إيتو يساند تشافي في حربه ضد رونالدو !

main image

اشتعلت حرب التصريحات بين كريستيانو رونالدو وتشافي هيرنانديز بعد أن اختار الأخير ليونيل مسي كأفضل لاعب في كرة القدم خلال هذا العصر وفضله عن رونالدو قائلاً "بأن رونالدو ليس محظوظاً لأنه جاء في زمن يتواجد به ميسي".

من عجائب الدنيا الجديدة ..ابن ميسي لا يحب كرة القدم! (صورة)

فبعد تلك التصريحات التي وجدها رونالدو مسيئة له تباهى الدون أمام تشافي بعدد كراته الذهبية وبالنادي الذي يعلب له ووجه سؤالاً لتشافي قائلاً "أين تلعب الآن يا تشافي" في إشارة ساخرة  بلعب تشافي في الدوري القطري.

نيمار متهم بتصوير النساء في أوضاع مخلة في البرازيل!

وهو الأمر الذي وجده الأسد الكاميروني ولاعب نادي برشلونة السابق أمراً غير مقبول من قبل رونالدو ضد تشافي، فلقد ساند النجم الكاميروني زميله السابق في برشلونة موجهاً حديثة إلى رونالدو خلال مقابل صحفية له أجراها مع إذاعة إسبانية قائلا "اللاعب لا يمكنه القول أنه الأفضل لمجرد أن لديه أربعة أو خمس كرات ذهبية، لو كانت الكرة الذهبية عادلة لحصل عليها تشافي خمس أو ست مرات كريستيانو يجب أن يتعلم احترام تشافي".

الأندية السعودية تستعين بالمقيمين المولودين في المملكة

وتابع إيتو قائلاً "تشافي لم يقلل من شأن رونالدو على الإطلاق عندما اختار ميسي، فلقد وصفه بأنه أحد لاعبي النخبة"  

وأشار إيتو أنه يعتبر رونالدو أحد صناع تاريخ كرة القدم، وسوف يصبح أحد أيقوناتها بلا شك، ولكنه سوف يختار ميسي دائماً غير أي مقارنه من رونالدو بسبب الأشياء التي كان يفعلها البرغوث الأرجنتيني على أرضة الملعب أثناء مزاملة إيتو له. 

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة