بنفس الطريقة التي شاهدتها في الفيديو السابق هو ما يجب عليك القيام بفعله بخصوص هذا النوع من تمارين الضغط المستحدثة والمشتقة من تمرين الضغط الكلاسيكي الذي يعرفه الجميع. 

ويستهدف هذا التمرين الرائع تفجير عضلات الصدر بشكل أساسي، بالإضافة إلى عضلات الترايسيبس وعضلات الكتفين خصوصاً الأجزاء الأمامية والجانبية منها ومنح تلك العضلات الثلاث الضخمة والقوة. 

حمية البيض المسلوق لخسارة 6 كيلو في أسبوع! (صور)

2- Broad Jump for Distance

بالتأكيد هذا التمرين ليس سهلاً كما يبدو، فهو يجعل عضلات الجزء السفلي من جسمك تتحمل كل وزن الجزء العلوي من الجسم بشكل كامل وهو الأمر الذي يمنحك عضلات رائعة بدايةً من المؤخرة وصولاً إلى عضلات الساق وسمانتي الجسم. 

وقم بممارسة هذا التمرين بعدد 10 قفزات متتالية مباشرةً بعد الانتهاء من التمرين الأول. 

3- Kick-through 

بعد عدة ثوانٍ من ممارسة هذا التمرين سوف تشعر بأن كل عضلات بطنك تحترق بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهذا التمرين يستهدف عضلات البطن الجانبية والوسطى بشكل رائع وفعال. 

وتتم ممارسة هذا التمرين لمجموعة واحدة تقوم خلالها بـ10 تكرارات لكل قدم. 

لأنها صاحبة المهام الشاقة.. تمارين لعضلات كتف أقوى! (فيديو)

4- Mountain Climber

حاول أن تصمد لمدة 30 ثانية فقط، وأنت تمارس هذا التمرين الذي يستهدف كل عضلات الجزء السفلي من الجسم بلا استثناء، بالإضافة إلى عضلات البطن والذي يعد مسك الختام لهذه القائمة من التمارين الرائعة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة