منازل وقصور فخمة لإجازتك المقبلة.. قم بحجزها الآن

main image
13 صور
أفخم المنازل والقصور لاجازة مترفة

أفخم المنازل والقصور لاجازة مترفة

 كازا باريس

كازا باريس

بريوني سوبرا منيسيو

بريوني سوبرا منيسيو

سبليت كرواتيا

سبليت كرواتيا

مانوار دو بيوري

مانوار دو بيوري

لا كالما

لا كالما

شاتو بوسانت

شاتو بوسانت

تالامون توسكانا

تالامون توسكانا

لا سولاريا

لا سولاريا

فيلا تاريخية في التشيك

فيلا تاريخية في التشيك

بلو كي فيلا

بلو كي فيلا

أوليف ستريت لوس انجليس

أوليف ستريت لوس انجليس

باداروس

باداروس

 
الغالبية باتت تفضل خيار استئجار المنازل على الإقامة في الفنادق خلال رحلاتها. التوجه هذا الذي ظهر جلياً من خلال الاعتماد الكبير على مواقع متخصصة في مجال تأجير المنازل، والقصور لا يبدو أنه في طريقه للأفول.
 
المنازل هذه تقدم ما لا تقدمه الفنادق، خصوصية أكبر، مساحة أكبر، وكل ما يحتاج إليه الشخص لاهتمام بشؤونه الخاصة من دون دفع مبالغ إضافية.
 
 
كازا باريس 
 
 
يقع القصر هذا في جنوب فالنسيا على الساحل الشرقي لإسبانيا. يتسع لـ١٠ أشخاص، ويتألف من ١٥ غرفة للنوم، ٥ منها للنوم مع غرفة ضخمة لتناول الطعام. يتضمن حوضاً للسباحة، وهو قريب جداً من شاطئ البحر. 
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ١٦٠٣ دولارات، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
بريوني سوبرا منيسيو 
 
 
تقع فيلا يريوني في مدينة لوكارنو السويسرية الخلابة، وتتسع لـ٤ أشخاص. تطل على البحيرات المجاورة والجبال، وتمنح المقيم طلة رائعة. التصميم الداخلي عصري، ويتضمن كل وسائل الراحة والرفاهية. يتضمن حديقة وحوضاً للسباحة، وهو قريب جداً من المنتجعات ومناطق التزلج. 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ٢٨٧ دولاراً، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
سبليت كرواتيا
 
 
الفيلا الفخمة جداً هذه تقع في مدينة سبليت في كرواتيا. تتسع لـ١٠ أشخاص وتتألف من ٥ غرف للنوم. قريبة جداً من البحر، وتتضمن حوضاً للسباحة ومكتبة ضخمة كما يمكن للزائر الاستمتاع بالسونا، أو بملعب التنس القريب. 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ١٧٣١ دولاراً، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
 
مانوار دو بيوري
 
 
القصر الفرنسي هذا يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، ويتسع لعشرين شخصاً. إجازة غاية في الرفاهية والتدليل يقدمها القصر الذي يقع في قرية دو بيوري شمال مدينة باريس. يتضمن جميع وسائل الراحة العصرية ومع ذلك يحتفظ بسحره التقليدي. يتضمن حوضاً للسباحة وملعبا للتنس وحدائق خلابة. 
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ١٠٨٤ دولاراً، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
لا كالما 
 
 
لا كالما تعني الهدوء وهذا ما تقدمه بالضبط الفيلا التي تقع في جزر الكناري. تتسع لـ ٨ أشخاص وتقدم للزائرين وسائل الراحة والرفاهية. تتضمن حوضاً للسباحة، غرفة للتمارين الرياضية، سونا وسولاريوم. تطل على أجمل المناظر الطبيعية من بحر وجبل وهي قريبة جداً من ملاعب التنس والغولف. 
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ٦٨٣ دولاراً، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
شاتو بوسانت
 
 
يتألف من ١١ غرفة للنوم، ويقع في مدنية لوكسمبورغ البلجيكية. يتسع لـ٢٦ شخصاً وهو يقدم إجازة لا تشبه أي إجازة أخرى. يقع وسط محيط خلاب وهو قريب جداً من بحيرة نسرامونت وملاعب الغولف ومراكز التزلج. 
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ٣٩٠ دولاراً، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
 
تالامون توسكانا
 
 
الفيلا هذه تتسع لـ٨ أشخاص، وتوفر أجمل إطلالة ممكنة على المحيط، ومناظر توسكانا الإيطالية الخلابة. جلسة صباحية على التراس الخاص بالفيلا كفيلة بإعادة النشاط والحيوية لأي شخص مهما كانت متاعبه. تتضمن حوضاً للسباحة، وحدائق وممراً خاصاً لشاطئ البحر. 
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ١٢٠٣ دولارات، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
لا سولاريا 
 
 
الفيلا هذه تقع على ساحل أمالفي وتتسع لـ١٨ شخصاً. تحيط بها حقول الزيتون وكروم العنب، وهي المكان المناسب لإجازة مترفة. تتضمن حوضاً للسباحة وتراس يطل على البحر، وآخر يطل على أجمل المناظر الطبيعية. 
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ١٠٩٥ دولاراً، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
 
فيلا تاريخية في التشيك
 
 
تتسع لعشرين شخصاً، وتبعد مسافة نصف ساعة عن المطار. بالإضافة إلى كل وسائل الراحة والرفاهية تتضمن ملعباً للتنس، وآخر للكرة الطائرة وثالث لكرة القدم، بالإضافة إلى ملعب لرمي السهام وآخر للرماية وترامبلوين. مكان مثالي لمن يعشق الرياضة؛ لأنه لن يجد وقتاً كافية لممارستها جميعها. 
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ١٤١٢ دولاراً، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
بلو كي فيلا
 
 
تقع الفيلا هذه على جزيرة كريت اليونانية وموقعها يوفر للزائر طلة خلابة. تتسع لـ٩ أشخاص، وتتضمن حوضاً للسباحة وحديقة خاصة. لا يتطلب الأمر أكثر من بضع دقائق للوصول إلى شاطئ البحر، كما أنها قريبة جداً من قرية آغيا بلاغيا المعروفة بصيد الأسماك. 
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ٦٨٢ دولاراً، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
 
أوليف ستريت لوس إنجليس 
 
 
الشقة الفخمة هذه تقع في شارع أوليف في مدينة لوس أنجليس الأميركية. تتسع لـ٦ أشخاص، ويمكن للمقيم الاستفادة من حوض السباحة الخاص بالمبنى، بالإضافة إلى النادي الرياضي وملعب كرة السلة. 
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ٨٠٨ دولارات، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 
باداروس 
 
 
فيلا تقع على بعد ٤ كلم من بودابست، وتتسع لـ١٢ شخصاً. تتضمن جميع وسائل الراحة وتوفر الراحة والهدوء والخصوصية. تتضمن حوضاً للسباحة، حديقة خاصة، وجاكوزي على سطح الفيلا.
 
تكلفة الإقامة لليلة الواحدة هي ٥٩٥ دولاراً، ويمكن الحجز بالضغط هنا
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة