6 من أفضل العطور الرجالية الفواحة لكل المواسم

أفضل العطور للرجال هذا الموسم

أفضل العطور للرجال هذا الموسم

1- أكوا دي بارما كلونيا إنتنسيا

2- فيكتوريا سيكريت فري سكسي

3- توم فورد نوار للرجال

4- رالف لورين بولو ريد

5- عطر جيمس بوند 007

6- توم فورد أزور لايم

طريقة اختيار العطور الرجالية تعبر عن مدى اهتمام الفرد بأناقته كما تدل على كثير من صفات شخصيته. فالعطر المناسب يجعل الرجل أكثر جاذبية بالنسبة للآخرين وأكثر ثقة بنفسه من الداخل.

ومن الرجال من يفضل اختيار العطر وفقاً للمناسبة، أو وفقاً للوقت من اليوم: الصباح أو المساء، أو وفقاً للجو: الصيف أو الشتاء.. إلخ. وهناك أيضاً من يحب التمسك بعطر واحد طول الوقت بحيث يكون سمة مميزة له.

كيف تختار أفضل العطور الرجالية المناسبة للصيف

وإليك بعضاً من أفضل العطور الرجالية الجذابة والفواحة، يمكنك أن تختار من بينها العطر الذي تعتمد عليه دائماً.

1- أكوا دي بارما كلونيا إنتنسيا

(Acqua di Parma Colonia Intensa Oud Eau de Cologne Concentree)

العطر المميز من الماركة الإيطالية الشهيرة «أكوا دي بارما»، والمطعم برائحة زيت خشب الصندل الثمين. كان الإطلاق الأول لهذا العطر عام 2012، وهو يضم مزيجاً جيداً من الروائح الإيطالية التقليدية والنكهات العربية الأصيلة كالمسك.

أهم 6 خدع في الأناقة للرجل الانطوائي والخجول

2- فيكتوريا سيكريت فري سكسي

(Victoria’s Secret Very Sexy for Him’s Platinum)

يأتي هذا العطر بروائح الورد الدافئة والجذابة، مع روائح فلفل السشوان الحار وشجر البلوط وأوراق البنفسج. ويعتبر هذا العطر رمزاً للرجل العصري المهتم بالأناقة.

أفضل طريقة لتخزين العطور وجعل رائحتها دائمة

3- توم فورد نوار للرجال

(Tom Ford Noir for Men)

عطر توم فورد نوار يتتميز بالجرأة والقوة، فهو فواح جداً وحاد الرائحة. ويحتوي العطر على نكهات الفلفل والفانيليا، إضافة إلى العنبر والبتشول وغيرها. ويعتبر هذا العطر من الأنواع الكلاسيكية، ويمكن استخدامه في أي ساعة من ليل أو نهار، وفي أي مناسبة رسمية أو غير رسمية.

خدع بسيطة للنظافة الشخصية.. «هكذا تتخلص من الروائح الكريهة»

4- رالف لورين بولو ريد

(Ralph Lauren Polo Red)

صدر هذا العطر أول مرة عام 2013، ويحتوي على مزيج من النكهات المميزة، مثل الجريب فروت والتوت والليمون، إضافة إلى الزعفران والمريمية، مع روائح الأخشاب والعنبر ونكهة القهوة. المزيج الرائع بين رائحة الأخشاب ونكهات التوابل يجعل العطر قمة في الإبداع والعظمة الرجالية.

15 من أسرار الأناقة لا يعلمها إلا «الجنتلمان»!

5- عطر جيمس بوند 007

(James Bond 007)

عام 2012، اتفقت الشركة المنتجة لأفلام جيمس بوند مع شركة بروكتر أند جامبل وبيت العطور جيفودان، وذلك لإنتاج عطر جديد تحت اسم جيمس بوند 007، بحيث يسترجع إحساس الستينيات، حين أطلق أول فيلم من السلسلة الشهيرة.

ويتميز العطر بنكهات متعددة تثير الحنين إلى الماضي، مثل روائح التفاح والخزامي وأخشاب الصندل والبلوط وغيرها.

٨ مفاهيم شائعة لكنها خاطئة عن العطور الرجالية

6- توم فورد أزور لايم

(TOM FORD AZURE LIME)

عطر أزور لايم من توم فورد أطلق للمرة الأولى عام 2010. وتمثل رائحة العطر تكريما لجمال المكان الذي ألهم صناعته، وهو جزيرة موستيك في شرق الهند. ويحتوي العطر على نكهات الليمون والبخور الأخضر، ويدعمه روائح بعض الحمضيات الأخرى، إضافة إلى روائح المسك والبتشول وشجر البلوط.

العطور تكشف خفايا الشخصيات.. فماذا يقول عطرك عنك؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأناقة صيفية جافة.. إليك أفضل التيشيرتات الداخلية الخفيفة (صور)

التيشيرت الداخلي الذي ترتديه أسفل ملابسك لاسيما خلال فصل الصيف، يعتبر قطعة أساسية عليك اختيارها بحرص والاهتمام بها. ويكون الهدف الرئيسي من القميص الداخلي هو امتصاص العرق وتخليصك من الرائحة الكريهة...

علامة جاكيه دروز السويسرية تقدم تشكيلة ساعات رائعة لعام 2019 في دبي مول

أسدل صانع الساعات السويسري جاكيه دروز ومجموعة ريفولي الستار عن أحدث إصدارات العلامة الفاخرة لعام 2019 في متجر جاكيه دروز في دبي مول بحضور خبراء وأصحاب مجموعات ومحبي الساعة من الشرق الأوسط الذين...

الأناقة ليست حكراً لأحد.. كيف يبدو أصحاب البنية الضخمة في طلة جذابة؟

الأناقة ليست حكراً على أحد، بإمكان أي شخص أن يكون أنيقاً ويظهر في إطلالات مميزة تجعله أكثر الناس جاذبية أينما كان. وإذا كنت واحداً من الرجال أصحاب البنية الضخمة أو تعاني من بعض الوزن الزائد فأنت...

لإطلالة أنيقة بالبدلة.. اعرف الطول المناسب للسروال وفقا للموضة

للبدلة قواعد أساسية يجب أن تحافظ عليها إذا قررت الظهور بطلة كلاسيكية أنيقة، وخلال السنوات الماضية ظهرت صيحات جديدة غيرت في بعض هذه القواعد، خاصة تلك المتعلقة بطول السروال، لكن يظل لطول السروال قواعده...