هونر تطلق جهازها عالمي المستوى «هونر 8» في الشرق الأوسط

هونر تطلق جهازها عالمي المستوى هونر 8 في الشرق الأوسط

هذه المناسبة، قال كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة ’هونر‘ في منطقة الشرق الأوسط: "يزخر جهاز هونر 8 بتصميم أنيق ومزايا استخدام مميزة جاءت خلاصة لفهمنا وإدراكنا العميق لاحتياجات المستخدمين. حيث ندرك أن العملاء اليوم يفضلون أن تصبح جوّالاتهم الذكية امتداداً لأساليبهم الفريدة

ويواكب جوال’هونر 8‘ احتياجات عشاق التكنولوجيا الرقميّة بفضل تصميمه الفريد الذي يتفوّق على ما هو سائد ومألوف اليوم

أعلنت «هونر» -العلامة الإلكترونية الأولى للجوّالات الذكية من «هواوي»- رسمياً عن إطلاق جوّالها الذكي الجديد المميز «هونر 8» في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، وذلك خلال فعالية خاصة أُقيمت اليوم في العاصمة الفرنسية باريس.

يُرسِي هذا الجهاز المرتقب معايير جديدة في مجال الجوّالات الذكية؛ حيث يقدّم قيمة مضافة للمستهلكين بفضل اشتماله على العديد من التقنيات الذكية والمتطورة، بالإضافة إلى تصميمه الجمالي الأنيق، وهيكله الخارجي المكوّن من الزجاج المصقول.

وسيتوافر الجهاز عبر المتجر الإلكتروني  بسعر 1599 درهماً إماراتياً، ابتداءً من 1 من سبتمبر 2016.

أفضل 10 تطبيقات تسهل عليك مناسك الحج.. حملها الآن

ويواكب جوال «هونر 8» احتياجات عشاق التكنولوجيا الرقميّة بفضل تصميمه الفريد الذي يتفوّق على ما هو سائد ومألوف اليوم؛ فالهيكل مَكْسُوّ من الجانبين بالزجاج المصقول بدرجة 2.5D، كما يمتاز الغطاء الخلفي بتصميم شبكي بدرجة 3D، وخلفية مكوّنة من 15 طبقة تنبعث منها تأثيرات ضوئية مختلفة تجعل من كل جهاز قطعة فنية فريدة بأسلوب بالغ الأناقة.

ولا يقتصر تألّق جوال’هونر 8‘ على تصميمه الخارجي الرائع فحسب، بل يتميّز كذلك بتمكينه للمستخدمين من التقاطأجمل الصور بكل أناقة ووضوح بفضل اشتماله على كاميرا تتمتع بمزايا عالمية المستوى ووظائف برمجية متطورة. فمع وجود كاميرامزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر ثلاثي وآخر أحادي الألوان، يمكن للمستخدمين التقاطصور عالية الجودة تتمتع بألوان زاهية وتفاصيل أكثر دقة سواءً كان ذلك في الليل أو النهار.

كما يشكل هذا الجهاز أداة مبتكرة وملهمة للمصورين وعشاق صور السيلفي، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة متنوعة من أنماط التصوير، وسهولة استخدامه يدوياً، وتزويده بكاميرا أمامية بزاوية واسعة وبدقة 8 ميجا بكسل يمكنها التقاط الصور بشكل جيّد حتى في مستويات الإضاءة المنخفضة.

تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً على هواتف أندرويد.. حملها الآن

ولا يقتصر تألّق جوال «هونر 8» على تصميمه الخارجي الرائع فحسب، بل يتميّز كذلك بتمكينه للمستخدمين من التقاط أجمل الصور بكل أناقة ووضوح بفضل اشتماله على كاميرا تتمتع بمزايا عالمية المستوى ووظائف برمجية متطورة. فمع وجود كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر ثلاثي وآخر أحادي الألوان؛ يمكن للمستخدمين التقاط صور عالية الجودة تتمتع بألوان زاهية وتفاصيل أكثر دقة سواءً كان ذلك في الليل أو في النهار. كما يشكل هذا الجهاز أداة مبتكرة وملهمة للمصورين وعشاق صور السيلفي، وذلك بفضل احتوائه على مجموعة متنوعة من أنماط التصوير، وسهولة استخدامه يدوياً، وتزويده بكاميرا أمامية بزاوية واسعة وبدقة 8 ميجا بكسل يمكنها التقاط الصور بشكل جيّد حتى في مستويات الإضاءة المنخفضة.

تطبيقات لمشاهدة الأفلام مجاناً على هواتف أندرويد.. حملها الآن

كما يتمتع جهاز «هونر 8» بوظائف متميزة تنسجم تماماً مع تصميمه الأنيق؛ حيث يشمل ذلك ميزة إلغاء قفل الجوّال خلال 0.4 ثانية، وميزة المفتاح الذكي الذي يتيح الوصول فورياً إلى أي جزء من الجوّال بسهولة غير مسبوقة. ويتضمن الجوّال أيضاً بطارية قوية باستطاعة 3000 ميلي أمبير/ ساعة، بالإضافة إلى ميزة الطاقة الذكية 4.0‘، ما يضمن أطول فترة تشغيل ممكنة في وضع الاستعداد، علماً أن الجوّال يمكنه العمل لمدة 1.22 يوم في ظروف الاستخدام المكثف. ويمكن شحن الجهاز مدة 10 دقائق فقط لاستخدامه في إجراء المكالمات مدة ساعتين، كما إنه يصل إلى مستوى الشحن 47 بالمائة في غضون 30 دقيقة فقط.

قال كريس سان بايجونج، نائب رئيس علامة «هونر» في منطقة الشرق الأوسط: «يزخر جهاز «هونر 8» بتصميم أنيق ومزايا استخدام مميزة جاءت خلاصة لفهمنا وإدراكنا العميق لاحتياجات المستخدمين؛ حيث ندرك أن العملاء اليوم يفضلون أن تصبح جوّالاتهم الذكية امتداداً لأساليبهم الفريدة، وتعتبر التقنيات المفضلة لديهم جزءاً مهماً من هذا التوجه. ورغم أن سوق الجوّالات الذكية تركز اليوم على الابتكارات الصغيرة والعملية؛ لكننا نؤمن أيضاً بأهمية العمل وفق أسلوب مختلف يتمحور حول تقديم تجربة عالمية المستوى تجمع بين البرمجيات المتطورة والتصميم الأنيق للجوّالات، والمزايا اللمسية المبتكرة، والكاميرات المتقدمة، والعمر الطويل للبطاريات، وغيرها الكثير من المزايا».

وعلاوةً على أناقته الساحرة من الخارج، يشتمل جهاز «هونر 8» على مجموعة واسعة من المواصفات المتطورة، بما في ذلك وحدة معالجة مركزية ثمانية النواة بسرعة تصل لغاية 2.3 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، وشريحة معالجة من طراز «Kirin 950»، ومعالج داعم i5، بالإضافة إلى نظام ««Rapid Smartالذكي لمعالجة الملفات. ويضمن ذلك للمستخدمين إجراء عدة مهام في وقت واحد، واستخدام الألعاب بكل سلاسة، فضلاً عن زيادة سرعة المعالجة وتوفير مساحة أكبر لتخزين التطبيقات المفضلة.

تعرف على عدد مستخدمي الإنترنت في المملكة

وأضاف سان بايجونج: «نحن متحمسون جداً لطرح جهاز «هونر 8» في منطقة الشرق الأوسط، وكلّنا ثقة بأنه سيستحوذ على اهتمام مستخدمي الجوّالات الذكية بفضل تصميمه الأنيق ومزاياه العملية المبتكرة. ونحن فخورون بقدرتنا على إتاحة المزيد من الابتكارات التكنولوجية للعملاء الذين ينشدون اقتناءها بأسعار مناسبة ولا سيما أن جهاز «هونر 8» سيتوافر بسعر منافس للغاية مقارنة مع المنتجات التي تطرحها الشركات المنافسة».

وتدرك علامة «هونر» أهمية الشراكات؛ حيث تعاونت في هذا الإطار مع عدد من أكبر الشركات في عالم التجارة الإلكترونية بهدف تحقيق قيمة مضافة لعملاء تلك الشركات. ويشمل ذلك تنظيم مسابقة «البحث عن الكنز» مع موقع «دوبيزل»، وإطلاق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بالتعاون مع منصة «زوماتو»، وصولاً إلى إتاحة فرص قيّمة للفوز بجهاز «هونر 8» بالتعاون مع شركة «كليرتريب».

ومع جهاز «هونر 8»، تقدّم شركة «هواوي» خدمة تسلم وتسليم الجوّالات ضمن فترة الضمان مجاناً في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ضمان مجاني لحماية شاشة الجوّال لمدة 3 أشهر.

امنح هاتفك قوة إضافية لتحديد المواقع بشكل أدق وأسرع

لمحة عن علامة «هونر»

علامة «هونر» هي علامة الجوّالات الذكية الأولى للتجارة الإلكترونية في العالم التي استطاعت خلال أقل من سنة دخول أسواق 4 دول، فيما تواصل توسعها السريع نحو أسواق جديدة.

وقد تجاوزت «هونر» هدف المبيعات السنوية الذي حددته بقيمة 6 مليارات دولار لعام 2015، وفاقت مبيعات أجهزتها حاجز 40 مليون جهاز بنهاية عام 2015. وتحقق «هونر» تغييراً جذرياً في سوق الأجهزة الذكية بالشرق الأوسط من خلال تركيزها على التجارة الإلكترونية في نموذج عملها. وهي علامة تجسّد قيم الحيوية والشجاعة، صممت خصيصاً لمستخدمي أجهزة التواصل الرقمي الذين يتخذون من عالمهم الإلكتروني حيّزاً لإنجازاتهم. 

وتهدف الشركة إلى تعزيز الاتصال المباشر مع المستهلكين؛ حيث توظف معظم مواردها لمواكبة احتياجات المستخدمين وتطوير منتجات وخدمات متفوقة.

وهي علامة تجسّد قيم الحيوية والشجاعة، صممت خصيصاً للجمهور الذي يتمتع بالحيوية والشغف؛ فالشجاعة تدفع إلى الطموح والرغبة في أن تمثل نفسك، والشغف إلى تحقيق تلك الطموحات، والحيوية التي تتمثل في أسلوب المستخدم وصفاته؛ فهي علامة " للشجعان" بحق.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

أفضل تطبيقات المنبه.. أحدها يجبرك على حل لغز والآخر دفع المال

في كل صباح تبدأ فيه يوم عمل جديد، تستيقظ من الفراش مبكراً على أنغام صوت مألوف لدى ذهنك، بالطبع ليست موسيقى البوب التي تعشقها، بل إنه جرس تطبيق المنبه الذي يعمل على هاتفك يدعوك إلى النهوض، فهل ستستجيب...

مواصفات واسعار HONOR 9X (فيديو)

أُعلن اليوم الأربعاء رسمياً عن وصول هاتف HONOR 9X إلى الأسواق السعودية، والذي يأتي بتصميم استثنائي ومواصفات عالمية كعادة شركة HONOR في هواتفها الذكية.مواصفات HONOR 9Xويأتي هاتف HONOR 9X بالعديد من...