10 مباريات أوروبية نارية تنتظر عشاق كرة القدم هذا الشهر! (صور)

بجانب عيد الأضحى المبارك..10 مباريات أوروبية نارية تنتظر عشاق كرة القدم هذا الشهر ! (صور)

لا يعشق محبو كرة القدم داخل وطننا العربي الكبير شهر سبتمبر بسبب اعتدال الجو فيه وقدومه هذه السنة محملاً بالعطلات الرسمية وعلى رأسها عطلة عيد الأضحى السعيد فقط، فلقد أتى شهر سبتمبر مثقلاً بين أيامه بعشر مباريات أوروبية نارية تمثل بحد ذاتها عيداً خاصاً لكل عشاق الساحرة المستديرة. 

طبيب برتغالي ..هذا سر رونالدو في الحفاظ على لياقته البدنية! (صورة)

فبداية بالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي وصولاً إلى الدوري الفرنسي والبطولة الأقوى في العالم بعد كأس العالم دوري أبطال أوربا سيجلس الكثير في المقاهي، أو في البيوت بسبب السيولة الكروية في هذا الشهر.

لذلك سوف يمنحك التقرير التالي نبذة مختصرة عن أهم المعارك الكروية القادمة في الشهر الحالي، وبالتأكيد ننصحك بألا تؤجل عمل اليوم إلى الغد؛ حتى تصبح متفرغاً للمتعة الكروية خلال الأيام القادمة. 

أول المحطات التي سوف ترسو فيها سفينة رحلتنا في هذا التقرير هي المحطة الإنجليزية التي تشهد صراعاً من نوع خاص بين أفضل مدربين في العالم في الوقت الحالي. 

وذلك عندما يتواجه كبيرا مدينة مانشستر السيتي واليونايتد يوم السبت القادم في مواجهة خاصة لأفضل مدربين في العامل جوزيه مورينيو وجوسيب جوارديولا.

وعقب استراحة محارب تدوم 3 أيام فقط سوف يرتبط عشاق دوري أبطال أوروبا، وبالتحديد مشجعو نادي الأرسنال بمباراة الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تجمع الجانرز بالعملاق باريس سان جيرمان. 

وبالعودة إلى البريميرليج مرة أخرى سيخوض تشيلسي، وليفربول مباراة قوية وتكيتيكة بين المدربين كونتي وكلوب في 16 من الشهر الجاري، وبعد يومين سيتواجه إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي في ديربي الكرة الإيطالية.

سر اكتشاف لاعب ليفربول خيانة زوجته تضرب استقرار الأنفيلد! (صور)

أما بالحديث عن الصراعات والعداوات التاريخية بين جماهير الليجا الإسبانية فإنها ستكون في أوجها عندما يتواجه إشبيلية وريال بيتيس في ديربي الأندلس، وفي العادة تحمل المباريات بينهما متعة خاصة بسبب العداوة بين الناديين.

ولن يفصلنا سوى 24 ساعة فقط؛ حتى نتابع المعركة التي ستجمع بين برشلونة وأتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو،  ثم سنأخذ استراحة لمدة ثلاثة أيام نطير بعدها إلى إنجلترا؛ حتى نتابع مباراة قوية جديدة في البريميرليج بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

وقبل أن نودع هذا الشهر الذي سوف يعتبره عشاق كرة القدم بمثابة الشهر المقدس بسبب  المباراتين المثيرتين في دوري أبطال أوروبا، والتي سوف تجمع الأولى بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، أما الثانية فستكون بين أتليتكو مدريد وبايرن ميونخ في مباراة عنوانها الثأر والانتقام.

تعرف على المعارك الأوروبية الدامية في قرعة دور المجموعات في دوري الأبطال!

- و في الجدول التالي سوف تتعرف على مواعيد تلك المباريات النارية بالتفصيل 

1- مانشستر يونايتد × مانشستر سيتي (الدوري الإنجليزي): 10-9

2- باريس سان جيرمان × آرسنال (دوري الأبطال): 13-9

3- يوفنتوس × إشبيلية (دوري الأبطال): 14-9

4- تشيلسي × ليفربول (الدوري الإنجليزي): 16-9

5- إنتر ميلان × يوفنتوس (الدوري الإيطالي): 18-9

6 - إشبيلية × ريال بيتيس (الدوري الإسباني): 20-9

7- برشلونة × أتلتيكو مدريد (الدوري الإسباني): 21-9

8- مانشستر يونايتد × ليستر سيتي (الدوري الإنجليزي): 24-9

9- بوروسيا دورتموند × ريال مدريد (دوري الأبطال): 27-9

أتلتيكو مدريد × بايرن ميونخ (دوري الأبطال) 28-9

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

المصريون يغضبون من ميلنر.. لقطة مثيرة لـ"صلاح" بالدوري الإنجليزي (فيديو)

موقف جديد أثاره الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة الريدز مع نادي كارديف سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.....

أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.. شاهد أساطير البريميرليج عبر التاريخ

لا شك أن تحديد قائمة نهائية تضم أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق أمر صعب للغاية. فالدوري الإنجليزي الممتاز يعد البطولة الأكثر جماهيرية وشعبية بين الدوريات الكبرى سواء داخل أوروبا...

صلاح يودع أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي !

تفاجأ الجميع صباح اليوم السبت بالإعلان عن خبر خروج "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي من قائمة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز. ...