المواصفات القياسية لفارس أحلام أي فتاة على الأرض! (صور)

main image
9 صور
تعرف على المواصفات القياسية لفارس أحلام أي فتاة على الأرض ! (صور)

تعرف على المواصفات القياسية لفارس أحلام أي فتاة على الأرض ! (صور)

الكلمة = عقد :  في جميع الثقافات الغربية و العربية كان ينظر لكلمة الرجل أو عده على أنه ميثاق أو عهد عليه تنفيذه مهما تكلف الأمر فالكلمة التي تخرج من فمك هي بمثابة عقد فما بالك إذا كنت تقطع الوعود للمرأة التي اخترتها لتشاركك حياتك .   لذلك لا تفكر أبداً في عدم الوفاء بعهودك خاصةً لخطيبتك أو لزوجتك أو حتى لابنتك الصغيرة فتلك الأفعال تنقص من قدرك و منزلتك كثيراً في أعين النساء و خاصةً  إذا كانت شريكة حياتك .

الكلمة = عقد : في جميع الثقافات الغربية و العربية كان ينظر لكلمة الرجل أو عده على أنه ميثاق أو عهد عليه تنفيذه مهما تكلف الأمر فالكلمة التي تخرج من فمك هي بمثابة عقد فما بالك إذا كنت تقطع الوعود للمرأة التي اخترتها لتشاركك حياتك . لذلك لا تفكر أبداً في عدم الوفاء بعهودك خاصةً لخطيبتك أو لزوجتك أو حتى لابنتك الصغيرة فتلك الأفعال تنقص من قدرك و منزلتك كثيراً في أعين النساء و خاصةً إذا كانت شريكة حياتك .

الصدق و لا شيء غيره ! : مهما كانت الظروف و النتائج المترتبة على قولك للحقيقة فلا ترضى أن تقول دائماً غير الحقيقة حتى و إن كانت سوف تؤدي إلى بعض الأذى فالمرأة تقدر و تحترم الرجل الصادق مع الناس و مع نفسه و معها بكل تأكيد فهي دائماً ستشعر بالأمان لأنها تعرف بأنك إنسان صادق و تتمتع بالشجاعة اللازمة لقول الحقيقة دائماً .

الصدق و لا شيء غيره ! : مهما كانت الظروف و النتائج المترتبة على قولك للحقيقة فلا ترضى أن تقول دائماً غير الحقيقة حتى و إن كانت سوف تؤدي إلى بعض الأذى فالمرأة تقدر و تحترم الرجل الصادق مع الناس و مع نفسه و معها بكل تأكيد فهي دائماً ستشعر بالأمان لأنها تعرف بأنك إنسان صادق و تتمتع بالشجاعة اللازمة لقول الحقيقة دائماً .

الحصن المنيع :  لا تستطيع أي امرأة مقاومة عشقك و حبك عندما ترى أنك تتحول إلى محارب عنيف لا يعرف الرحمة عندما يمسها أي أحد بسوء أو عندما تكون حزينة و أنت تقوم بكل ما تستطيع أن من اجل رسم البسمة على شفتيها .

الحصن المنيع : لا تستطيع أي امرأة مقاومة عشقك و حبك عندما ترى أنك تتحول إلى محارب عنيف لا يعرف الرحمة عندما يمسها أي أحد بسوء أو عندما تكون حزينة و أنت تقوم بكل ما تستطيع أن من اجل رسم البسمة على شفتيها .

 أنت و سوبرمان شخص واحد !   عندما تعشق النساء أزواجهن فإنهن يتحولن إلى بنات صغار يتعلقن بشدة في أزواجهن اللائي يلعبن دور الاَباء في بعض الأوقات لذلك فالمرأة ترى في زوجها شخصية سوبرمان أو البطل الخارق الذي يستطيع فعل كل شيء و أي شيء بالنسبة لها و لأسرته .   فهو يعرف كيفية إصلاح الأشياء و يمكنه تغيير حفاظات الأطفال كما يمكنه الطهي لهم في بعض الأوقات التي تكون فيه مريضة و لا تستطيع النهوض من فراشها من أجل الاهتمام بمهامها المنزلية .   فالرجال الذين يمتلكون تلك القدرات الخارقة التي تعتبر مملة بالنسبة للرجال يمت

أنت و سوبرمان: شخص واحد ! عندما تعشق النساء أزواجهن فإنهن يتحولن إلى بنات صغار يتعلقن بشدة في أزواجهن اللائي يلعبن دور الاَباء في بعض الأوقات لذلك فالمرأة ترى في زوجها شخصية سوبرمان أو البطل الخارق الذي يستطيع فعل كل شيء و أي شيء بالنسبة لها و لأسرته . فهو يعرف كيفية إصلاح الأشياء و يمكنه تغيير حفاظات الأطفال كما يمكنه الطهي لهم في بعض الأوقات التي تكون فيه مريضة و لا تستطيع النهوض من فراشها من أجل الاهتمام بمهامها المنزلية . فالرجال الذين يمتلكون تلك القدرات الخارقة التي تعتبر مملة بالنسبة للرجال يمتلكون مزيداً من النقاط في قلوب النساء بشكل عام أو في قلوب خطيباتهم أو زوجاتهم .

 المال  : من قال إن المال ليس شيئاً أساسياً من الممكن أن يحرك قلوب و عقول النساء مثلما يفعل الحب فعلى الرغم من أن الأموال لا يجب أن تكون عاملاً أساسياً و لكن عليك أن تكون مقتنعاً أن مستواك المادي يدخل ضمن الحسابات التي تفكر فيها شريكتك مهما كانت درجة الحب التي تجمع بينكما .

المال : من قال إن المال ليس شيئاً أساسياً من الممكن أن يحرك قلوب و عقول النساء مثلما يفعل الحب فعلى الرغم من أن الأموال لا يجب أن تكون عاملاً أساسياً و لكن عليك أن تكون مقتنعاً أن مستواك المادي يدخل ضمن الحسابات التي تفكر فيها شريكتك مهما كانت درجة الحب التي تجمع بينكما .

جسمك : لا يمتلك الرجال  فقط مقومات أو مواصفات جسدية  يريدون أن تتوافر في شريكاتهم فالنساء أيضاً يمتلكن تلك المواصفات فالجسم الرجولي القوي الذي يحتوي على عضلات صلبة و قاسية و تسم بالتناسق أفضل كثيراً من الجسم الرخوي الممتلئ بالدهون أو الجسد النحيف .

جسمك : لا يمتلك الرجال فقط مقومات أو مواصفات جسدية يريدون أن تتوافر في شريكاتهم فالنساء أيضاً يمتلكن تلك المواصفات فالجسم الرجولي القوي الذي يحتوي على عضلات صلبة و قاسية و تسم بالتناسق أفضل كثيراً من الجسم الرخوي الممتلئ بالدهون أو الجسد النحيف .

 الأناقة :   لا تعني الأناقة الرجالية في مخيلة النساء عن الرجال هو محافظة الرجل على اتباع أحدث صيحات الموضة العالمية بل يكفي فقط أن يتمتع بذوق أنيق في انتقاء الملابس و أن تكون شكل الملابس عند ارتدائها متناسقاً و يليق به .

الأناقة : لا تعني الأناقة الرجالية في مخيلة النساء عن الرجال هو محافظة الرجل على اتباع أحدث صيحات الموضة العالمية بل يكفي فقط أن يتمتع بذوق أنيق في انتقاء الملابس و أن تكون شكل الملابس عند ارتدائها متناسقاً و يليق به .

بالتأكيد وحتى إن كنت لم تجدها حتى الآن، فهناك قائمة معينة بالمواصفات  التي تريدها أن تتوافر في شريكة حياتك المنتظرة، فكل كائن بشري سواء رجلاً أو امرأة يمتلك تلك القائمة في مخيلته ولا تفارقه كلما قابل شخصاً جديداً من الجنس الاَخر لعله يجد فيه ضالته. 

راجع نفسك.. علامات بأنك الطرف الأضعف في العلاقة!

وبالنسبة  لقوائم  مواصفات النساء القياسية الخاصة بالصفات التي يجب توافرها في  فارس الأحلام،  فبالتأكيد هي متنوعة وكثيرة الاختلاف بشكل كبير، فتلك المواصفات نسبية وتختلف من امرأة لأخرى، ولكن هناك بعض المواصفات التي لا تستطيع المرأة بحكم الفطرة أن تتخلى عنها وترجو دائماً أن تكون موجودة في فارس أحلامها المستقبلي . 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على أهم تلك المواصفات؛ لتعرف ما إذا كنت تعتبر من فرسان الأحلام المثاليين بالنسبة للنساء أم لا. 

1- الكلمة = عقد 

في جميع الثقافات الغربية والعربية كان ينظر لكلمة الرجل أو عده على أنه ميثاق أو عهد عليه تنفيذه مهما تكلف الأمر، فالكلمة التي تخرج من فمك هي بمثابة عقد، فما بالك إذا كنت تقطع الوعود للمرأة التي اخترتها لتشاركك حياتك . 

لذلك لا تفكر أبداً في عدم الوفاء بعهودك خاصةً لخطيبتك أو لزوجتك أو حتى لابنتك الصغيرة، فتلك الأفعال تنقص من قدرك ومنزلتك كثيراً في أعين النساء وخاصةً  إذا كانت شريكة حياتك . 

2- الصدق أو لا شيء غيره !

مهما كانت الظروف والنتائج المترتبة على قولك للحقيقة فلا ترض أن تقول دائماً غير الحقيقة حتى وإن كانت سوف تؤدي إلى بعض الأذى، فالمرأة تقدر وتحترم الرجل الصادق مع الناس ومع نفسه ومعها بكل تأكيد، فهي دائماً ستشعر بالأمان لأنها تعرف بأنك إنسان صادق وتتمتع بالشجاعة اللازمة لقول الحقيقة دائماً . 

لا تهدر المزيد من الوقت.. تزوجها فوراً إذا كنت تشعر معها بتلك الأشياء

3- الحصن المنيع 

لا تستطيع أي امرأة مقاومة عشقك وحبك عندما ترى أنك تتحول إلى محارب عنيف لا يعرف الرحمة عندما يمسها أي أحد بسوء أو عندما تكون حزينة وأنت تقوم بكل ما تستطيع من أجل رسم البسمة على شفتيها . 

4- أنت وسوبرمان شخص واحد ! 

عندما تعشق النساء أزواجهن فإنهن يتحولن إلى بنات صغار يتعلقن بشدة في أزواجهن اللائي يلعبن دور الاَباء في بعض الأوقات؛ لذلك فالمرأة ترى في زوجها شخصية سوبرمان أو البطل الخارق الذي يستطيع فعل كل شيء وأي شيء بالنسبة لها ولأسرته . 

فهو يعرف كيفية إصلاح الأشياء ويمكنه تغيير حفاضات الأطفال كما يمكنه الطهي لهم في بعض الأوقات التي تكون فيه مريضة ولا تستطيع النهوض من فراشها من أجل الاهتمام بمهامها المنزلية . 

فالرجال الذين يمتلكون تلك القدرات الخارقة التي تعتبر مملة بالنسبة للرجال يمتلكون مزيداً من النقاط في قلوب النساء  بشكل عام أو في قلوب خطيباتهم أو زوجاتهم  .

5- المال 

من قال إن المال ليس شيئاً أساسياً من الممكن أن يحرك قلوب وعقول النساء مثلما يفعل الحب، فعلى الرغم من أن الأموال لا يجب أن تكون عاملاً أساسياً، ولكن عليك أن تكون مقتنعاً أن مستواك المادي يدخل ضمن الحسابات التي تفكر فيها شريكتك مهما كانت درجة الحب التي تجمع بينكما . 

6- جسمك

لا يمتلك الرجال  فقط مقومات أو مواصفات جسدية  يريدون أن تتوافر في شريكاتهم، فالنساء أيضاً يمتلكن تلك المواصفات، فالجسم الرجولي القوي الذي يحتوي على عضلات صلبة وقاسية وتتسم بالتناسق أفضل كثيراً من الجسم الرخوي الممتلئ بالدهون أو الجسد النحيف . 

اكتشف.. ماذا يقول وضع عناقك لزوجتك عن علاقتكما؟ (صور)

7- الأناقة 

لا تعني الأناقة الرجالية في مخيلة النساء عن الرجال هو محافظة الرجل على اتباع أحدث صيحات الموضة العالمية بل يكفي فقط أن يتمتع بذوق أنيق في انتقاء الملابس وأن تكون شكل الملابس عند ارتدائها متناسقاً ويليق به.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة