فخامة هذه القطارات لا تقل عن قصور الملوك (صور)

main image
7 صور
دلل نفسك وشاهد قطارات بفخامة قصور الملوك (صور)

دلل نفسك وشاهد قطارات بفخامة قصور الملوك (صور)

The Blue Train - جنوب أفريقيا : بالتأكيد لن يكون هناك أي مبالغة إذا قلنا أن هذا القطار هو الأفخم على الإطلاق فعلى الرغم من شكله الخارجي الأزرق القديم إلا أنه جنة من الفخامة و الرقي من الداخل و كثيراً ما يستخدمه الملوك و الرؤساء خلال زياراتهم الرسمية لجنوب أفريقيا .

The Blue Train - جنوب أفريقيا : بالتأكيد لن يكون هناك أي مبالغة إذا قلنا أن هذا القطار هو الأفخم على الإطلاق فعلى الرغم من شكله الخارجي الأزرق القديم إلا أنه جنة من الفخامة و الرقي من الداخل و كثيراً ما يستخدمه الملوك و الرؤساء خلال زياراتهم الرسمية لجنوب أفريقيا .

The Ghan - استراليا : يربط هذا القطار الاسترالي الفخم بين جنوب و شمال استراليا ليربط تلك القارة بالمحميات الطبيعية الخلابة الذي سوف تراها و أنت تستقل هذا القطار سواء إن كنت جالساً على المقاعد الجلدية الفاخرة أو كنت قد استيقظت للتو و نهضت من على سريرك الفندقي الفخم .

The Ghan - استراليا : يربط هذا القطار الاسترالي الفخم بين جنوب و شمال استراليا ليربط تلك القارة بالمحميات الطبيعية الخلابة الذي سوف تراها و أنت تستقل هذا القطار سواء إن كنت جالساً على المقاعد الجلدية الفاخرة أو كنت قد استيقظت للتو و نهضت من على سريرك الفندقي الفخم .

Golden Chariot - الهند  لن ترى إلا التلال الخضراء و حقول الازهار التي لا نهاية لها و الحيوانات البرية التي تعيش في المحميات الطبيعية التي تشرف عليها الأمم المتحدة و أنت تستقل هذا القطار الهندي العريق الذي يجوب جنوب البلاد المشهور بجماله و روعة مناظره الطبيعية .   و لن تتوقف المتعة على المناظر الطبيعية فقط فانت أيضاً يجب أن تدلل جسمك مثلما متعت عينيك فعند إحساسك بالإرهاق يمكن الجلوس قليلاً داخل المقهى الفخم الذي يحتوي عليه القطار أو الذهاب إلى النادي الصحي للحصول على تدليك رائع أو الجلوس في غرف السونا و البخ

Golden Chariot - الهند : لن ترى إلا التلال الخضراء و حقول الازهار التي لا نهاية لها و الحيوانات البرية التي تعيش في المحميات الطبيعية التي تشرف عليها الأمم المتحدة و أنت تستقل هذا القطار الهندي العريق الذي يجوب جنوب البلاد المشهور بجماله و روعة مناظره الطبيعية . و لن تتوقف المتعة على المناظر الطبيعية فقط فانت أيضاً يجب أن تدلل جسمك مثلما متعت عينيك فعند إحساسك بالإرهاق يمكن الجلوس قليلاً داخل المقهى الفخم الذي يحتوي عليه القطار أو الذهاب إلى النادي الصحي للحصول على تدليك رائع أو الجلوس في غرف السونا و البخار حتى ينتعش جسمك و إذا كنت من محبي ممارسة التمارين الرياضية فهناك صالة رياضية مجهزة بأحدث و أكثر الاجهزة الرياضية تتطوراً .

Rocky Mountaineer - كندا : لا حاجة لك باصطحاب السترات الشتوية الخاصة بالثلوج أو الزلاجات الثلجية عند الذهاب غلى كندا المتجمدة طوال العام تقريباً فهذا القطار يحافظ على درجة حرارة ربيعية و أنت تستقله و تتمتع بمشاهدة الأنهار المتجمدة و الثلوج المتساقطة و أنت تشعر بالدفئ بداخل القطار .   كما يمكنك التمتع بأشهى المأكولات على الإطلاق التي يشرف على إعدادها طباخين على مستوى عالي من الإتقان و الاحترافية و بالتأكيد تغطي شبكة الانترنت اللاسلكية جميع عربات القطار الفخمة للتمتع بالتواصل مع العالم .

Rocky Mountaineer - كندا : لا حاجة لك باصطحاب السترات الشتوية الخاصة بالثلوج أو الزلاجات الثلجية عند الذهاب غلى كندا المتجمدة طوال العام تقريباً فهذا القطار يحافظ على درجة حرارة ربيعية و أنت تستقله و تتمتع بمشاهدة الأنهار المتجمدة و الثلوج المتساقطة و أنت تشعر بالدفئ بداخل القطار . كما يمكنك التمتع بأشهى المأكولات على الإطلاق التي يشرف على إعدادها طباخين على مستوى عالي من الإتقان و الاحترافية و بالتأكيد تغطي شبكة الانترنت اللاسلكية جميع عربات القطار الفخمة للتمتع بالتواصل مع العالم .

Venice Simplon-Orient-Express - فرنسا : من المستحيل أن لا تجد شيء لا يحتوي عليها هذا القطار الذي سوف تشعر بأن الفضائيين هم من قاموا بصناعته بسبب فخامته الكبيرة فبداخل هذا القطار سوف تجد المتاجر التجارية و مقهى على مستوى الـ 7 نجوم بالإضافة إلى نادي صحي و غرف خيالية للتدليك .   و بالتأكيد هناك خدمة انترنت و صالة رياضية و مطعم يقدم المأكولات الأوروبية المتميزة .

Venice Simplon-Orient-Express - فرنسا : من المستحيل أن لا تجد شيء لا يحتوي عليها هذا القطار الذي سوف تشعر بأن الفضائيين هم من قاموا بصناعته بسبب فخامته الكبيرة فبداخل هذا القطار سوف تجد المتاجر التجارية و مقهى على مستوى الـ 7 نجوم بالإضافة إلى نادي صحي و غرف خيالية للتدليك . و بالتأكيد هناك خدمة انترنت و صالة رياضية و مطعم يقدم المأكولات الأوروبية المتميزة .

تعتبر القطارات من أقدم وسائل النقل الحديثة التي عرفتها البشرية، فمنذ قديم الأزل وهناك علاقة وثيقة تربط بين البشر والسكك الحديدية؛ لأنها كانت الوسيلة الأسرع والأفخم، فالملوك والزعماء كانوا يستقلون القطارات في معظم تحركاتهم بين الدول المختلفة، وهذا ما يفسر فخامة قطارات الزمن الماضي.

عادات غريبة للزواج في الدول العربية.. «العريس يضرب بالعصا» (فيديو)

وبعد اختراع الطائرات وإدخالها في مجال وسائل النقل، تراجع اهتمام الدول بالقطارات، خاصةً في الدول النامية، ولكن في التقرير التالي سوف تدلل عينيك بمشاهدة بعض القطارات العالمية الفخمة التي لا يقل مدى أناقتها وفخامتها عن قصور الملوك.

5- The Blue Train - جنوب أفريقيا

بالتأكيد لن يكون هناك أي مبالغة إذا قلنا إن هذا القطار هو الأفخم على الإطلاق، فعلى الرغم من شكله الخارجي الأزرق القديم، إلا أنه جنة من الفخامة والرقي من الداخل، وكثيراً ما يستخدمه الملوك والرؤساء خلال زياراتهم الرسمية لجنوب أفريقيا. 

4- The Ghan - أستراليا

يربط هذا القطار الأسترالي الفخم بين جنوب وشمال أستراليا؛ ليربط تلك القارة بالمحميات الطبيعية الخلابة، الذي سوف تراها وأنت تستقل هذا القطار، سواء كنت جالساً على المقاعد الجلدية الفاخرة، أو كنت قد استيقظت للتو ونهضت من على سريرك الفندقي الفخم. 

شاهد| تمساح يهاجم مذيعاً على الهواء ويكاد يفتك به

3- Golden Chariot - الهند

لن ترى إلا التلال الخضراء وحقول الأزهار التي لا نهاية لها والحيوانات البرية التي تعيش في المحميات الطبيعية التي تشرف عليها الأمم المتحدة وأنت تستقل هذا القطار الهندي العريق الذي يجوب جنوب البلاد المشهور بجماله وروعة مناظره الطبيعية. 

ولن تتوقف المتعة على المناظر الطبيعية فقط، فأنت أيضاً يجب أن تدلل جسمك مثلما متعت عينيك، فعند إحساسك بالإرهاق يمكن الجلوس قليلاً داخل المقهى الفخم الذي يحتوي عليه القطار أو الذهاب إلى النادي الصحي للحصول على تدليك رائع أو الجلوس في غرف السونا و البخار حتى ينتعش جسمك. 

وإذا كنت من محبي ممارسة التمارين الرياضية، فهناك صالة رياضية مجهزة بأحدث وأكثر الأجهزة الرياضية تطوراً. 

2- Rocky Mountaineer - كندا

لا حاجة لك باصطحاب السترات الشتوية الخاصة بالثلوج أو الزلاجات الثلجية عند الذهاب إلى كندا المتجمدة، طوال العام تقريباً، فهذا القطار يحافظ على درجة حرارة ربيعية وأنت تستقله وتتمتع بمشاهدة الأنهار المتجمدة والثلوج المتساقطة وأنت تشعر بالدفء بداخل القطار . 

كما يمكنك التمتع بأشهى المأكولات على الإطلاق، التي يشرف على إعدادها طباخون على مستوى عال من الإتقان والاحترافية، وبالتأكيد تغطي شبكة الإنترنت اللاسلكية جميع عربات القطار الفخمة للتمتع بالتواصل مع العالم. 

مخلوقات عجيبة أثارت حيرة البشر (فيديو وصور)

1- Venice Simplon-Orient-Express - فرنسا

من المستحيل ألا تجد شيئاً لا يحتوي عليها هذا القطار، الذي سوف تشعر بأن الفضائيين هم من قاموا بصناعته بسبب فخامته الكبيرة، فبداخل هذا القطار سوف تجد المتاجر التجارية، ومقهى على مستوى الـ7 نجوم، بالإضافة إلى نادٍ صحي وغرف خيالية للتدليك . 

وبالتأكيد هناك خدمة إنترنت وصالة رياضية ومطعم يقدم المأكولات الأوروبية المتميزة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات