5 أشياء لن تراها مجددا في عالم المصارعة الحرة (فيديو)

5 أشياء لن تراها مجددا في عالم المصارعة الحرة ! (فيديو)

إذا كنت متابعاً جيداً لرياضة المصارعة الحرة للمحترفين والتي تعد أكثر الألعاب القتالية شعبية على مستوى العالم في الوقت الحالي، فبالتأكيد سوف تلاحظ أنه خلال السنوات القليلة الماضية حدثت العديد من التغيرات داخل المصارعة، سواء فيما يتعلق بقوانين اللعبة داخل الحلبة أو في طريقة تقديم العروض نفسها. 

خسارة سي إم بانك المؤلمة تكشف الفارق بين WWE و UFC! (فيديو)

فهناك العديد من الأشياء المختلفة القديمة لم نعد نراها في المباريات أو في الأحداث الخاصة بها حتى أن المتابعين الجدد لتلك الرياضة لم يكونوا يعلمون بوجودها سوى عندما شاهدوا مقتطفات قديمة من خلال موقع اليوتيوب. 

لذلك سوف تتعرف من خلال التقرير التالي على أهم الأشياء التي جعل إلغاؤها أو تغييرها المتابعين القدامى يشعرون بالحزن ويفتقدون الأيام الكلاسيكية لاتحاد الـWWE للمصارعة الحرة. 

5- Using Fire 

في فترة التسعينيات وأوائل الألفينيات أن استخدام النيران في مباريات اتحاد الـWWE لمصارعة المحترفين أمراً عادياً جداً، خصوصاً عندما نتحدث عن أي مباراة تجمع بين الأسطورتين كين وأندرتيكر. 

وبسبب تقدم الكثير من جمعيات المجتمع المدني للعديد من الشكاوى أمام المحاكم الأمريكية بسبب خطورة تقليد الأطفال لما يرونه في عروض الـWWE رأى اتحاد المصارعة الحرة منع استخدام النار خلال العروض التي يقيمها الاتحاد؛ تجنباً للقضايا والمساءلة القانونية. 

بسبب رحمة القدر.. مصارعون أنقذتهم الـWWE من التحول لمجرمين

4- Steel Chair Attacks

بسبب تعرض الكثير من نجوم اللعبة للعديد من الإصابات التي تنوعت ما بين الارتجاجات بمختلف درجاتها  وكدمات وأضرار فقرات العامود الفقري أوقف اتحاد الـWWE استخدام الكراسي الحديدية التي كانت تعد أبرز أسلحة نجوم تلك الرياضة على مر العصور. 

وبالتأكيد لم يلق هذا القرار الكثير من الشعبية، خصوصاً للمتابعين القدامى لتلك الرياضة الذين اعتادوا على وجود ضربات الكراسي الحديدية في كل نزال بين نجوم اللعبة. 

3- Curb Stomp

عندما بدأ بزوغ نجم فريق الدرع الذي كان يمثل سيث رولينز أحد أهم أضلاعه الثلاثة كانت هناك ضربة قاضية يستخدمها سيث تسمى Curb Stomp يقوم من خلالها سيث بالوقوف على رقبة الخصوم من الخلف واستخدام كامل وزن جسمه في ارتطام وجه الخصوم بأرض الحلبة. 

وتم منع هذه الضربة داخل اتحاد الـWWEمؤخراً بسبب أضرارها الكبيرة على الفقرات الخلفية للرقبة، مما يجعل احتمالية تسببها بإصابة المصارعين بالشلل كبيرة جداً، خصوصاً إذا تم تنفيذها بطريقة خاطئة. 

2- Punt Kick

إحدى ضربات الثعبان راندي أورتن الشهيرة التي منعه اتحاد الـWWE من القيام بها إلى الأبد بسبب خطورتها الكبيرة على المخ وعظام الرأس، والحقيقة أن تلك الضربة القاضية وعلى الرغم من خطورتها إلا أنها كانت من أكثر الضربات القاضية شعبية من قبل الجماهير. 

وفي الفيديو السابق سوف تشاهد الجماهير وهي تطلب من راندي أورتن تنفيذها ضد شيموس، وبالتأكيد لم يرفض لها أورتن طلبها. 

علاقات عاطفية جمعت بين فنانين ومصارعي WWE! (صور)

1- punjabi prison 

عند انضمام المصارع الهندي العملاق جريت كالي إلى عالم المصارعة الحرة للمحترفين في الفينيات القرن الماضي مكاناً من الصعب جداً أن ينهزم ذلك المصارع في ظروفه العادية على الرغم من وجود الأندر تيكر وباتيستا وتوهج جون سنا وراندي أورتن والبيج شو في ذلك الوقت. 

ويبدو أن الاتحاد لم يكتف من سحق جريت كالي لخصومه بشكل متكرر حتى كرر دخال نوع جديد في ذلك الوقت من مباريات القفص الذي يصنع من أخشاب الخوص الهندي نسبة إلى الأصول التي يرجع إليها العملاق كالي. 

ولكن لا أحد يعرف حتى الآن سبب منع اتحاد الـWWE إقامة ذلك النوع من مباريات القفص بعد اعتزال العملاق الهندي عالم المصارعة الحرة، على الرغم من أن مباريات القفص الخشبي كانت تجذب نسبة مشاهدة عالية في ذلك الوقت. 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مشاهدة مباراة يوفينتوس ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 23-10-2018 فى بطولة دوري أبطال أوروبا

يشهد ملعب أولد ترافورد بالعاصمة البريطانية، اليوم الثلاثاء، مواجهة نارية بين فريقي مانشستر يونايتد ويوفنتوس ضمن مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا 2018. ومن المقرر إذاعة مباراة يفينتوس...

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أوروبا

تذاع اليوم مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2018، ونقدم لكم بثاً مباشراً لمباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر...

مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بث مباشر اليوم 23-10-2018 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تذاع اليوم مباراة الأهلي ووفاق سطيف في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الدور نصف النهائي؛ حيث نقدم لكم بثاً مباشراً لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، تابعوا ماتش الأهلي اليوم...

هل يعود مورينيو لتدريب ريال مدريد؟

شكوك تحوم داخل ريال مدريد حول مستقبل المدير الفني للفريق جولين لوبيتيجي، وذلك بعد النتائج السيئة التي حققها الملكي خلال الفترة الماضية.محمد عسيري يفوز بأول ذهبية أولمبية للسعودية بمنافسات...