ماذا تعرف عن ملائكة الحرب ..تلك الدول تمتلكها! (صور)

main image
11 صور
ماذا تعرف عن ملائكة الحرب ..تلك الدول تمتلكها ! (صور)

ماذا تعرف عن ملائكة الحرب ..تلك الدول تمتلكها ! (صور)

 اوكرانيا :  أكثر ما يثير الدهشة في الجيش الاوكراني هو ان الكثير من الأشخاص المدنيين  حول العالم لا يعرفون أن هذا الجيش تحتل فيه النساء أكثر من 25% من قوامه الأساسي و على الرغم من أنه لا يوجد جنرالات كبار من النساء داخل الجيش إلا ان هناك الكثير من النساء ممن يحملت رتبة عقيد .

اوكرانيا : أكثر ما يثير الدهشة في الجيش الاوكراني هو ان الكثير من الأشخاص المدنيين حول العالم لا يعرفون أن هذا الجيش تحتل فيه النساء أكثر من 25% من قوامه الأساسي و على الرغم من أنه لا يوجد جنرالات كبار من النساء داخل الجيش إلا ان هناك الكثير من النساء ممن يحملت رتبة عقيد .

السويد  :  تعد السويد من أوائل الدول التي سمحت للنساء بدخول قواتها المسلحة و على الرغم من انها تعد من الدول المسالمة التي صنف مواطنيها من بين الأكثر سعادة في العالم إلا أن عدد المقاتلات داخل الجيش السويدي يصل إلى 10% .

السويد : تعد السويد من أوائل الدول التي سمحت للنساء بدخول قواتها المسلحة و على الرغم من انها تعد من الدول المسالمة التي صنف مواطنيها من بين الأكثر سعادة في العالم إلا أن عدد المقاتلات داخل الجيش السويدي يصل إلى 10% .

جمهورية التشيك :  تشكل نسبة النساء المقاتلات في جيش جمهورية التشيك ما يقارب الـ 11% من القوام الأساسي للجيش و يسمح لهن بالانتساب إلى أي سلاح من اسلحة الجيش بحسب الاختبارات و مدى القوة البدنية و الذهنية التي يتمتعن بها .

جمهورية التشيك : تشكل نسبة النساء المقاتلات في جيش جمهورية التشيك ما يقارب الـ 11% من القوام الأساسي للجيش و يسمح لهن بالانتساب إلى أي سلاح من اسلحة الجيش بحسب الاختبارات و مدى القوة البدنية و الذهنية التي يتمتعن بها .

روسيا :   بسبب الجمال الفائق الذي تعرف به النساء الروسيات على مستوى العالم لم تحرم وزارة الدفاع الروسية مدنداتها بالاستمتاع بجمالهن حيث تقام كل عام مسابقات للجمال يتم من خلالها اختيار المقاتلة الاجمل في صفوف الجيش الروسي .

روسيا : بسبب الجمال الفائق الذي تعرف به النساء الروسيات على مستوى العالم لم تحرم وزارة الدفاع الروسية مدنداتها بالاستمتاع بجمالهن حيث تقام كل عام مسابقات للجمال يتم من خلالها اختيار المقاتلة الاجمل في صفوف الجيش الروسي .

 الولايات المتحدة الأمريكية :   تشكل النساء عنصراً أساسياً في جيش أقوى دول العالم في الوقت الحالي فنسبة المقاتلات في صفوف الجيش 14% و بالتأكيد اقتحمت النساء كافة الأسلحة بما في ذلك قوات المارينز الاعلى تدريباً و قوة داخل الجيش .

الولايات المتحدة الأمريكية : تشكل النساء عنصراً أساسياً في جيش أقوى دول العالم في الوقت الحالي فنسبة المقاتلات في صفوف الجيش 14% و بالتأكيد اقتحمت النساء كافة الأسلحة بما في ذلك قوات المارينز الاعلى تدريباً و قوة داخل الجيش .

 المملكة المتحدة :  على الرغم من ان جيش بريطانيا العظمى سمح بالتحاق النساء إليه منذ التسعينيات إلا أن خدماتهن تقتصر على الطب و التمريض بالإضافة إلى الأسلحة الأقل أهمية فلا يسمح لهن بالانضمام إلى سلاح الجو الملكي البريطاني أو القوات الخاصة أو الكوماندوز داخل السلاح الملكي .

المملكة المتحدة : على الرغم من ان جيش بريطانيا العظمى سمح بالتحاق النساء إليه منذ التسعينيات إلا أن خدماتهن تقتصر على الطب و التمريض بالإضافة إلى الأسلحة الأقل أهمية فلا يسمح لهن بالانضمام إلى سلاح الجو الملكي البريطاني أو القوات الخاصة أو الكوماندوز داخل السلاح الملكي .

رومانيا  : في رومانيا لن يكون الجمال عائقاً أو حجة أمام النساء في سبيل تأدية واجباتهن الوطنية فلقد شاركت ما يزيد عن الـ 200 مقاتلة في الجيش الروماني في القتال بجانب الذكور سواء في أفغانستان أو العراق .

رومانيا : في رومانيا لن يكون الجمال عائقاً أو حجة أمام النساء في سبيل تأدية واجباتهن الوطنية فلقد شاركت ما يزيد عن الـ 200 مقاتلة في الجيش الروماني في القتال بجانب الذكور سواء في أفغانستان أو العراق .

تركيا : تمتلك القوات المسلحة التركية الكثير من العناصر النسوية في صفوفها صوصاً في سلاح الجو الذي يحتوي على الكثير من المقاتلات اللائي شاركن في حرب تركيا الأخير ضد تنظيم داعش الإرهابي .

تركيا : تمتلك القوات المسلحة التركية الكثير من العناصر النسوية في صفوفها صوصاً في سلاح الجو الذي يحتوي على الكثير من المقاتلات اللائي شاركن في حرب تركيا الأخير ضد تنظيم داعش الإرهابي .

كندا :  في الحرب العالمية الأولى و الثاتية كان العنصر النسوي من أكثر الأفرع نشاطاً في سلاح الاتصالات الكندي قبل أن يصدر قرار عام 1982 يسمح بدول النساء في أسلحة و أفرع الجيش المختلفة .

كندا : في الحرب العالمية الأولى و الثاتية كان العنصر النسوي من أكثر الأفرع نشاطاً في سلاح الاتصالات الكندي قبل أن يصدر قرار عام 1982 يسمح بدول النساء في أسلحة و أفرع الجيش المختلفة .

 النرويج  : انضمت المقاتلات النرويجيات إلى صفوف جيش بلادهن منذ عام 1938 و يمتلكن مهارات جعلت العديد منهن يصلن إلى الكثير من الرتب الرفيعة داخل القوات المسلحة .

النرويج : انضمت المقاتلات النرويجيات إلى صفوف جيش بلادهن منذ عام 1938 و يمتلكن مهارات جعلت العديد منهن يصلن إلى الكثير من الرتب الرفيعة داخل القوات المسلحة .

مع تطور الحياة واقتحام المرأة للعديد من المجالات التي كانت حكراً على الرجال لسنوات طويلة بما في ذلك المجالات العسكرية لم يخلق بعد أي شيء يمكن أن يشتت الأنثى عن الاعتناء بجمالها، فحتى في الحرب أو على الحدود سوف تفعل المرأة المستحيل لتبقى جذابة وجميلة. 

حقائق علمية لا يعلمها حتى المتزوجون عن الجنس! (صور)

وبعد اقتحام النساء المجال العسكري أصبحت النساء تتواجد بكثرة في الجيوش العالمية وبنسب ليست رمزية على الإطلاق، ففي كل حرب يشهدها العالم يكون هناك نساء مقاتلات في الصفوف الأولى من المعارك. 

لذلك في التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على الدول التي تتمتع جيوشها بأجمل نساء العالم المقاتلات على الإطلاق واللائي يتمتعن برتب عالية ومهارات كبيرة بشكل لا يقل عن زملائهم من الرجال. 

10- أوكرانيا 

أكثر ما يثير الدهشة في الجيش الأوكراني هو أن الكثير من الأشخاص المدنيين حول العالم لا يعرفون أن هذا الجيش تحتل فيه النساء أكثر من 25% من قوامه الأساسي، وعلى الرغم من أنه لا يوجد جنرالات كبار من النساء داخل الجيش إلا أن هناك الكثير من النساء ممن يحملن رتبة عقيد. 

9- السويد 

تعد السويد من أوائل الدول التي سمحت للنساء بدخول قواتها المسلحة، وعلى الرغم من أنها تعد من الدول المسالمة التي صنف مواطنوها من بين الأكثر سعادة في العالم إلا أن عدد المقاتلات داخل الجيش السويدي يصل إلى 10% . 

8- جمهورية التشيك

تشكل نسبة النساء المقاتلات في جيش جمهورية التشيك ما يقارب الـ11% من القوام الأساسي للجيش، ويسمح لهن بالانتساب إلى أي سلاح من أسلحة الجيش بحسب الاختبارات ومدى القوة البدنية والذهنية التي يتمتعن بها. 

بعيداً عن الجنس.. لهذا يجب أن ينام الرجل عارياً جانب زوجته!

7- روسيا 

بسبب الجمال الفائق الذي تعرف به النساء الروسيات على مستوى العالم لم تحرم وزارة الدفاع الروسية مجنداتها بالاستمتاع بجمالهن حيث تقام كل عام مسابقات للجمال يتم من خلالها اختيار المقاتلة الأجمل في صفوف الجيش الروسي. 

6- الولايات المتحدة الأمريكية 

تشكل النساء عنصراً أساسياً في جيش أقوى دول العالم في الوقت الحالي، فنسبة المقاتلات في صفوف الجيش 14% وبالتأكيد اقتحمت النساء كل الأسلحة بما في ذلك قوات المارينز الأعلى تدريباً وقوة داخل الجيش . 

5- المملكة المتحدة 

على الرغم من أن جيش بريطانيا العظمى سمح بالتحاق النساء إليه منذ التسعينيات إلا أن خدماتهن تقتصر على الطب والتمريض بالإضافة إلى الأسلحة الأقل أهمية، فلا يسمح لهن بالانضمام إلى سلاح الجو الملكي البريطاني أو القوات الخاصة أو الكوماندوز داخل السلاح الملكي. 

4- رومانيا

في رومانيا لن يكون الجمال عائقاً أو حجة أمام النساء في سبيل تأدية واجباتهن الوطنية، فلقد شاركت ما يزيد عن الـ200 مقاتلة في الجيش الروماني في القتال بجانب الذكور سواء في أفغانستان أو العراق . 

3- تركيا

تمتلك القوات المسلحة التركية الكثير من العناصر النسوية في صفوفها خصوصاً في سلاح الجو الذي يحتوي على الكثير من المقاتلات اللائي شاركن في حرب تركيا الأخيرة ضد تنظيم داعش الإرهابي . 

2- كندا 

في الحرب العالمية الأولى والثاتية كان العنصر النسوي من أكثر الأفرع نشاطاً في سلاح الاتصالات الكندي قبل أن يصدر قرار عام 1982 يسمح بدول النساء في أسلحة وأفرع الجيش المختلفة. 

مشاكل جنسية شائعة عند الرجال.. بينها «الضعف والسرعة»

1- النرويج 

انضمت المقاتلات النرويجيات إلى صفوف جيش بلادهن منذ عام 1938 ويمتلكن مهارات جعلت العديد منهن يصلن إلى الكثير من الرتب الرفيعة داخل القوات المسلحة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة