كيف تختار ملابسك وفقا للون بشرتك؟

main image
5 صور
كيف تختار ملابسك وفقا للون بشرتك؟

كيف تختار ملابسك وفقا للون بشرتك؟

الألوان المناسبة للون بشرتك

الألوان المناسبة للون بشرتك

الألوان الداكنة تروق لأصحاب البشرة الفاتحة

الألوان الداكنة تروق لأصحاب البشرة الفاتحة

الألوان الفاتحة لأصحاب البشرة المتوسطة

الألوان الفاتحة لأصحاب البشرة المتوسطة

الألوان الهادئة والزهية لأصحاب البشرة الداكنة

الألوان الهادئة والزهية لأصحاب البشرة الداكنة

الأذواق تختلف، فالكثير من الرجال يفضلون الستايل الكلاسيكي، الذي يعتمد على ألوان معينة، ومنهم من يفضلون ارتداء الألوان التي تتبع الموضة. ولكن لا يدرك الكثيرون، أن ارتداءهم معظم الوقت للكثير من الألوان لا يناسب لون بشرتهم. ولكن إذا كنت تريد أن تمضي بعض الوقت في جولات التسوق أو شراء بثقة أكبر عبر الإنترنت، عليك معرفة القواعد الأساسية التي تتعلق بمعرفة اختيار الألوان التي تلائمك. ما الألوان التي تناسب كل بشرة؟ وما الألوان غير المناسبة؟

1- البشرة الفاتحة:

لون شعرك أشقر أو بني، عليك اختيار الملابس ذات الألوان الداكنة مثل الرمادي الداكن، البني، البوردو، الزيتي، الكحلي والكاكي. إن ظلال هذه الألوان تعمل بشكل جيد لأنها تنعكس على لون بشرتك. أما الألوان غير المناسبة، فهي البيضاء والبيج الفاتح، وعليك أن تبتعد تماماً عن ظلال الباستيل أو الألوان الزاهية؛ لأنها لا تروق لبشرتك، وسوف تبدو باهت اللون كأنك شخص مريض.

2- البشرة المتوسطة:

أي لون البشرة الذي يميل إلى السمرة، في حين أن معظم الألوان سوف تتناسب بشكل تام مع لون البشرة المتوسطة، يمكنك التأكد بأن تنظر إلى أفضل ما لديك لاختيار الظلال التي إما أن تكون أكثر إشراقاً أو أكثر قتامة من الوسط. إن الألوان المناسبة لهذه البشرة هي الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج والأزرق الفاتح والأرجواني، بدلاً من البنفسجي مثلاً. كما عليك أن تتحاشى الألوان القريبة من لون بشرتك كالخردل والبني والفستقي.

3- البشرة الداكنة:

مثل الكثير من ذوي البشرة المتوسطة، يمكن لذوي البشرة الداكنة ارتداء جميع الألوان الفاتحة، فهي تليق بهم كثيراً. أصحاب البشرة الداكنة أو السمراء يستطعون ارتداء الألوان الزاهية، الهادئة والقوية في آنٍ واحدٍ. أما الألوان التي عليك أن تتجنبها فهي كالبني مثلاً، يجب أن تبتعد كثيراً عنه، فهو يشبه إلى حد كبير ظلال الباستيل التي تبرز البشرة أكثر شحوباً.

وبعد كل هذا يبقى اللونان الأسود والأزرق أساسيين في خزانة كل رجل، فهي التي تشكل الغالبية العظمى من الملابس الرسمية.

ما الألوان التي تشكل جوهر خزانة الملابس الخاصة بك؟ وأي من هذه الألوان تفضل أن ترتدي؟

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق